Wednesday, July 25, 2012

كي بي آر تدعم تحديث الوصول الرئيسي للنقل إلى بورت أوف إسبيرانس غربي أستراليا


هيوستن - يوم الأَرْبعاء 25 يوليو 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "كي بي آر" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: KBR) عن حصولها على عقد خدمات تصميم خاص بأعمال الطرقات والسكك الحديدية لـ"بورت أوف إسبيرانس" في غرب أستراليا وذلك في إطار عملية تحديث إجمالية تصل قيمتها إلى 120 مليون دولار أمريكي، حيث ستسهم عملية التحديث بتسهيل النمو المستقبلي للميناء وستحسن بشكل كبير من السلامة بالنسبة لجميع المستخدمين من خلال فصل المرور المحلي عن الطريق والسكك الحديدية المخصصة للبضائع.
وستقوم "كي بي آر" انطلاقاً من دورها الاستشاري المقدم إلى جون هولاند بتوفير تصميم مفصل لترقية وفصل الطريق الرئيسي عن السكك الحديدية التي تصل إلى الميناء. كما سيتم فصل الطرقات المحلية والمنشآت الخاصة بالمشاة وسائقي الدراجات، وسيسمح التصميم بإجراء توسيع لاحق لطريق "هاربور رود" من خطين إلى أربع خطوط، ويشمل نطاق عمل "كي بي آر" أيضاً أعمال تصميم تصريف المياه والهياكل والكهرباء.
وسيتم إعادة تحديد مسارات يبلغ طولها نحو 1.1 ميل (أي 1.8 كيلومتر) من "هاربور رود" بحيث يمكن الدخول إلى الميناء من الطرف الجنوبي للسكة الحديدية في الوقت الذي سيتم به إعادة تحديد موقع السكك الحديدية من خلال نفق تحت طريق "هاربور رود" بحيث يدخل الميناء من الطرف الشمالي، كما سيسهم جسران ونفق تحتي خاص بالمشاة والدراجات بفصل حركة المرور المحلية عن الطريق الجديدة والسكة الحديدية التي تؤدي إلى الميناء.
وسيسهم هذا التحديث من خلال زيادة قدرة ممر النقل، في مساعدة "بورت أوف إسبيرانس" على التجاوب مع النمو في كل من قطاعي الموارد والزراعة في الوقت الذي سيتمتع فيه مجتمع "إسبيرانس" بالتحسن الكبير في مجال السلامة والحد من الضجيج، ومن المتوقع أن تنتهي أعمال التحديث في ديسمبر 2013.
وقال كولين إيليون، رئيس قسم البنى التحتية لدى "كي بي آر": "إن ’كي بي آر‘ مسرورة لمساهمة خبرتها في التصميم في هذا المشروع المعقد الذي يشمل التغلب على تحديات البناء والمحافظة في الوقت نفسه على الوصول إلى الميناء وعلى حركة المرور طوال فترة المشروع. نحن نتمتع بشهرة عالمية في مجال تسليم المشاريع في بيئات حافلة بالتحديات وتكمن التحديات في هذه الحالة في تصميم هياكل مهمة في موقع محدود للغاية".
شركة "كي بي آر" هي شركة عالمية للخدمات الهندسية والإنشاء، تدعم أسواق الطاقة والهيدركربون والخدمات الحكومية والمعادن والبنية التحتية المدنية والطاقة الكهربائية والقطاع الصناعي والتجاري. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.kbr.com.
ملاحظات للمحررين:
  • يقوم "بورت إوف إسبيرانس" حاليا بمناولة نحو 11 مليون طن من البضائع سنوياً وبشكل خاص النيكل وخام الحديد والحبوب ولكن من المتوقع أن تتضاعف هذه الكمية ثلاث مرات خلال العقد المقبل.
  • تشهد الطريق القائمة في الاتجاهين للوصول عبر "هاربور رود" بالفعل ازدحاماً مرورياً خانقاً لاسيما وأنها تعد معبراً للبضائع الثقيلة وحركة المرور المحلية في الوقت الذي يهدد فيه خط السكك الحديدية الموازي مع معابره سلامة المرور لجميع مستخدمي الطريق والسكك الحديدية بما في ذلك المشاة وراكبي الدراجات.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"كي بي آر"
زاك نايجل
نائب الرئيس لشؤون علاقات المستثمرين والاتصالات
 713-753-3625
البريد الإلكتروني: Investors@kbr.com


الخط الساخن للعلاقات الإعلامية:
ماريان جوش
مدير الاتصالات المؤسسية
 713-753-3800
البريد الإلكتروني: Mediarelations@kbr.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5808/ar

No comments:

Post a Comment