Wednesday, May 30, 2012

بوز آلن هاملتون تطلق أعمالها في الكويت لتعزيز قدرات التكنولوجيا والدفاع الإلكتروني


حصلت الشركة الرائدة عالمياً في مجال إدارة واستشارات التكنولوجيا على شراكات جديدة في الكويت لتعزيز قدرتها التنافسية العالمية في مجال تكنولوجيا المعلومات

ماكلين، فيرجينيا - يوم الأَرْبعاء 30 مايو 2012 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير): أعلنت "بوز آلن هاملتون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: BAH) اليوم عن تسجيلها من قبل وزارة التجارة والصناعة الكويتية عن طريق وكيل داخلي لمتابعة الفرص التجارية ودعم استراتيجيات النمو الاقتصادي والاجتماعي في البلاد.
وستقدم الشركة خدمات متخصصة للعملاء الحكومين والتجاريين حول القضايا الحاسمة المتعلقة بالتنمية الاقتصادية في مجالات تكنولوجيا المعلومات والأمن الإلكتروني والنقل وغيرها من البنى التحتية المحددة.
هذا وتنقل "بوز آلن هاملتون" خبرتها العالمية التي تمتد لنحو 100 عاماً إلى الكويت لدعم التنوع الاقتصادي والاستثمار الأجنبي المباشر وخلق فرص عمل جديدة. تقدم هذه الشركة الخبرة الفنية في مجال بناء القدرات لتعزيز المهارات اللازمة وبناء المؤسسات لمساعدة المنظمات القائمة على النمو والازدهار. وتركز "بوز آلن هاملتون" على توفير خبرات محددة واسعة النطاق للمنظمات الكويتية في القطاعات الرئيسية بما في ذلك الخدمات والطاقة المالية والرعاية الصحية والتكنولوجيا المتنقلة والبنية التحتية الأساسية. وبالإضافة إلى ذلك ستعمل الشركة على توجيه العملاء العاملين في مجال الحكومة والمجالات المدنية والدفاعية والأمنية لتطوير قدراتهم التقنية مع التركيز على النمو الاقتصادي المستدام.
وقال دون بريسلي نائب الرئيس، والذي يرأس كذلك عمليات الشركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "تخطو الكويت خطوات هامة نحو ترسيخ نفسها كمركزٍ إقليمي للتميز في مجالات التمويل والطاقة والتجارة. بالإضافة إلى ذلك، تعمل الحكومة على دعم مشاريع البنية التحتية والبرامج الاجتماعية الرامية لدفع الاستثمار الأجنبي المباشر الجديد في البلاد وتبسيط التجارة العالمية. ولدعم هذه الطموحات، فإن ’بوز آلن هاملتون‘ تدرك بأن قدرات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والخبرات القوية في مجال الأمن ستلعب دوراً رئيسياً في خلق بيئة ملائمة لتحقيق النمو والاستدامة والاستقرار. وسنصمم نهجنا الاستراتيجي تلبيةً لهذه الاحتياجات الخاصة، وستكون مدعومة بخبرتنا العالمية".
ويأتي تسجيل وكالة "بوز آلن هاملتون" في الكويت بعد أن حازت مؤخراً ترخيصاً في قطر، الأمر الذي يمثل إنجازاً آخر ضمن استراتيجيتها للدخول إلى منطقة الشرق الأوسط كشريكٍ كاملٍ في النمو والتنمية المتكاملين في المنطقة. وتتابع هذه الشركة سعيها لتوسيع نطاق أعمالها الاستشارية الحكومية والتجارية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وانتهى عقد عدم المنافسة المبرم بين "بوز آلن هاملتون" وشركة "بوز" في عام 2011 فيما يتعلق بالأعمال التجارية والدولية للشركة التي تمّ تأسيسها في عام 2008. وأنشأت "بوز آلن هاملتون" مكتباً إقليمياً لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في أبوظبي تعمل فيه مجموعة من الموظفين الذين تم نشرهم في أنحاء أخرى من المنطقة.
وتقوم الشركة بتسويق مجموعة واسعة من برامج إدارة الشركات والاستراتيجية والبرامج وغيرها من الخدمات لدعم العملاء الحكوميين والتجاريين في جميع أنحاء المنطقة. وتقدّم قدرات "بوز آلن هاملتون" في مجال الإنترنت على وجه الخصوص قيمة محددة في الكويت لحماية اقتصادها وبنيتها التحتية المتناميين ضد نزعات الهجمات الالكترونية العالمية المتزايدة. ولإحباط هذه الهجمات، تعتقد "بوز آلن هاملتون" أنه يتعين على العملاء تبني ديناميكية الدفاع الإلكتروني للرد على النهج الإلكتروني القاسي والمنهجي الذي يتم اعتماده حالياً.
يمكنكم الإطلاع على مزيد من المعلومات عن قدرات "بوز آلن هاملتون" على موقع الشركة الإلكتروني وذلك باللغتين الإنجليزية والعربية. كما يمكنكم الحصول على معلومات إضافية على شكل مقارنة بين القوة الإلكترونية للدول العشرين الكبرى من خلال مؤشر "سايبر إندكس" الذي أنشأته مجموعة "إيكونومست إنفورميشن جروب" وترعاه "بوز آلن هاملتون" على الموقع الإلكتروني التالي: www.cyberhub.com.
لمحة عن "بوز آلن هاملتون"
تُعتبر "بوز آلن هاملتون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: BAH) مزوداً رائداً للخدمات الاستشارية في الإدارة والتقنية للحكومة الأمريكية في مجال الدفاع والإستخبارات والأسواق المدنية، ولكبرى الشركات والمؤسسات والمنظمات غير الربحية. وتتخذ "بوز آلن هاملتون" من ماكلين في فرجينيا مقراً رئيسياً لها، وهي توظّف أكثر من 25 ألف شخص. وحققت إيرادات بقيمة 5.59 مليار دولار أمريكي في السنة المنتهية في 31 مارس 2011.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"بوز آلن هاملتون"
(الإمارات العربية المتحدة)
سالم العريّض
+971 502966421
البريد الإلكتروني: Salem.alarayedh@fleishman.com


(الولايات المتحدة الأمريكية)
جايمس فيشر
+1 703-377-7595
البريد الإلكتروني: Fisher_james_w@bah.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5513/ar

 

No comments:

Post a Comment