Thursday, May 24, 2012

الشركة التابعة لمجموعة الفطيم توسع نطاق عملها بمنطقة الشرق الأوسط


فامكو تفتتح فرعاً جديداً في سلطنة عُمان

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 23 مايو 2012 [ME NewsWire]
 أعلنت فامكو، شركة الفطيم للآليات والماكينات والموزع المعتمد للمركبات التجارية والمعدات الإنشائية والصناعية، عن افتتاح فرع جديد في العاصمة العمانية مسقط. وتأتي هذه الخطوة بالتوافق مع الخطط التوسعية للشركة بمنطقة الشرق الأوسط.
وتم افتتاح الفرع ضمن حفل كبير في فندق جراند حياة في مسقط، حضره كبار مدراء القطاع في السلطنة وقطاع اللوجستيات.  
وقال باول فلويد، مدير إداري، فامكو: "نفخر بالعمل بشكل وثيق مع مشغلي الأساطيل، وتوفير مستويات رفيعة من خدمات العملاء واستشارات الخبراء. ويمكننا حالياً توفير هذه الكفاءات للسوق العُماني، حيث نؤمن أن بوسعنا تقديم الكثير. وسلطت رؤية سلطنة عمان المتمثلة بالاستثمار في بنيتها التحتية،  الضوء على نشاطها بالقطاع الإنشائي بالدولة، ويكمن هدفنا في إرساء معايير جديدة في السلطنة، وبأن نكون جزءاً من هذه الرؤية المميزة. ونتطلع إلى تطوير عملياتنا في عُمان، بفضل صالة عرضنا الجديدة في مسقط، وفريق عملنا الذي يتسم بدرجة رفيعة من الكفاءة".
وتضم فامكو عُمان علامات عالمية، مثل معدات مناولة المواد لينده، ومعدات المناولة التلسكوبية ميرلو، وضاغطات الهواء الصناعية إنجرسول- راند، والمولدات البحرية ماس، والأبواب الصناعية هارت آند نساو، وأنظمة ستيرتيل لرسو السفن، وورشات عمل بوت، وكذلك حلول التخزين داخل المركبات.
وتشتهر الشركة بدولة الإمارات والمنطقة، لاعتمادها نهج يتمحور حول العملاء، وللدعم المميز الذي تقدمه من خلال خدماتها وشبكة قطع الغيار. وتتواجد مكاتب الشركة في دبي، وأبوظبي، والعين وكذلك رأس الخيمة، وبدأت فامكو عملياتها بالسعودية وعُمان وقطر في عام 2011.
وأضاف فلويد: "يعتبر دعم العملاء هدفاً رئيسياً بالنسبة لشركة فامكو، التي تحظى فعلياً بمكانة مميزة في المنطقة، وتمكنت الشركة من تحقيق هذه الإنجازات، فقط من خلال تطورها في دولة الإمارات. وتمتلك  فامكو حالياً الفرصة لإيصال معاييرها المتميزة لجمهور جديد".
واختتم: "نفخر بحقيقة أننا نوفر لعملائنا أفضل التطبيقات العالمية، التي أرست معياراً للتميز في كافة مجالات القطاع بالمنطقة".
-انتهى-.
معلومات للمحرر:
لمحة عن فامكو:
تقوم شركة الفطيم للآليات والماكينات (فامكو)، بتوريد منتجات وخدمات إلى مجموعة متنوعة من الصناعات والمشروعات التجارية، تغطي أنشطة عديدة مثل النقل والتشييد والتصنيع والتخزين النفط والغاز والقطاع البحري.  وتخدم فامكو هذه الصناعات بعلامات تجارية عالمية من بينها شاحنات فولفو، حافلات فولفو، معدات فولفو للإنشاءات،  ميرلو، إنجرسول-راند، لينده، ديكسيون، يانمار، ستانلي، بروتو، فينير، بروينزيل، موبيل لينيا، ميكو، بوت، ستيرتيل، هارت آند نساو. وتغطي عمليات فامكو مختلف أرجاء الإمارات، ، ولديها مراكز في دبي وأبوظبي والعين ورأس الخيمة، إضافة لشركات تابعة  في السعودية وسلطنة عمان وقطر. ويرجع تطور ونجاح الشركة إلى تفهمها العميق لاحتياجات العملاء وتفاني موظفيها ذوي المهارات العالية.
وتلتزم فامكو بتقديم مستويات مميزة لا تضاهى من الخدمة لعملائها، والمحافظة على الجودة والسلامة والمعايير البيئية عند أعلى مستوى ممكن. وحصلت فامكو على شهادة أيزو 9001:2000 وأيزو 14001:2004.

Contacts


اياد نحاس
مدير علاقات عامة- جماسكو
مجموعة الفطيم
 +971 4 2282101





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5475/ar

No comments:

Post a Comment