Thursday, May 31, 2012

ميكس تيليماتيكس تطلق ميكس إنسايت أنالايزر لأصحاب الأساطيل الاستثنائية


مشغلو الأساطيل سيستفيدون بشكل كبير من أدوات التحليل الاحترافية الجديدة

كيب تاون، جنوب إفريقيا - يوم الخَمِيس 31 مايو 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أطلقت "ميكس تيليماتيكس" (المدرجة في بورصة جوهانسبيرج تحت الرمز: JSE:MIX) المزود العالمي الرائد لحلول سلامة السائقين وتعقب المركبات وإدارة الأساطيل، برنامج "ميكس إنسايت أنالايزر" لخدمة قاعدتها الواسعة من العملاء في مجال إدارة الأساطيل. ويشكل هذا المنتَج القائم على شبكة الإنترنت أداة تحليل متطورة وحدسية وتتيح للعملاء من مالكي الأساطيل فرصة التدقيق في بيانات أساطيلهم واتخاذ القرارات التي تسهم في تحسين تشغيلها.
وقال تشارلز تاسكر، المدير العام لشركة "ميكس تيليماتيكس" للشؤون الدولية في هذا السياق: "يمثل هذا الحل أحدث ما تم التوصل إليه في مجال نقل المعلومات التجارية عن بعد." وأضاف: "مع محلّل ميكس إنسايت أنالايزر، يمكن لعملائنا أن يفهموا البيانات الصادرة عن أساطيلهم ويتفاعلوا معها بشكل لم يسبق له مثيل، ما يوفر رؤى جديدة تمكّنهم من اتخاذ قرارات واعية."
وباشتماله على تقنية "كليك فيو"، يتميزميكس إنسايت أنالايزر بواجهة جذابة ودينامية. بالتالي، يتمكن العملاء من تحليل البيانات التي يحصلون عليها من أساطيلهم وتفنيدها، وفي الوقت عينه من مشاهدتها على صورة أشكال جذابة كالجداول والرسوم البيانية والقوائم.وباستخدام هذا الحلّ، يمكن للعملاء من مشغّلي الأساطيل التطلع الى تخفيض كبير في التكاليف والى كفاءات تشغيلية محسّنة.
 ميكس إنسايت أنالايزر هو برنامج يحركه المستخدم ويضع حداً للإحباط الذي تسببه التقارير الجامدة. كما يسمح لمشغلي الأساطيل والمديرين التنفيذيين بطرح الأسئلة الدقيقة التي يتطلّعون للحصول على أجوبة عليها. هذا الحلّ مصمم لمساعدة مشغلي الأساطيل لكشف النزعات واستخلاص النتائج حول استخدام أساطيلهم.
وختم تاسكر كلامه بالقول: "إن توفير إمكانية وصول أسهل الى البيانات ذات الصلة يشكّل عاملاً حاسماً لنجاح تطبيق حلّ لإدارة الأساطيل عن بعد، ونحن واثقون من أن ميكس إنسايت أنالايزر سيضع معايير جديدة في مجال تحليل إدارة الأساطيل على الصعيد العالمي."     
لمحة عن "ميكس تيليماتيكس"
تعتبر "ميكس تيليماتيكس" التي تأسست عام 1995، مزوداً عالمياً لمنتجات وخدمات تعقب السيارات وخدمات وبرامج إدارة الأساطيل للعملاء والشركات من كافة الأحجام في 111 بلداً في القارات الست. وتساعد مجموعة المنتجات التجارية للشركة، التي كانت تُسوَّق سابقاً تحت علامة "في دي أو" وتباع من قبل "سيمنز في دي أو" لمدة عشرة أعوام، أصحاب الأساطيل على تأمين سلامة السائقين والركاب والتقليل من تكاليف تشغيل الأساطيل وتكاليف الوقود، والامتثال لأنظمة الصناعة وتتبع وحماية المركبات والسائقين. وتشمل لائحة العملاء التجاريين كلاً من "بارمالات" و"شلمبرجر" و"شوفرون" و"جريهاوند" و"سبار" و"دي ليجن" و"فكتاليا-سوبوس" و"سكانيا". ولدى "ميكس تيليماتيكس" مكاتب في كلٍّ من جنوب إفريقيا وأوغندا والمملكة المتحدة وأمريكا الشمالية وأستراليا والإمارات العربية المتحدة وتعمل من خلال شبكة توزيع عالمية واسعة.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"ميكس تيليماتيكس" (الدولية)
ليان جوري
مدير الاتصالات
الهاتف: 5601 880 21(0) 0027
البريد الالكتروني: leanne.jory@mixtelematics.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5519/ar

 

No comments:

Post a Comment