Sunday, May 27, 2012

باسيفيك إنترناشيونال دريلينج ويست أفريكا المحدودة تعلن تمديد مدة العقد المبرم مع باسيفيك سيروكو لعامين


لاجوس، نيجيريا - يوم السَّبْت 26 مايو 2012 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير): أعلنت شركة "باسيفيك إنترناشيونال دريلينج ويست أفريكا" المحدودة اليوم أن شركة تابعة لـ"توتال إس إيه" قررت تمديد العقد الأساسي المبرم مع "باسيفيك سيروكو" من عام إلى عامين. وبهذا يقدّم العقد خيارات إضافية تطبق وفقاً لما يراه العميل مناسباً مما قد يؤدي إلى تمديد العقد لمدة ثلاث سنوات إضافية وذلك مع تصاعد الأسعار.
وتملك "باسيفيك سيروكو" القدرة على العمل في المياه حتى عمق 12 ألف قدم، وعلى حفر الآبار حتى عمق 40 ألف قدم.
لمحة عن "باسيفيك دريلينج"
تُعتبر شركة "باسيفيك دريلينج" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: PACD) بفضل سفن الحفر عالية النوعية التي تمتلكها، وفريق عملها واسع الخبرة، واحدة من الشركات الأسرع نمواً التي تلتزم بالعمل الدؤوب والتي أصبحت الخيار المفضل لأعمال الحفر في أعماق البحار. ويشكل أسطول "باسيفيك دريلينج" الذي يتألف من سبع سفن حفر في أعماق المياه أحد أحدث وأكثر الأساطيل تطوراً على الصعيد التكنولوجي في العالم. وتشغّل الشركة حالياً أربع سفن حفرٍ جديدة، وتعمل على بناء سفينتين إضافيتين، وكلفت "سامسونج" ببناء سفينة أخرى. وتعمل هذه الشركة في نيجيريا من خلال الشركة التابعة "باسيفيك إنترناشيونال دريلينج ويست أفريكا" المحدودة. للمزيد من المعلومات عن "باسيفيك دريلينج" بما في ذلك حالة السفن الحالية الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:
تُعتبر التصريحات ذات الصلة بالمدة المقدرة لعقود العميل، وإيرادات العقد، والأعمال غير المنجزة والبيانات الأخرى الواردة في هذا البيان الصحفي والتي لا تشكل حقائق تاريخية، بيانات تطلعية وهي عُرضة لبعض المخاطر والشكوك والافتراضات، وبالتالي قد تختلف النتائج الفعلية جوهرياً عن تلك المشار إليها علناً أو ضمناً في هذه البيانات التطلعية. لا تعبّر هذه البيانات التطلعية إلا عن الفترة التي تمّ وضعها فيها ونحن لا نتحمل المسؤولية تجاه تحديث أي منها أو مراجعتها علانيةً على ضوء أي معلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "باسيفيك دريلينج سيرفيسز"
آمي رودي
 +1.832.255.0502
مدير علاقات المستثمرين
البريد الإلكتروني: Investor@pacificdrilling.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5492/ar

No comments:

Post a Comment