Sunday, July 29, 2012

"بي آند جي" تمنح أمهات اللاعبين الأولمبيين تجربة من العمر


"بي آند جي" تقول "شكراً لك يا أمي" بواسطة تذاكر لحضور الحفل الإفتتاحي للألعاب الأولمبية لمشاهدة ابنائهنّ في مسيرة الدول

لندن - يوم الأحد 29 يوليو 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) - شركة بروكتر آند جامبل (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز(NYSE:PG)،  وهي الشريك العالمي للألعاب الأولمبية وجهت شكراً خاصاً من خلال حملة "شكراً لك يا أمي" الى أمهات اللاعبين الرياضيين المشاركين في دورة الألعاب الأولمبية في لندن للعام 2012.
أكثر من 60 أماً من أمهات اللاعبين الأولمبيين كنّ مدعوّات من قبل شركة "بي آند جي" لحضور الحفل الافتتاحي ومشاهدة ابنائهن وبناتهنّ بفخر يشاركون في مسيرة الأمم. وقد قُدمت التذاكر الى الأمهات كهدية مفاجئة لدى افتتاح منزل "بي آند جي" العائلي في لندنفي 25 يوليو، كجزء من الحملة التي أطلقتها الشركة بعنوان "شكراً لك يا أمي".
وقال مارك بريتشارد، مسؤول بناء العلامة التجارية "بي آند جي"  العالمية:"نحن متحمسون جداً للمشاركة في هذا الحدث البارز مع هذا العدد الكبير من الامهات المدهشات." وأضاف: "لقد بذلن الكثير لمساعدة اولادهنّ على النجاح، ومن المناسب ان يكنّ موجودات هنا للاحتفال بهذه اللحظة."
وقالت كريستيان ديسباتي، والدة الرياضي الكسندر ديسباتي في معرض تعليقها على هذا الأمر: "إنه لأمر رائع، لأن هناك الكثير من الامهات والعائلات، وبسبب جدول اعمال تلك العائلات أو المسائل المالية، ربما لا يمكنها ان تكون موجودة هنا. لحسن الحظ، بروكتر آند جامبل تكرّم جميع الامهات في العالم ... وهذا هو سبب وجودنا هنا، للاحتفاء بمهمتنا كأمهات... شكراً بي آند جي!"
حملة "شكراً لك يا أمي" التي أطلقتها بروكتر آند غامبل تكرم وتحتفل بالأمهات وراء الرياضيين عبر تقديم الشكر للامهات على كل ما يفعلنه، وهي تشكل جزءاً من شراكة "بي آند جي" العالمية مع اللجنة الأولمبية الدولية (IOC). وهي أيضاً أكبر حملة في تاريخ بروكتر آند جامبل الذي يعود الى 175 عاماً، وتستمر حتى انتهاء دورة الالعاب الاولمبية.
قبل التوجه الى حفل الافتتاح، دُعيت العديد من أمهات اللاعبين الرياضيين الى صالون "بي آند جي" في استديو "ويلا" الذي افتتحته شركة "بي آند جي" لتدليل الرياضيين وأسرهم خلال دورة الألعاب الأولمبية. وقام فريق من أشهر خبراء التجميل ومصففي الشعر المختارين بعناية، بإعطاء علاجات مجانية كجزء من حملة "بي آند جي"، "شكراً لك يا أمي". وشملت العلاجات قصات شعر محترفة وتلويناً للشعر من محترفي ويلا؛ تصفيف شعر للحفلات من ® بانتين؛ حلاقة وشامبو من هيد أند شولدرز ®، جيليت ® ® وبراون؛ استشارات تجميلية للبشرة من أولاي ®، وجلسة ماكياج وطلاء للأظافر من ماكس فاكتور ®.
رأت حملة "شكراً لك يا أمي" النور من خلال مجموعة  من القنوات الاعلامية وداخل المتاجر، مع برنامج عالمي لمتاجر التجزئة انطلق في أبريل وسيستمر حتى أغسطس. وسيتم عرض منتجات "بي آند جي" المستوحاة من دورة الألعاب الاولمبية في الملايين من المتاجر في جميع أنحاء العالم. وكجزء من حملة "شكراً لك يا أمي"، كما التزمت "بي آند جي"أيضا بجمع 5 ملايين دولار أمريكي لدعم برامج الشباب الرياضية المحلية في العديد من الدول، من خلال تخصيص جزء من المبيعات والتبرعات المقدمة من علامات الشركة الرائدة التي تتضمن بامبرز ®، تايد ®، جيليت" و "بانتين".
للحصول على قائمة كاملة من المعلومات المتعلقة بحملة "شكرا لك يا أمي" من "بي آند جي" بما في ذلك الصور وأفلام الفيديو، الرجاء زيارة الموقع الالكتروني التالي:
لمحة عن "بي آند جي"
تؤفر "بي آند جي" الخدمة لنحو 4.4 مليار شخص حول العالم بفضل منتجاتها. وتتمتع الشركة بواحدة من اقوى المحفظات من العلامات الرائدة والموثوقة وذات الجودة، ومنها "بامبرز"، و"تايد"، و"إيريـال"، و"أولويز"، و"ويسبر"، و"بانتين"، و"ماك 3"، و"باونتي"، و"داوني"، و"فيري"، و"جاين"، و"برينجلز"، و"تشارمين"، و"داوني"، و"لينور"، و"أيامس"، و"كريست"، و"أورال-بي"، و"ديوراسل"، و"أولاي"، و"هيد أند شولدرز"، و"ويلا"، و"جيليت"، و"براون"، و"فيوجن"، و"آيس"، و"فيبريز"، و"آمبي بور" و"اس كا 2" و "فيكس". وتدير الشركة عمليات في نحو 80 بلداً.
الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.pg.comللحصول على مزيد من الأخبار والمعلومات المعمّقة حول "بي آند جي" وعلاماتها.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts


المكتب الإعلامي المركزي لشركة "بي آند جي"
هاتف: 7734 3657 020 44+





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5824/ar

 

1 comment:

  1. My name is Mrs Aisha Mohamed, am a Citizen Of Qatar.Have you been looking for a loan?Do you need an urgent personal loan or business loan?contact Dr James Eric Finance Home he help me with a loan of $42,000 some days ago after been scammed of $2,800 from a woman claiming to been a loan lender but i thank God today that i got my loan worth $42,000.Feel free to contact the company for a genuine financial service. Email:(financialserviceoffer876@gmail.com) call/whats-App Contact Number +918929509036 Dr James Eric Finance Pvt Ltd

    ReplyDelete