Monday, July 23, 2012

باناسونيك تطلق موقعها الإلكتروني الخاص ران آت لندن



أوساكا، اليابان - يوم الإثنين 23 يوليو 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت "باناسونيك كوربوريشن"، الشريك الأولمبي العالمي الرسمي لدورة الألعاب الأولمبية لندن 2012، عن إطلاق موقعها الإلكتروني الخاص "ران آت لندن" (RUN@LONDON).
"ران آت لندن"
ويعد "ران آت لندن" عبارة عن محتوى يرتكز على الشبكة ويقدم لكم تجربة محاكاة لمسار سباق الماراثون في دورة الألعاب الأولمبية لندن 2012.
وستقوم الشخصية الافتراضية الخاصة بكم والمصممة على هذا الموقع بخوض سباق الماراثون بدلاً عنكم، حيث ستجري في مسار دائري ابتداءً من نقطة الانطلاق في شارع "ذا مول"، لتمر من أمام العديد من المعالم الشهيرة مثل ساحة ترافالجار، وكاتدرائية القديس باول، ومبنى جيلدهول، وجسر البرج، وساعة بيج بن.
وعندما تصلون إلى أحد المواقع التي تحبونها، انقروا على أيقونة "نايس فيو" التي تعني منظر جميل، لتتم إضافة "نايس فيو" الخاص بكم إلى الخط البياني الظاهر أسفل الشاشة، والذي يتضمن "المناظر الجميلة" التي اختارها جميع المشاركين في "ران آت لندن". ويظهر طول الأعمدة على الخط البياني عدد الأشخاص المعجبين بكل موقع من المواقع التي تم اختيارها من قبل المشاركين.
وعندما تعثرون على موقع تحبونه، فعليكم النقر على أيقونة "نايس فيو" لزيادة طول العمود الذي يدل على الموقع، ولتتشاركوا "المناظر الجميلة" التي قمتم باختيارها مع أشخاص من جميع أنحاء العالم.
وعند وصولكم إلى أي من المعالم الشهيرة، بإمكانكم التمتع بخاصية "360° فيو" التي تسمح لكم باستعراض صورة الموقع التي تم التقاطها بأسلوب الواقع الافتراضي البانورامي وبزاوية 360 درجة.
كما يمكنكم باستخدام "360° فيو" التقاط صور في المواقع الشهيرة في لندن بالزاوية التي ترغبون بها، وإن الأمر أشبه بتواجدكم هناك في مركز الموقع ونظركم في جميع الاتجاهات بزاوية 360 درجة.
كما بإمكانكم تشارك الصور التي قمتم بالتقاطها مع أصدقائكم من خلال حساباتكم على مواقع التواصل الاجتماعي، لتستمتعوا بتشارك صوركم المفضلة مع أصدقائكم.
لمحة عن "ران آت لندن"
يتوافر "ران آت لندن" (RUN@LONDON) باللغات اليابانية والإسبانية والبرتغالية والألمانية بهدف إتاحة الفرصة لأكبر عدد ممكن من الأشخاص حول العالم للاستمتاع بهذا الموقع.
أطلعوا أصدقاءكم في كل مكان من العالم على "ران آت لندن".
بإمكانكم الاستمتاع بهذه التجربة من خلال حساباتكم على موقعي "فيس بوك" و"تويتر"، كما يمكنكم استعراض صور الشخصيات التي تمثلكم إضافةً للشخصيات التي تمثل أصدقاءكم.
يمكنكم تشارك المعلومات التي تتعلق بالمعالم الشهيرة التي مررتم بها من خلال حساباتكم على مواقع التواصل الاجتماعي، كما أن صورة حسابكم على مواقع التواصل الاجتماعي ستظهر على الشهادة التي تحصلون عليها عندما تتمّون كامل سباق الماراثون. إذا كان لديكم حساب على مواقع التواصل الاجتماعي، قوموا بتسجيل الدخول والاستمتاع بـ"ران آت لندن".
يمكنكم الاطلاع على الملف الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي:
يمكنكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة الذكية على الرابط الإلكتروني التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني. 

Contacts


مكتب العلاقات العامة العالمي
"باناسونيك كوربوريشن"
 +81-(0)3-6403-3040


مكتب أخبار باناسونيك
 +81-(0)3-3542-6205




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5797/ar

No comments:

Post a Comment