Monday, January 30, 2012

"روش دياجنوستيكس" تؤسس مقرها الإقليمي في جافزا


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم السَّبْت 28 يناير 2012 [ME NewsWire]
أعلنت "روش دياجنوستيكس"، القسم المختص بالتشخيص لدى شركة الرعاية الصحية العالمية "روش"، اليوم، عن إنشاء مقر إقليمي لها في "جافزا"، حيث سيبدأ العمل في هذا المركز خلال الشهر المقبل. ويأتي هذا الإعلان على هامش فعاليات معرض ومؤتمر الصحة العربي الذي يُنظم في دبي.
وعلى الرغم من أن حضور هذه الشركة العالمية الرائدة في مجال الاختبارات التشخيصية خارج الجسم، في منطقة الشرق الأوسط يعود إلى أكثر من 30 عاماً، إلا أن المقر الإقليمي في "جافزا" سيكون أول منشآة خاصة بشركة "روش دياجنوستيكس" في المنطقة.
ومن خلال شبكة قوية من شركاء التوزيع، تملك شركة "روش دياجنوستيكس" حضوراً في 18 سوقاً في منطقة الشرق الأوسط فيما تتراوح حصتها في السوق ما بين 20 و25 في المائة. هذا وتسعى الشركة التي تدرك الإمكانات التي تنطوي عليها منطقة الشرق الأوسط إلى زيادة جودة التوريد وتقوية العلاقات مع الموزعين والعملاء النهائيين من خلال توفير مزيد من الدعم والمعلومات. وتجدر الإشارة إلى أن "روش دياجنوستيكس" تعمل في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ أكثر من 30 عاماً مع  شريكها في التوزيع "فارماتريد".
وفي معرض تعليقه، قال إبراهيم الجناحي، نائب المدير العام لجافزا والمدير التنفيذي للشؤون التجارية: "نشعر بالسرور لاستضافة جافزا شركة ذائعة الصيت ومدرجة على قائمة فورتشون 500 مثل روش. وهي شركة رائدة في مجال الأبحاث الخاصة بالرعاية الصحية وتتمتع بحضور إقليمي مهم. ونحن نؤمن بأن مدى الوصول والخدمات اللوجيستية والميزات التجارية التي لا مثيل لها المقدمة من قبل جافزا ستدعم نموها في هذه المنطقة. هذا وستكون المنشآة الجديدة في موقع يسمح لشركة روش بزيادة قاعدة عملائها ومساعدتها على توسيع حضورها الإقليمي وحصتها السوقية في المنطقة بشكل أكبر. وتعكس هذه الخطوة الجديدة ثقة الشركة في جافزا، وأود أن أعلن هنا عن تقديمنا كل الدعم الممكن إلى شركة روش".
من جهته قال الدكتور مايكل هيوير، رئيس مناطق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا اللاتينية لدى "روش دياجنوستيكس": "تشكل منطقة الشرق الأوسط جزءاً مهماً من أعمالنا، وإننا نرى فرصاً هائلة للنمو في منطقة الشرق الأوسط. ومن هنا قررنا أن نفتتح مقرنا الإقليمي في دبي بحيث يكون مركزاً لخدمة دول الشرق الأوسط. وإنني مسرور للغاية لقيامنا بهذه الخطوة، حيث يعتبر هذا الجمع الفريد بين منشآت مرفأ ومطار من المستوى العالمي من أهم الأسباب التي دفعتنا إلى اتخاذ قرار بأن يكون مقر شركة روش دياجنوستيكس في الشرق الأوسط في جافزا التي تعتبر من أهم محركات إقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة، ولا شك من أن روش دياجنوستيكس ستسفيد من المزايا المتأتية من أن تكون جزءاً من مجتمع أعمال متنامي".
هذا وستقوم شركة "روش دياجنوستيكس-الشرق الأوسط" بخدمة شركاء التوزيع والعملاء في المنطقة من خلال تحديد وظائف الدعم العلمي والتقني والإدارة والإجراءات والخدمات اللوجيستية ومراقبة الجودة. وسيكون مكتب الشركة في مبنى "جافزا-15"، ومن المتوقع أن يعمل في هذا المقر الرئيسي الإقليمي في الشرق الأوسط نحو 50 موظفاً بحلول عام 2013".
-إنتهى-
لمحة عن "جافزا"
تعتبر "جافزا" قسم العمليات الرائدة من "المناطق الإقتصادية العالمية"، وتعتبر واحدة من أكبر المناطق الحرة في العالم، والمنطقة الحرة الأسرع نمواً في العالم، وهي كذلك بوابة بالنسبة لأسواق الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا. من خلال منشآت الخدمات اللوجيستية متعددة الاستعمالات والممتازة، تقدم "جافزا" إلى العملاء تواصلاً ممتازاً من أجل الوصول إلى الأسواق سريعة النمو التي تضم أكثر من ملياري شخص. وتمتد "جافزا" التي تأسست في عام 1985، اليوم على مساحة 57 كيلومتر مربع وتعتبر موطناً لأكثر من 6700 شركة منها 120 شركة مدرجة على قائمة "فورتشون 500" لأفضل الشركات في جميع أنحاء العالم. وتعتبر "جافزا" من بين المحركات الرئيسية لاقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة المزدهر، كما تعد رمزاً للابتكار والتركيز على العملاء والعمليات الشفافة والديناميكية المؤسسية ولديها سجل ناصع.
للمزيد من المعلومات: www.jafza.ae
لمحة عن "روش"
تعتبر "روش" التي يقع مقرها الرئيسي في بال بسويسرا، شركة رائدة في مجال الرعاية الصحية وبشكل خاص في مجال التشخيص، وهي تتمتع بمواطن قوة في مجال الأدوية والتشخيص. هذا وتعتبر "روش" أكبر شركة متخصصة في مجال البيولوجيا الحيوية مع أدوية متميزة بحق في مجال علم الأورام والفيروسات والالتهابات والأيض والجهاز العصبي المركزي. وتعتبر "روش" أيضاً الأولى عالمياً في مجال التشخيص خارج الجسم وتشخيص الأورام القائم على الأنسجة، كما أنها رائدة أيضاً في مجال إدارة السكري. وتهدف استراتيجية "روش" في مجال الرعاية الصحية الشخصية إلى توفير الأدوية وأدوات التشخيص التي تؤدي إلى تحسنات ملموسة في الصحة ونوعية الحياة وإنقاذ أرواح المرضى. وقامت "روش" التي يعمل لديها أكثر من 80 ألف موظف في جميع أنحاء العالم، باستثمار أكثر من 9 مليارات فرنك سويسري في مجال البحث والتطوير، وحققت مبيعات وصلت إلى 47.5 مليار فرانك سوسيري. وتعتبر شركة "جينينتيك" الأميركية عضواً مملوكاً بالكامل في مجموعة "روش"، وتملك "روش" أيضاً الحصة الأكبر في شركة "شوجاي فارماسوتيكال" اليابانية.
للمزيد من المعلومات: www.roche.com.

Contacts


أديتي تشانجولاني
حصاد كميونيكيشنز
+971 50 429 5576
adeti.changulani@hasaad.ae


للاتصال بـ"روش دياجنوستيكس"
جاين بروسبيرو
رئيس الاتصالات للشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأمريكا اللاتينية


جانا نيلسن
مسؤول الاتصالات للشرق الأوسط



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4858/ar

No comments:

Post a Comment