Sunday, July 29, 2012

كانجارو تقاضي إيميشن لانتهاك العلامة التجارية


تم رفع الدعوى القضائية لحماية علامة "ديفندر" التجارية التابعة لشركة "كانجارو"

ميليس، ماساشوستس - يوم الجُمْعَة 27 يوليو 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "كانجارو" اليوم أنها قد رفعت دعوى قضائية ضد شركة "إيميشن" في محكمة الولايات المتحدة التابعة لمقاطعة ماساشوستس سعياً للتعويض وكذلك منع استمرار "إيميشن" باستخدام العلامة التجارية "ديفندر".
وتعتبر "كانجارو" جزءاً من شركة "إنتر أكتيف ميديا كوربوريشن"، وهي تقوم ببيع وحدات الناقل التسلسلي العام "يو إس بي" الآمنة ذات العلامة التجارية "ديفندر" التي تعد جزءاً من حافظة منتجات "كانجارو ديفندر" منذ يناير 2008. وقد بدأ الانتهاك المزعوم من قبل "إيميشن ديفندر" ببيع هذه المنتجات منذ منتصف عام 2010. وبالإضافة إلى ذلك، فقد استحوذت "إيميشن" على اثنين من العملاء المنافسين لشركة "كانجارو" وهما "إم إكس آي سيكيوريتي" و"آيرون كي" في عام 2011، كما دمجت حافظات المبيعات والمنتجات لهاتين الشركتين في جناح "إيميشن ديفندر".
وقال دون براون، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة"كانجارو": "لقد أصدرت ’كانجارو‘ إشعاراً رسمياً بانتهاك ’إيميشن‘ للعلامة التجارية ’ديفندر‘ منذ عام 2010، وتم تجاهل الإشعار لما يقارب عامين. وبالنظر إلى حقيقة أن مجموعات المنتجات التي تحمل اسم ’ديفندر‘ والمقدمة من قبل كل من ’إيميشن‘ و’كانجارو‘ هي منتجات تتنافس في السوق العالمية مع العديد من قنوات التوزيع المتداخلة، فقد كان لهذا الوضع آثار ضارة على شركة ’كانجارو‘ وهو وضع يجب تصحيحه لتوضيح هذا الالتباس بين المنتجات في السوق".
لقد أنفقت"كانجارو"أموال كثيرة في تطوير وتسويق وإنشاء العلامة التجارية "ديفندر" للتخزين الآمن، وهي من أفضل النوعيات، وتتميز بكونها حلاً قوياً وآمناً يلبي متطلبات التراخيص الحكومية الدولية مثل "المعايير المتعارف عليها" ومعايير "إف آي بي إس 140-2". وعبر الجمع مع لوحات المراقبة عن بعد المقدمة من قبل "كانجارو"، فإنه أصبح بإمكان المنظمات نشر وإدارة أساطيل وحدات "يو إس بي" مشفرة والأقراص الصلبة وذلك من خلال شبكة الإنترنت لتقليل التكاليف وتلبية مختلف المتطلبات مثل خروقات البيانات.
وتسعى"كانجارو"من خلال الدعوى القضائية للحيلولة دون استمرار "إيميشن" باستخدام اسم المنتج "إيميشن ديفندر"، كماتسعى "كانجارو" إلى التعويض عن الفرص الضائعة وإلحاق الضرر بالعلامة التجارية"كانجارو"والالتباس بين المنتجات في السوق.
للمزيد من المعلومات عن مجموعة الحلول الآمنة لوحدات "يو بي إس" ذات العلامة التجارية "كانجارو ديفندر"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.kanguru.com.
"كانجارو"هي شركة عالمية رائدة لأجهزة التخزين المحمولة الآمنة وعالية الجودة وحلول النفاذ عن بعد، وملحقات الكمبيوتر.وتقوم "كانجارو" بتزويد الحكومة والمؤسسات والمنظمات والمستهلكين بمنتجات التخزين سهلة الاستخدام والمرخصة والآمنة وتخزين البيانات لأكثر من 20 عاماً. للمزيد من المعلومات حول "كانجارو"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.kanguru.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"كانجارو سوليوشنز"
مدير التسويق
دون رايت
هاتف: 4245-376-508
البريد الإلكتروني: donw@kanguru.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5822/ar

 

1 comment:

  1. My name is Mrs Aisha Mohamed, am a Citizen Of Qatar.Have you been looking for a loan?Do you need an urgent personal loan or business loan?contact Dr James Eric Finance Home he help me with a loan of $42,000 some days ago after been scammed of $2,800 from a woman claiming to been a loan lender but i thank God today that i got my loan worth $42,000.Feel free to contact the company for a genuine financial service. Email:(financialserviceoffer876@gmail.com) call/whats-App Contact Number +918929509036 Dr James Eric Finance Pvt Ltd

    ReplyDelete