Saturday, July 21, 2012

تعيين رئيس تنفيذي جديد لشركة مينيكون هولدينجز بي في


ناجويا، اليابان - يوم السَّبْت 21 يوليو 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "مينيكون" المحدودة، أكبر منتج للعدسات اللاصقة في اليابان، عن تعيين المسؤول التنفيذي المحنك أناتول دييب في منصب الرئيس التنفيذي الجديد لدى "مينيكون القابضة بي. في." ("إم إتش بي في")، وهي مقر الشركة الرئيسي في أوروبا وإحدى فروعها التي يقع مقرها في إيمن بهولندا.
سيقود دييب من خلال منصبه الجديد أنشطة "مينيكون" التجارية في جميع أنحاء أوروبا، بما في ذلك إطلاق سلسلة من المنتجات الجديدة. وسوف يكون المنتج الأول عدسة لاصقة شهرية فائقة الرقة، ستعزز من توزيع "أكوا سولوكير"، وهو محلول متعدد الأغراض تم طرحه في أسواق الدول الأعضاء في المنطقة الاقتصادية الأوروبية في أبريل الماضي.
وأشار دييب إلى تزايد شعبية العدسات اليومية في أوروبا الغربية، وقال بأنه يتطلع للإشراف على بدء تنفيذ مجموعة "مينيكون" الثورية الجديدة للعدسات اللاصقة اليومية عام 2013.
وفيما يتعلق بتعيينه، قال دييب، "خلال 28 عاماً أمضيتها مع ’مينيكون‘، كنت أختبر كل يوم قيم الاحترام المتبادل والجودة والإبداع والشراكة طويلة الأمد، حيث تدخل هذه القيم في صميم كل ما نقوم به في أنحاء أوروبا وعلى الصعيد العالمي. وسأستمر من خلال منصبي الجديد بترسيخ وتعزيز تلك القيم لتقديم منتجات وخدمات على أعلى المستويات".
وبصفته رئيساً تنفيذياً، سيقدّم دييب تقاريره مباشرة إلى توشيو ماتسوشيما، رئيس "إم إتش بي في" والمسؤول التنفيذي للشركة الأم "مينيكون" المحدودة، وفي هذا الصدد يقول ماتسوشيما: "يعمل أناتول لدى ’مينيكون‘ منذ عام 1984، ولديه فهم عميق لمنتجاتنا والأسواق وعمليات التصنيع، والأهم من ذلك، التزامنا بسلامة المستخدم النهائي. لديه سجل ممتاز ويتمتع بخبرة لا تقدر بثمن، ما يجعله الخيار الأنسب لهذا المنصب الهام على طريق تحقيق أهدافنا الطموحة.
دييب مواطن فرنسي، شغل منصب الرئيس السابق لـ"مينيكون فارما"، مصنع محاليل العناية بالعدسات اللاصقة في فرنسا، كما شغل منصب الرئيس التنفيذي لشؤون التصنيع لدى "مينيكون هولدينجز".
لمحة عن شركة "مينيكون" المحدودة
تتخذ "مينيكون" من ناجويا في اليابان مقراً رئيسياً لها، ولديها حضور في أكثر من 80 بلداً، فهي شركة العدسات اللاصقة العالمية الوحيدة المتخصصة في كل ناحية من المجال، من تطوير المواد وتصميم العدسات إلى تصنيع العدسات ومحاليل الرعاية بها. وتقدّم "مينيكون" حافظة واسعة من العدسات المبتكرة والتعليب والمنتجات المتعلقة بها التي تزيد من راحة المستخدم إلى أقصى حد. وتُعتبر "مينيكون" المنتج العالمي الأكبر للعدسات اللاصقة المنفذة للغاز.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


ويبر شاندويك
جيفري جيلبرت
نائب الرئيس الأول
هاتف: 7323-5427-3-81+
البريد الإلكتروني: jdgilbert@webershandwick.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5777/ar

No comments:

Post a Comment