Tuesday, May 1, 2012

ويل نتووركس تختار سيلفر سبرينج نتووركس لنشر الجيل القادم من الشبكات الذكية


توفر تكنولوجيا الجيل الرابع المتقدمة من "سيلفر سبرينج" المنصة والأداء والتكلفة الإجمالية للملكية التي تلبي متطلبات الشبكة الذكية المستقبلية

بريسبين، أستراليا - يوم الثُّلَاثاء 1 مايو 2012 [ME NewsWire]
إينرجي نتووركس 2012
(بزنيس واير): قامت اليوم "سيلفر سبرينج نتووركس"، المزود الرائد لمنصات وحلول الشبكات الذكية للطاقة الكهربائية، بالإعلان خلال مؤتمر "إينرجي نتووركس 2012"، عن اختيارها من قبل "ويل نتووركس" لنشر شبكة ذكية مبتكرة في منطقة وايكاتو بنيوزيلندا. وستقوم "سيلفر سبرينج" بتزويد منصة الشبكة الذكية الخاصة بها، بما في ذلك العدادات المتطورة وتقنيات أتمتة التوزيع والنشر، وذلك لتمكين "ويل نتووركس" من توفير طاقة أكثر موثوقية وفاعلية وأقل كلفة لعملائها من السكان والعاملين في القطاع التجاري. وتم توسيع المرحلة الأولى من عملية النشر والتي ضمت 10 آلاف عميل لتضم 45 ألف عميل العام المقبل. كما ستستفيد "ويل نتووركس" من المرونة والأداء المتزايدين الذين توفرهما تكنولوجيا شبكات الجيل الرابع "جين4" التي أعلنت "سيلفر سبرينج" عنها مؤخراً.
وقال الدكتور جوليان إلدر، الرئيس التنفيذي في "ويل نتووركس" في هذا الصدد: "تعتبر الكلفة والأداء والقدرة على البناء على منصة منفردة معيارية، عوامل تحمل أهمية كبرى لشبكة مرافق الجيل الرابع الخاصة بـ’ويل نتووركس‘. لقد مكنتنا ’سيلفر سبرينج‘ من توفير تطبيقات الشبكة الذكية المتعددة عبر منصة منفردة مفتوحة والاستفادة من تقنياتها المتطورة لتلبية متطلبات الأداء الخاصة بشبكتنا. كل هذا بتكلفة تساعد ’ويل‘ على الاستثمار بفاعلية أكبر لإجراء تحديثات تعود بالفائدة على عملائنا".
من جهته قال جون جارنر، العضو المنتدب لدى "سيلفر سبرينج نتووركس" في أستراليا ونيوزيلندا: "نحن فخورون بمشاركة ’ويل نتووركس‘ لقيادة الطريق نحو شبكات مرافق أذكى وأكثر توفيراً للطاقة من أجل المستقبل. وإن منصة شبكات ’سيلفر سبرينج‘ المعيارية والتي تعمل باستخدام بروتوكول الإنترنت بالنسخة السادسة، تضع حجر الأساس أمام طيف متنوع من تطبيقات الشبكة الذكية، كما أنها تمثل خطوة هامة نحو الأمام على طريق توفير واستدامة الطاقة".
هذا وتركز عائلة منتجات "سيلفر سبرينج" التي تستخدم تكنولوجيا الجيل الرابع، التي تتنوع ابتداءً من وحدات الاتصالات إلى نقاط الدخول والمرحّلات، على رفع الأداء وتحسين المرونة المطلوبين لتلبية متطلبات المرافق في مناطق الخدمات المتنوعة، والمقاربات المتعلقة بعملية النشر، إضافة إلى الحاجات التطبيقية. وتقوم تكنولوجيا الجيل الرابع بالاعتماد على قدراتها في العمل ضمن "أية وسيلة نقل، وأية منطقة، وأية نقطة نهائية، وأي تطبيق"، بتوفير منصة تمنح خيارات اتصالات إضافية تمكن المرافق من تغطية جميع مناطقها بفاعلية أكبر، سواء المناطق قليلة السكان أو تلك المكتظة، إضافةً إلى دعم التطبيقات المتعددة للشبكات الذكية للطاقة الكهربائية عبر شبكة اتصالات متكاملة تستخدم بروتوكول الإنترنت بالنسخة السادسة ويتم التحكم بها مركزياً. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.silverspringnet.com/gen4.
لمحة عن "سيلفر سبرينج نتووركس"
"سيلفر سبرينج نتووركس" شركة رائدة تزود تقنيات وحلول منصات الشبكات الذكية. وقد قمنا بتقديم خدماتنا لأكثر من 11 مليون منزل ومقر عمل في جميع أنحاء العالم واضعين نصب أعيننا توفير الطاقة بما يعود بالفائدة على كوكب الأرض. وتمكّن منتجاتنا المبتكرة مؤسسات المرافق العامة من تحقيق الفاعلية والاستفادة من مصادر الطاقة المتجددة ودعم العملاء لمراقبة وإدارة استهلاك الطاقة. تقدم "سيلفر سبرينج نتووركس" خدمات لكبرى شركات المرافق العامة حول العالم بما في ذلك "بلتيمور غاز آند إليكتريك"، و"سيتي باور آند باور كور"، و"فلوريدا باور آند لايت"، و"جيمينا إليكتريسيتي نتووركس" المحدودة، و"باسيفيك غاز آند إليكتريك"، و"بيبكو" القابضة. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.silverspringnet.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"سيلفر سبرينج نتووركس"
الاتصالات العالمية
نويل هارتزل
650-298-4184
البريد الإلكتروني: nhartzell@silverspringnet.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5348/ar

 

No comments:

Post a Comment