Monday, July 16, 2012

ولترز كلوفر للخدمات المالية تستحوذ على فين آرك


مينيابوليس وبروكسل - يوم الإثنين 16 يوليو 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم "ولترز كلوفر" للخدمات المالية، المزود العالمي الرائد للحلول الشاملة للإدارة والامتثال والتدقيق لقطاع الخدمات المالية، عن استحواذها على "فين آرك" المزود الرائد لحلول الخدمات المالية المتكاملة وقياس المخاطر والأداء والتي تمكّن المؤسسات المالية من إدارة وقياس وإعدادالتقارير عن جميع الأنشطة المالية.
ويعزز الاستحواذ من الموقع الرائد لشركة "ولترز كلوفر" للخدمات المالية في مجال المخاطر والامتثال، ويوسع من قدراتها في مجال التمويل المتكامل وإدارة المخاطر والأداء. ومن خلال القيام بذلك، فإن الشركة الجديدة الناتجة سوف تزود المؤسسات المالية بقدرات أفضل على التحكم والإدارة والرؤى لبياناتها المالية، وفي نهاية المطاف تمكنها من تقديم رؤية أوضح للشركة وتعزز من قدرة إدارة المخاطر والأداء.
لقد أدركت المؤسسات المالية في جميع أنحاء العالم بعد الأزمة المالية قيمة والحاجة إلى الجمع ما بين المخاطر والتمويل والحاجة إلى البيانات عالية الجودة، والإدارة المتكاملة للبيانات. وتواجة المؤسسات في الوقت الحالي ضغطاً متزايداً للحصول على رؤى أفضل للشركات فيما يخص إدارة المخاطر والتمويل وخاصة في الأوقات التي تكون فيها البيئة التنظيمية وبيئة الأعمال ديناميكية بصورة كبيرة. ولكي تتمكن من النجاح فإنه يتوجب على المؤسسات المالية أن تحقق التكامل وأن تقوم بالتحكم وبصورة أكثر فعالية ببياناتها المالية لتحسين الكفاءة والإدارة وبصورة أفضل للأداء فيما يخص المخاطر وذلك خلال تلبيتها جميع المتطلبات التنظيمية.
لقد قامت "فين آرك" بتحقيق دمج كامل لحلول إدارة الأداء والمخاطر والحلول المالية، حيث تم تصميم برنامج "فاينانشال ستوديو" على هيكل بيانات قوي، حيث يجمع أدوات المؤسسات المالية التي تحتاجها لإدارة وقياس وتقديم التقارير حول جميع الأنشطة المالية ومن ضمن ذلك: الحسابات وإدارة المخاطر ورأس المال، ومعلومات الإدارة، والامتثال. ومع قدرات دفاتر الحسابات العامة والدفاتر الفرعية فإن "فاينانشال ستوديو" يمكّن العملاء من تلبية المعايير الدولية المحاسبية "آي إيه إس" والمعايير الدولية لإعداد التقارير المالية "آي إف آر إس"، مع قيامه في نفس الوقت بمعالجة متطلبات معايير "باسيل 2" و"باسيل 3" و"آر إيه آر أو سي"، وغيرها من معايير معدلات قياس الأداء المتعلقة بالمخاطر. وعبر الاستفادة من الهيكل القوي لـ"فاينانشال ستوديو" فإن هذه "النسخة الوحيدة للحقيقة" ستساعدالمؤسسات على إدارة بيئة تنظيم ديناميكية مع التخفيض في ذات الوقت من تكاليف الامتثال وتمكينها من أن تصبح أكثر تنافسية.
وقال برايان لونج، الرئيس التنفيذي لقسم الخدمات المالية وخدمات الامتثال في شركة "ولترز كلوفر" في معرض تعليقه: "عبر الاستفادة الأفضل من قوة بيانات المنظمات على امتداد جميع أصولها، فإنه سيصبح بإمكان هذه المؤسسات أن تدير وبفعالية أكبر المخاطر والأداء المالي، والمساعدة في ضمان الامتثال التنظيمي خلال تخفيض التكاليف وزيادة الكفاءة المالية. سوف نكون قادرين معاً ومن خلال حلول إعدادالتقارير والتنظيم والمخاطر من أن نقدم إلى عملائنا خيارات أكثر ومرونة أكبر لتلبية احتياجات محددة لمنظماتهم وللأسواق المتغيرة. وسنواصل بناء قدراتنا العالمية وتقديم حلول إعداد التقارير التنظيمية لأكثر من 50 دولة ومجموعة كاملة من الحلول للمساعدة في الإدارة الأفضل للأداء وتلبية أكثر احتياجات المخاطر الحرجة التي تواجهها المنظمات في الوقت الحالي وفي المستقبل".
وتدعم "ولترز كلوفر" للخدمات المالية أكثر من 15 ألف منظمة مالية في جميع أنحاء العالم بحلول وخدمات للمساعدة في إدارة أكثر تحديات التدقيق والامتثال وإدارة المخاطر ومن ضمن ذلك: إدارة التدقيق ، والتحكم وإدارة برنامج الامتثال، وإدارة مخاطر الشركات، وأدوات التحكم بالجرائم المالية، وإعداد التقارير المالية، وإدارة المخاطر المالية، والامتثال الاستثماري، وتوليد الصفقات والتوثيق، والمعلومات التنظيمية والأبحاث.
