Saturday, July 21, 2012

منصة آي تو سي للدفع تقدم خدماتها للمستهلكين في 216 دولة وإقليم


المنصة الوحيدة لإجراء العمليات العالمية التي تعمل على تبسيط وتسريع إطلاق منتجات الدفع الجديدة

ريدوود، كاليفورنيا - يوم الخَمِيس 19 يوليو 2012 [ME NewsWire]
(بيزنس واير): أعلنت شركة "آي تو سي"، مزودة حلول إجراء عمليات الدفع والتجارة الناشئة، اليوم أن منصة إجراء المعاملات "إم سي بي" التي أصدرتها  تعمل حالياً على إجراء معاملات الدفع الخاصة بالمستهلكين في 216  دولة وإقليم. وتشكل "إم سي بي" منصة عالمية لإجراء عمليات الدفع والتي يمكن للشركات من خلالها إطلاق وإدارة منتجات حلول الدفع باستخدام البطاقة والتقنيات الافتراضية والجوالة.
وما تشهده شركة "آي تو سي" من توسع هو نتيجةً ثانويةً للجهود الرامية لتزويد سكان العالم الذين لا يتعاملون مع البنوك، والذي يقدر عددهم بنحو 2,5 مليار بحسب "البنك الدولي"، بمنتجات مالية جديدة. فاعتماد السكان الذين لا يتعاملون مع البنوك على التعامل النقدي إلى جانب تزايد استخدامهم للهواتف الجوالة، خلق فرصة كبيرة للمنتجات المالية البديلة في السوق مثل بطاقات الدفع المسبق، وحلول الدفع الجوالة.
وقالجيم أكيرسون، النائب الأول للرئيس في شركة "آي تو سي": "تلبي شركة ’آي تو سي‘ البنى التحتية الخاصة بعمليات الدفع، وبتقنية الجوال، والولاء، والعمليات الداخلية التي تحتاجها الشركات من أجل إطلاق وإدارة هذه المنتجات بطريقة مربحة."
لقد ساعدت الشركة، المُعتمدة مع شركتي "فيزا" و"ماستر كارد" لإجراء العمليات العالمية، في الآونة الأخيرة العملاء في أمريكا اللاتينية، ومنطقة البحر الكاريبي، وأفريقيا، وآسيا لدخول السوق من خلال منتجات دفع جديدة. كما أعلنت شركة "آي تو سي" الشهر الماضي عن خططها في إنشاء مركز بيانات جديد على شبكة الإنترنت في شنغهاي بالصين.
ويقول تيري زيه من مجموعة "ميركاتور الاستشارية" أن الشركات التي تتطلع إلى التنافس في السوق العالمية للدفع المسبق وعمليات الدفع الناشئة، تحتاج إلى معالج ذكي يساعدهم في بناء منتج مميز. وأضاف: "إن الوصول إلى الأسواق بسرعة والاستفادة من منصة لإجراء العمليات مماثلة لمنصة "آي تو سي" والتي تمتلك مجموعة واسعة من حلول الولاء، والمكافآت، والميزات الجوالة ستكون أمرا أساسياً للنجاح."
تم تصميم منصة "آي تو سي"منذ البداية بدعم عالمي وإطار يرتكز على قوانين العمل. ونتيجةً لذلك يمكنلعملاء "آي تو سي"إطلاق كامل منتجات الدفع المخصصة في أي مكان في العالم في أقل من 30 يوماً.
نبذة عن شركة "آي تو سي"
تؤمّن شركة "أي تو سي" البنى التحتية التي تحتاجها المؤسسات المالية، والشركات، والعلامات التجارية، والحكومات لإطلاق وإدارة منتجات الدفع ومنتجات الجيل القادم التجارية بشكل مربح. فهي عبارة عن مجموعة من المنتجات العالمية الجاهزة تشمل حلول الدفع باستخدام البطاقة، والدفع الجوال، والولاء، والعمليات الداخلية. يقع مقرها في مدينة ريدوود بولاية كاليفورنيا، وتقدم "آي تو سي" الدعم للعملاء في خمس قارات من خلال مكاتب المبيعات والدعم في جميع أنحاء العالم،للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.i2cinc.com.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "آي تو سي"
ميليسا تيلي
هاتف: 5247-480-650-1+
البريد الإلكتروني: mtelli@i2cinc.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5772/ar

 

No comments:

Post a Comment