Saturday, May 26, 2012

كوري آند براون تنضم الى مجموعة الدار


لندن - يوم الخَمِيس 24 مايو 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) – أعلنت مجموعة "الدار"، وهي مجموعة الأعمال العالمية لخدمات التصميم وإدارة المشاريع اليوم أنها استحوذت على شركة "كوري آند براون" الاستشارية التي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها، لقاء مبلغ لم يتم الافصاح عنه.
وستبقي مجموعة "الدار" على العلامة التجارية لشركة "كوري آند براون" كما سبق أن فعلت مع سواها من الشركات الاستشارية التي استحوذت عليها في أوروبا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة.
ولفت السيد طلال الشاعر، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة "الدار": "تسهم هذه الصفقة في إدخال مجموعة كبيرة من أاصحاب المواهب الذين يتمتعون بخبرات تخصصية في مجالات مختلفة مثل إدارة الكلفة، وإدارة المشاريع، ومسح المباني، وخدمات مبادرة التمويل الخاص/الشراكة بين القطاعين العام والخاص، وإدارة الاصول وغيرها من الخدمات الاستشارية ذات الصلة بمجموعة ’الدار‘. وثمة مقدار كبير من التعاون، ونحن نتصور أن شركة ’كوري آند براون‘، كجزء من مجموعتنا، ستتمكن من تطوير عملياتها في الأسواق القائمة والجديدة".
وفي حين سيتم الإبقاء على الإدارة العليا في شركة "كوري آند براون"، أضاف الشاعر: "نحن نقدر الفريق كلّ تقدير. وسوف نعيّن ممثلين عن مجموعة ’الدار‘ في مجلس إدارة ’كوري آند براون‘، وستستمر الأعمال على نحو طبيعي بالنسبة الى كل من الموظفين والعملاء الحاليين".
يبلغ عدد موظفي مجموعة "الدار" نحو 13 ألف موظف. في حين تتمتع شركة "كوري آند براون" بعمليات قائمة في كل من المملكة المتحدة والولايات المتحدة، والمكسيك، والهند، وفرنسا، وجيرسي، والشرق الأوسط والشرق الأقصى ويبلغ عدد موظفيها نحو 600 موظف.
من جانبه، علّق إيوان ماك إيوان المدير التنفيذي لمجوعة "كوري آند براون" بالقول: "إن هذه الصفقة توفر مستقبلاً آمناً لمجموعة ’كوري آند براون‘ وتعد بفرص نمو مستقبلية جديدة."         
لمحة عن مجموعة "الدار"
شكلت دار الهندسة للتصميم والاستشارات الفنية (شاعر ومشاركوه) قوة رائدة في مجال تصميم وتخطيط وتنفيذ مشاريع التنمية في الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا منذ انطلاقتها في عام 1956.
وقد أنشأت دار الهندسة مجموعة "الدار" في العام 1985، وحوّلتها الى شركة استشارية عالمية لديها 169 مكتباً في أنحاء 44 بلداً، تشتهر بتحديد المشاكل، والتصاميم المصممة حسب الطلب، والجودة،  والتسليم في الوقت المحدد، والخبرة متعددة التخصصات.
ولا تزال الشركة تصنّف بين أبرز 10 شركات عالمية للتصميم الهندسي واستشارات إدارة المشاريع.
وتشتمل مجموعة "الدار" على شركات بارزة للتصميم والاستشارات الهندسية في أسواق رئيسية مثل الولايات المتحدة وأوروبا وإفريقيا وآسيا: "بيركنز+ويل" (شيكاجو، إيلينوي، الولايات المتحدة)؛ "تي واي لين إنترناشونال" (سان فرانسيسكو – كاليفورنيا- الولايات المتحدة)؛ "بينسبن جروب" (لندن – المملكة المتحدة)؛ "بيير إيف روشون إس إيه" (باريس – فرنسا)؛ "آر آند إيتش" الاستشارية المحدودة للسكك الحديدية (راندبرج – جنوب إفريقيا)؛ آي بي إيه إنيرجي + واتر إيكونوميكس" (لندن – بريطانيا)؛ "لاندروم آند براون" (سينسيناتي – أوهايو، الولايات المتحدة)؛ "دي 2 كونسالت" العاملية المحدودة (لينز – النمسا)؛ "روس آند باروزيني" (سانت لويس – ميزوري، الولايات المتحدة).
لمحة عن "كوري آند براون"
تأسست شركة "كوري آند براون" في عام 1876 وتعمل كشركة عالمية رائدة في مجال استشارات البناء وإدارة الأصول انطلاقاً من مقرها في لندن. لدى الشركة نحو 600 موظف في المملكة المتحدة، والولايات المتحدة، والمكسيك، وفرنسا، وجيرسي، والهند، واليابان، وتايوان وعدد من الدول في الشرق الأوسط.
تؤمن الشركة مجموعة واسعة من المهارات المتخصصة في مجال إدارة البناء، بما فيها إدارة الاصول، ومسح المباني، والمسح الكمّي وادارة الكلفة، وخدمات استشارية في مجال مبادرة التمويل الخاص/الشراكة بين القطاعين العام والخاص، وإدارة المشاريع، والعناية الواجبة.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"تي في آي"
موريس سميث
+44 (0)141 564 2241
البريد الإلكتروني: maurice.smith@tvi-ltd.co.uk





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5480/ar

No comments:

Post a Comment