Thursday, May 31, 2012

آي 2 سي وكارجو كارد تعلنان عن شراكة لتوفير حلول المدفوعات عبر الجوال والخدمات مسبقة الدفع في الصين


يُنتظر أن تحقق كلا الشركتين توسعاً في سوق المدفوعات الإلكترونية المزدهر في الصين

ريدوود سيتي، كاليفورنيا - يوم الأَرْبعاء 30 مايو 2012 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير): قامت "آي 2 سي"، الشركة المختصة في تكنولوجيا معالجة المدفوعات، وشركة "كارجو كارد"، مزود الخدمات مسبقة الدفع التي تتخذ من شانجهاي مقراً رئيسياً لها، بإبرام شراكة لتقديم حلول الولاء والمدفوعات عبر الجوال والخدمات مسبقة الدفع للتجار في الصين. وستقوم "آي 2 سي" بتزويد خدمات معالجة المدفوعاتلتمكين "كارجو كارد" من توفير حافظة قوية من المنتجات في الصين.
وفي هذا السياق، قال أمير وين، الرئيس التنفيذي لدى "آي 2 سي": "تشكل ’كارجو كارد‘ رائداً عريقاً في السوق التي تعمل فيها وذلك من خلال شبكة توزيع تنمو بسرعة وفريق إدارة قوي وقائمة مذهلة من العملاء. كما أن سعيهم لإحداث ثورة في قطاع المدفوعات الصيني ينسجم تماماً مع التزام ’آي 2 سي‘ بتحقيق الابتكار في مجال المدفوعات العالمية".
هذا وأظهر تقرير صدر مؤخراً عن مجموعة "ميركيتر أدفايزري جروب" بأنه تم تقييم الصين كأكبر سوق للخدمات مسبقة الدفع في العالم من حيث الإمكانيات التي تتمتع بها. ويتوقع أن تحقق "كارجو كارد" نمواً مضطرداً في هذه السوق وذلك من خلال مجموعة راقية من العملاء مثل "بيرد باب" و"هابي ليمون" و"كلاود ناين". كما تقوم "آي 2 سي" ببناء مركز بيانات جديد في شانجهاي في سبيل دعم الحضور المتنامي الذي تحظى به هي و"كارجو كارد" في منطقة آسيا والمحيط الهادي.
من جانبه، قال دافيد سوزوكي، الرئيس التنفيذي لدى "كارجو كارد": "تتطلب خططنا لتحقيق النمو الهائل والتوسع الكبير منصةَ معالجة راسخة توفر مرونة كبيرة وقدرة عالية على التحديث، وهي أمور تتمتع بها منصة ’آي 2 سي‘ إضافةً إلى أنها تقدم مجموعة غنية من الخصائص التي ستسمح لنا بخدمة عملائنا بصورة أفضل".
لمحة عن "آي 2 سي"
تقوم شركة "آي 2 سي" بدفع عجلة التجارة على مستوى العالم عبر توفير أرقى الحلول في مجالات معالجة المدفوعات والتجارة عبر الجوال والولاء والتسوية في جميع أنحاء العالم. وتتمكن حلول "آي 2 سي" من خلال بصمة الشركة العالمية ومجموعتها المتنوعة من الخدمات المجانية، من المساعدة على الوصول إلى المستهلكين عبر طرق مبتكرة هادفة تعود بالفوائد. يقع مقر الشركة الرئيسي في ريدوود سيتي بولاية كاليفورنيا ويعمل لديها أكثر من 400 موظف عبر ستة مكاتب للمبيعات والدعم تنتشر حول العالم وتقدم الخدمات للعملاء في القارات الخمس. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.i2cinc.com.
لمحة عن "كارجو كارد"
تعتبر "كارجو كارد" رائداً في القطاع في معالجة وتوزيع البطاقات مسبقة الدفع في الصين. وتختص الشركة في التسويق والإعلان لبطاقات العضوية/الولاء لأرقى العلامات التجارية في الصين. وقد مكنت المنصة التي تملكها "كارجو كارد" والمخصصة للمعالجة المتقدمة العلامات التجارية المنتشرة في أرجاء الصين من توفير منتجات عالية الجودة من الخدمات مسبقة الدفع. يقع مقر الشركة الرئيسي في شانجهاي بالصين وهي مملوكة للقطاع الخاص بدعم مشترك من قبل كل من "سي آي دي جروب" و"جلوبال كاتاليست بارتنرز". للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.kargocard.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "آي 2 سي"
ميليسا تيلي
مدير التسويق والاتصالات
+1-650-480-5247
البريد الإلكتروني: mtelli@i2cinc.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5516/ar

 

No comments:

Post a Comment