Thursday, July 26, 2012

خوليو هيريرا ينضم الى شركة أوكتري لإدارة استراتيجية فرص الأسواق الجديدة والناشئة


لوس أنجليس - يوم الخَمِيس 26 يوليو 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير)—أعلنت الشركة العالمية أوكتري كابيتال غروب، المدرجة في بورصة نيويورك تحت رمز (NYSE: OAK)، االرائدة في مجال إدارة الاستثمار في الأسواق البديلة اليوم الأربعاء ان خوليو هيريرا قد انضم إلى الشركة من أجل إدارة استراتيجية استثمار جديدة وناشئة لفرص الأسواق خاصة الأسواق المتعثرة والمغمورة والديون السيادية.
وقبل انضمامه إلى أوكتري، كان السيد هيريرا رئيساَ لشركة فين تيك (Fintech)الاستشارية التي تدير حقيبة بعدة مليارات من الدولارات في الأسواق الناشئة. يتمتع السيد هيريرا بأكثر من 20 سنة من الخبرة في مجال الاستثمار في الأصول المتعثرة والفاقدة لقيمتها في الأسواق الناشئة.
وعبّر رئيس مجلس ادارة الشركة هوارد ماركس عن سروره لانضمام السيد خوليو الى فريق العمل. وقال في معرض تعليقه على هذا الأمر: "يتمتع خوليو بخبرة واسعة في مجال الاستثمار في الأصول المتعثرة  والأسهم في الأسواق الناشئة وفي نهج استثمار أوكتري المبني على القيمة". وأضاف: "إن فريق العمل يشعر بسعادة عارمة بتولي السيد خوليو هذة المسؤولية بسرعة كبيرة في هذه الفئة من الأصول المتنامية والتي تقارب بالفعل المليار دولار في الحجم".
وعلّق مدير أوكتري، السيد جون فرانك على الأمر بالقول: "إن تجربة خوليو الأساسية ونهج الاستثمار الذي يتّبعه ينسجم بالكامل مع الخبرة المسبقة التي يتمتع بها الفريق في الديون المتعثرة والأسواق الناشئة. ومع تولي خوليو لهذه المهمة، أصبحت الشركة في وضع جيد يسمح لها بمساعدة عملائها على الوصول إلى مجموعة كبيرة من الفرص المتعثرة في الأسواق الناشئة".
وتابع السيد هيريرا قائلاً: "أنا متحمس وفخور لبناء وقيادة فريق من شأنه العمل على مواصلة مهمة أوكتري التي تقوم على تقديم أداء متفوق وملائم لضبط المخاطر لعملائه. وأضاف: "إنّ استراتيجية الاستثمار الجديدة والناشئة لفرص الأسواق هي عبارة عن امتداد طبيعي لعمل أوكتري وسيستند الى تحليل الائتمان الأساسي ذاته والى قواعد التقييم والانحياز حيال السيطرة على المخاطر".
وقبل انضمامه الى فين تيك في العام 1997، تولى السيد هيريرا رئاسة أبحاث الدخل الثابت في سوق الشركات الناشئة لشركة ليمان براذرز (Lehman Brothers)  حيث كان مسؤولاَ عن إعادة هيكلة الأصول المتعثرة في أميركا اللاتينية. وقبل ليمان براذرز، كان هيريرا نائب الرئيس في شركة كابيتال القابضة (ING Capital Holdings)  وعمل كمحلل للملكية التجارية وبدأ حياته المهنية كمحلل ائتمان ومدير حقيبة في شركة كابيتال مانجمانت (RRH). وتابع السيد هيريرا دراسته في جامعة ستانفورد من خلال منحة كاليفورنيا للدراسات العليا وحصل على شهادة بكالوريوس في الآداب من جامعة كاليفورنيا في لوس أنجليس.
نبذة عن أوكتري
الشركة العالمية أوكتري هي شركة رائدة في مجال إدارة الاستثمار في الأسواق البديلة مع ما يقدر بنحو 78.7 مليار دولار من الأصول الخاضعة للإدارة وذلك اعتبارا من 30 حزيران (يونيو) 2012. وتؤكد الشركة اتّباع نهج استثمار يستند الى الربح ومبني على القيمة والسيطرة على المخاطر في الديون المتعثرة، وديون الشركات (بما في ذلك الديون والقروض الكبيرة)، وسيطرة الاستثمار والأوراق المالية القابلة للتحويل، والعقارات والأسهم المدرجة. الشركة التي اتخذت من لوس أنجليس مقرَاَ لها، تتضمّن أكثر من 650 موظفاَ و مكاتب عديدة في 13 مدينة في جميع أنحاء العالم.
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الألكتروني التالي: http://www.oaktreecapital.com/.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


أوكتري كابيتال غروب
للعلاقات مع المستثمرين
اندريا دي وليامز
+1-213-830-6483      
investorrelations@oaktreecapital.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5813/ar

No comments:

Post a Comment