من جانبه قال ديرك دي بيلي المدير العام في "فين آرك" في هذا السياق: "مع الرؤية المشتركة فيما يتعلق بتقديم حلول غنية بالمعارف لإدارة التعقيدات المتعلقة بالأداء المالي وإدارة المخاطر فإننا سنواصل تصميم حلولنا، والجمع ما بين المستوى العالمي مع القدرات المحلية والخبرات والخدمات ومساعدة منظمات أكثر في اتخاذ قرارات الأعمال الصحيحة في هذه البيئة العالمية دائمة التطور في وقتنا الراهن".
هذا ولم يتم الإعلان عن شروط الاتفاق.
لمحة عن "ولترز كلوفر" للخدمات المالية
يعتمد أكثر من 15 ألف عميل في جميع أنحاء العالم على "ولترز كلوفر" للخدمات المالية سواء من حيث الالتزام بالمتطلبات التنظيمية ومعالجة المخاطر الرئيسية أو العمل للوصول إلى استراتيجية شاملة لإدارة المخاطر، حيث يحققون رؤية شاملة وديناميكية لإدارة المخاطر والامتثال. تقدم "ولترز كلوفر" للخدمات الماليةحلول تدقيق وإدارة مخاطر وامتثال لمساعدة المؤسسات المالية على تحسين الكفاءة والفعالية على امتداد شركاتهم. ومن خلال أكثر من 30 مكتباً في أكثر من 20 دولة، فإن العلامات التابعة للشركة تشتمل على: "إف آر إس جلوبال"، و"إيه آر سي لوجيكس" للخدمات المالية، و"بانكرز سيستمز"، و"في إم بي" لحلول الرهن العقاري، و"آب وان"، و"جاينز كيبر"، و"كابيتل تشينجز"، و"نيلز"، و"أوثنتيك ويب"، و"يونيفورم فورمز". وتعتبر "ولترز كلوفر" للخدمات المالية  جزءاً من "ولترز كلوفر" الرائدة في مجال الخدمات المالية والنشر وبلغت عائداتها في عام 2011 نحو 3.4 مليار يورو (4.7 مليار دولار أمريكي) ولديها نحو 19 ألف موظف في جميع أنحاء العالم. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة موقعناالإلكتروني.
لمحة عن "فين آرك"
تعتبر "فين آرك" التي تمتلك مكاتب مالية في جميع أنحاء العالم، شركة رائدة عالمياً في تقديم جيل جديد من برمجيات الإدارة المالية. وتقدم "فين آرك" مزيجاً من خبرات النطاق والخدمات التشغيلية، والحلول التقنية التي تسهل وتسرع تنفيذ المؤسسات المالية لبرامج الإدارة المالية الفعالة والموثوقة.
وعبر منتجها الرائد "فاينانشال ستوديو" فإن "فين آرك" تحتل موقعاً كرائدة في السوق في مجال الحلول المتكاملة للمخاطر والتمويل. ويقدم برنامج "فاينانشال ستوديو" ذي الهيكل القابل للتوسيع والغني من الناحية الوظيفية والنماذج المخصصة بالكامل، تطبيقاً موحداً مع أدوات تحتاجها البنوك لإدارة وقياس وإعداد التقارير عن أنشطتها المالية. إن التوجه المتكامل لهذه النماذج المختلفة ومنها: "آي إيه إس/آي إف آر إس"، والتحكم بالمنتجات "برودكت كونترول"، ومخاطر السيولة "ليكويديتي ريسك"، و"إيه إل إم"، و"باسيل 2"، و"باسيل 3"، و"إي كاب"، وإعداد التقارير التنظيمية، تضمن جميعها للاقتصادات المستوى والكفاءة في التنفيذ. وتعزز المجموعة العامة من النماذج الأساسية قوة وأمان حل "إف آر بس فاينانشال ستوديو".
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"ولترز كلوفر" للخدمات المالية
جينيفر مارسو
هاتف: 7912-852-612
نائب الرئيس لشؤون التسويق المؤسسي والإعلام
البريد الإلكتروني: jennifer.marso@wolterskluwer.com


أنجيلا بيترسون
هاتف: 7745-656-612
مدير الإعلام المؤسسي
البريد الإلكتروني: angela.peterson@wolterskluwer.com


ولترز كلوفر
ميغ جيلدينز
هاتف: 407 641 172 31+
نائب الرئيس لشؤون علاقات المستثمرين
البريد الإلكتروني: ir@wolterskluwer.com



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5752/ar

1 comment:

  1. الحصول علي بكالوريوس أعمال في الإدارة المالية يؤهلك لمجموعة متنوعة من الوظائف في مجال إدارة الأعمال مثل: تحليل البيانات المالية، إدارة رأس المال، تقديم النصائح المالية وإدارة الموارد الشخصية والاستثمارات بشكل فعّال وغيرها الكثير.

    ReplyDelete