Monday, January 23, 2012

عمليات شبكة سينكادا تحقق رقم قياسي بلغ 21 مليار دولار خلال العام 2011


مينيابولس - يوم الأَرْبعاء 18 يناير 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت "سينكادا" التابعة لـ"فيزا"، اليوم أن عمليات شبكة سلسلة التوريد المالي العالمي  الخاصة بها بلغت خلال العام 2011 ما تفوق قيمته 21 مليار دولار أمريكي من المدفوعات، الأمر الذي يعدّ زيادة كبيرة عن العام 2010 ورقماً قياسياً للشركة في المدفوعات السنوية.
في هذا السياق، قال كورت شنايبر، الرئيس التنفيذي لـ"سينكادا": "يعود بناء الكفاءة في سلسة التوريد المالية بفوائد مباشرة ومالية للمصارف والشركات، وتوضح الزيادة الكبيرة في معالجة المدفوعات بأن عملاءنا يدركون أكثر وأكثر قيمة ’سينكادا‘".
يشمل سجل العام الماضي على التعاملات التجارية التي تمت معالجتها باستخدام ميزات "سينكادا" الرئيسية لمعالجة وتمويل الفواتير والمدفوعات. وتسمح حلول سلسلة التوريد المالية المتكاملة الخاصة بالشركة للمؤسسات المالية من جميع الأحجام بتقديم خدمات موحدة للعملاء التجاريين لمعالجة وتمويل وتسديد فواتير التبادل التجاري بين الشركات "أعمال لأعمال" عبر العديد من طرق التسديد والعملات المحلية. وتستفيد الشركات والحكومات من "سينكادا" لتحسين سلاسل التوريد المالية وتعزيز الأتمتة والرؤية والتعاون لإنشاء مؤسسات أصغر حجماً وأكثر قدرة على المنافسة.
ويضيف شنايبر قائلاً: "يعد الرقم القياسي الذي حققناه في العمليات إنجازاً هاماً وخطوة كبيرة للأمام، كما يعزز التزامنا بالتميز وبكل أعضاء شبكة ’سينكادا‘ الحاليين والمستقبليين".
لمحة حول "سينكادا"
تقدم "سينكادا" التابعة لـ"فيزا" شبكة للتبادل التجاري "أعمال لأعمال" للمؤسسات المالية لتمكين عملائها من رفع مستوى التحكم بسلاسل التوريد المالية الخاصة بهم بصرف النظر عن اللغة أو العملة، ويمكن للمؤسسات المالية الاستفادة من شبكة "سينكادا" لتقديم خدمات موحدة لمعالجة وتسديد الفواتير مع خدمة متكاملة لتمويل الفواتير لشركاتهم ولعملاء الحكومة. وتقوم "سينكادا" من خلال العمل مع البنك الراعي للمشترين والموردين بتقديم خدمة معالجة الفواتير لمئات المشترين وإجراء عمليات تسديد المدفوعات لعشرات الآلاف من البائعين في 47 بلداً. وفي عام 2011 عالجت المنصة ما يزيد عن 21 مليار دولار أمريكي وملايين من الفواتير والمستندات التجارية. لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الرابط الالكتروني التالي: www.syncada.com.
للاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة الرجاء النقر على الرابط التالي:
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"سينكادا"
كارا بيرتشيت
 612-436-6311
البريد الإلكتروني: kara.pritchett@syncada.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4811/ar

No comments:

Post a Comment