Sunday, May 27, 2012

داز 3 دي تحدث ثورة في عالم الملابس ثلاثية الأبعاد عبر جينيسيس سوبرسوت


درابر، يوتاه - يوم الجُمْعَة 25 مايو 2012 [ME NewsWire]
– (بزنيس واير): أعلنت شركة "ديجيتال آرت زون" ("داز") اليومعن إطلاقها "جينيسيس سوبرسوت"، وهو المنتج الثوري الذي يقوم بإعادة ابتكار الملابس ثلاثية الأبعاد الخاصة ببرنامجها المجاني "داز ستوديو". ويسمح هذا المنتج الوحيد للمستخدمين بوضع عدد لا يحصى تقريباً من تصاميم الملابس. وتجدر الإشارة إلى أن "داز" كانت قد أعلنت عن عرضها بخصوص برنامج ثلاثي الأبعاد مجانيفي 1 فبراير 2012، ووصل عدد المستخدمين الجدد منذ ذلك الحين إلى 250 ألف مستخدم.
هذا ويمكن للمستخدمين من خلال إعتماد أحدث ما تم التوصل إليه في مجال تكنولوجيا التظليل، إضافة عدد مثير للإعجاب من المواد من المعادن الثمينة وصولا إلى الفراء. ويقدم خط المنتجات هذا مجموعات مسبقة الإعداد من الملابس لعالم الفانتازيا والأبطال الخارقين والخيال العالمي، أو يمكن للمستخدم أن يضم تصميم لزي من خياله الخاص. هذا وتتوافر "جينيسيس سوبرسوت" المصمم بحيث يدعم منصات 64 بت العصرية وذلك في متجر "داز ستور" ابتداءً من 39.95 دولار أمريكي.
وقال مات ويلبورن، مدير التسويق لدى "داز": "تعتبر ’جينيسيس سوبرسوت‘ التقدم الأبرز الذي تم تحقيقه في مجال تكنولوجيا الملابس ثلاثية الأبعاد منذ إطلاق أول مجموعة  ’داز بودي سوت‘". وأضاف: "لم يكن هناك على الإطلاق أي منتج مماثل في السوق. لقد أثبتنا هذا الأمر للعديد من أفضل الفنانين في مجال الفنون ثلاثية أبعاد، ولقد انبهروا بمرونة وقوة هذا المنتج".
هذا وتتميز "جينيسيس سوبرسوت" بحوالي 100 نطاق من المواد الذكية الذي تؤمن ملابس ثلاثية الأبعاد هي الأكثر قابلية للتطويع والمتوافرة في الوقت الحالي. ويمكن تعديل كل نطاق من حيث الحجم والشكل والمواد مما يؤدي إلى عدد لا يحصى من الإمكانات. ويمكن تحويل هذه النطاقات في الرأس والوجه إلى خوذات أو أقنعة أو نظارات واقية. كما يمكن تحويل النطاقات في الجسم إلى أي شيء إنطلاقاً من الدروع ذات الطابع المستقبلي وصولا إلى الأزياء المصنوعة من الفراء.
التسعيرة والتوافر
تجدر الإشارة إلى أن "جينيسيس سوبرسوت" متوفرة حاليا بتسعيرة تتراوح ما بين 39.95 دولار أمريكي للمبتدئين "ستارتر باندل"، و199.95 دولار أمريكي للمتخصصين "بروسوت". كما تتوافر مجموعات من الأزياء والمواد والبيئات مسبقة الإعداد للخيال العلمي وفن الفانتازيا والأبطال الخارقين والرسوم المتحركة. يمكنكم الاطلاع على كامل تفاصيل التسعير والمنتج على الرابط الإلكتروني التالي:
"ديجيتال آرت زون" ("داز") هي المزود الرائد للبرمجيات والمحتوى ثلاثي الأبعاد، وقامت "داز" بإصدار "داز ستوديو" الذي يعتبر أداة برمجية سهلة الاستعمال وقوية ذات واجهة استخدام بسيطة. ويسمح البرنامج للفنان الرقمي بإضافة النماذج والأشكال والتعامل معها بسهولة، وينطبق الأمر نفسه على تعديل الطبقات التي تم إضافتها إلى النماذج ثلاثية الأبعاد، وإضافة وتعديل الإضاءة وضبط عملية التقديم. وتقوم "داز"، بغض النظر عن الخلقية الفنية، بالمساعدة على إنشاء رسومات أفضل بصورة أسرع من خلال أدواتها ومحتوياتها القوية. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع التالي: www.daz3d.com.
ملاحظة للمحررين
البرنامج ثلاثي الأبعاد المجاني:
صور "جينيسيس سوبرسوت" للملابس ثلاثية الأبعاد:
معرض الصور والوسائط المتعددة متوفر على الرابط الإلكتروني التالي:
الصورة:
"جينيسيس سوبرسوت" المقدمة من قبل شركة "داز 3 دي"، المنتج الثوري الذي يقوم بإعادة ابتكار الملابس ثلاثية الأبعاد الخاصة ببرنامج "جينيسيس 3 دي". يسمح هذا المنتج الوحيد للمستخدمين بوضع عدد لا يحصى تقريباً من تصاميم الملابس. www.daz3d.com/supersuit
الصورة مقدمة من قبل: بزنيس واير
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"سبرينجبورد5"
تيم راش
هاتف: 8012081100
البريد الإلكتروني: tim.rush@springboard5.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5490/ar

No comments:

Post a Comment