Wednesday, May 30, 2012

"سميث ميكرو" تقدم حلول VIDIO محتوى فيديو متنقل ممتاز لأكبر مزودي الاتصالات الأكبر في الهند


أليسو فيجو، كاليفورنيا - يوم الثُّلَاثاء 29 مايو 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) – أعلنت "سميث مايكرو سوفتوير"(المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: SMSI) وهي مزود رائد في مجال حلول الهواتف المحمولة واللاسلكي اليوم أن "ريلاينس كومونيكيشنز"، المزود الرائد في مجال الاتصالات في الهند، تستعمل حصراً منصة فيديو "ميكرو سميث" المتنقلة VIDIO™لتقديم أفضل حلول الفيديو الممتازة مع خدمات الجيل الثالث. تعزز VIDIOمن خبرة المشتركين بينما تحسن من مصادر الشبكة من خلال نقل محتوى الفيديو إلى أي جهاز هاتف محمول وهمياً وفي شكلٍ قابل للتكييف. 
بصفتها أكبر مزود خدمة اتصالات متكاملة في الهند، تملك "ريلاينس" قاعدة عملاء تتألف من أكثر من 150 مليون نسمة، وتعدّ من بين أهم أربع شركات اتصالات في العالم من حيث عدد المشتركين في بلدٍ واحدٍ. تسهّل "ريلاينس" من خلال استخدام حلّ VIDIOمن "سميث ميكرو" الوصول إلى محتوى فيديو مشتركيها من دون الحاجة إلى الحصول على أجهزة العملاء الشخصية.
يقول السيد ويليام سميث جونيور، المدير التنفيذي لبرنامج "سميث ميكرو": "تمدد VIDIOإمكانية وصول عروض محتوى ‘ريلاينس’ إلى قاعدة ضخمة من العملاء مما يزيد من فرص الدخل من خلال دعم الأجهزة المزودة بفيديو المستعملة في شبكات ‘ريلاينس، اللاسلكية. إننا سعداء بتزويد نظام ‘ريلاينس’ بحلول VIDIOالأفضل، وهذا مثال آخر يبين كيف تساعد ‘ميكرو سميث’ مشغلي أجهزة المحمول على تقديم تجربة اتصال انترنت واسعة النطاق بسيطة وجاذبة للمشتركين".
تعتبر VIDIOمنصة تسليم الفيديو الأكثر شمولاً لبثّ محتوى الإنترنت أو أيّ جهاز يعمل عن طريق الإنترنت المباشر ووفقاً للطلب وكذلك أجهزة الاستقبال الرقمي. ويمكن للمحتوى الذي لا يتمتع بأي حقوق أن ينتقل إلى أكثر من 15 ألف نموذج من دون حاجة العميل إلى برنامج. أما في يتعلق بالمحتوى ذي الحقوق المدارة، تقدم VIDIOقدرات إدارة الحقوق الرقمية المتكاملة.
يُعتبر VIDIOمكوناً من مكونات منصة خبرة الجوال من "سميث ميكرو" التي تساعد مشغلي الجوال ومصانع ومؤسسات الأجهزة على تبسيط وتعزيز تجربة استخدام الجوال بينما تحسّن مصادر الأجهزة والشبكات. لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة:
لمحة عن مؤسسة "سميث مايكرو سوفتوير"
تقدم مؤسسة "سميث مايكرو سوفتوير" حلولاً لتبسيط وتأمين وتعزيز التجربة الجوالة. وتمتد حافظة منتجاتنا وخدماتنا لتغطي كامل نطاق الاتصال وإدارة السياسات والتحكم بالشبكات وحلول الاتصالات والاستقبال. تساعد مؤسسة "سميث مايكرو سوفتوير"  التي تتمتع بثلاثين عام من الخبرة في تطوير العملاء المميزين وتطبيقات برمجيات الخوادم مشغلي شبكات المحمول ومصانع ومؤسسات الأجهزة على زيادة الفعالية وتطور العلاقات عالية النوعية مع العملاء. ولمزيد من المعلومات عن "سميث مايكرو سوفتوير" يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:smithmicro.com.
 بيان الملاذ الآمن
 يحتوي هذا الإصدار على بيانات تطلعية تشتمل على مخاطر وشكوك، تشمل، ولا تقتصر، على مايلي: بيانات تطلعية تتعلق بالتوقعات المالية وتوقعات أخرى تتعلق بأداء الشركة، ووجود فرص سوقية جديدة وإقبال على منتجات الشركة وقدرة الشركة على زيادة عائداتها وتحقيق الربح من خلال تمويل تلك الأسواق وهذا الإقبال وإطلاق منتجات وخدمات جديدة. ومن بين العوامل المهمة التي من شأنها أن تسبب إختلاف النتائج جوهرياً عن تلك المصرَّح بها أو الملمَّح إليها في البيانات التطلعية، هي التغيرات التي قد تطرأ على الطلب على منتجات الشركة من قبل عملائها ومستخدميهم النهائيين، وتقنيات ومنتجات الاتصالات الجوالة الجديدة والمتغيرة، ومدى قبول العميل لهذه التقنيات والمنتجات، والظروف الاقتصادية المعاكسة الطارئة والمستمرة، وقدرة الشركة على المنافسة الفعالة مع مزودي البرمجيات الآخرين. ومن شأن هذه العوامل التي أشرنا إليها بالإضافة إلى عوامل أخرى تمت مناقشتها ضمن الملفات التي أودعتها الشركة لدى مجلس الأوراق المالية والبورصة الأمريكي ، بمافيها ملفاتها الخاصة بالنماذج 10-كي و 10-كيو، أن تسبب اختلاف النتائج جوهرياً عن تلك المصرَّح بها أو الملمَّح إليها في أية بيانات تطلعية. وقد تمت صياغة البيانات التطلعية المشتمَلة في هذا الإصدار على أساس رؤى وافتراضات الإدارة فيما يخص الأحداث المستقبلية والأداء التجاري اعتباراً من تاريخ هذا الإصدار، ولا تتعهد الشركة بأي التزام نحو تحديث هذه البيانات لتعكس الأحداث أو الظروف الحاصلة بعد تاريخ هذا الإصدار.
"سميث مايكرو"، و"كويك لينك"، وشعار "سميث مايكرو" هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لمؤسسة "سميث مايكرو سوفتوير". وجميع العلامات التجارية وأسماء المنتجات الأخرى هي ملك للشركات التي تملكها.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


لاستفسارات الإعلام:
مؤسسة "سميث مايكرو سوفتوير"
سوزان رونالد
+1-949-362-5800
البريد الإلكتروني: pr@smithmicro.com


لويس للعلاقات العامة لصالح شركة "سميث مايكرو"
لورين جراسيتي
1-619-677-2700
البريد الإلكتروني: smithmicro@lewispr.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5506/ar

No comments:

Post a Comment