Wednesday, January 25, 2012

أسكوم وايرليس سوليوشنز تقدم جودة متفوقة للصوت عبر التوافق مع وينج 5 من موتورولا


جوتنبيرج، السويد - يوم الثُّلَاثاء 24 يناير 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) – قامت "أسكوم وايرليس سوليوشنز" و"موتورولا سوليوشنز" بتوحيد الجهود لتحسين القدرات الوظيفية المشتركة بين حلول الاتصال التي تقدّمها كلّ من منهما. هذا وقامت الشركتان بتنفيذ اختبار مشترك على بنية الشبكات المحلية اللاسلكية من موتورولا وهواتف "أسكوم" لضمان جودة صوتية متفوقة وتوافقية خالية من المشاكل وقدرة على التحديث.
وبما أن "أسكوم وايرليس سوليوشنز" شريك مخوّل لـ" موتورولا وايرليس نيتوورك سوليوشنز"، فإن عملية الترخيص المشتركة تضمن التوافقية بين هواتف "أسكوم آي 62" التي تستخدم تقنية "في أو واي فاي" لشبكات الواي فاي المعتمدة على نقل الصوت عبر بروتوكول الإنترنت، وذلك لتتمكن من العمل على شبكات "802.11 إن" وبنية الشبكات المحلية اللاسلكية "وينج 5" من "موتورولا"، مما يضمن تزويد العاملين في مجال الرعاية الصحية وأسواق التجزئة الاتصالات الضرورية لتنفيذ الأعمال.
اقتباسات مساعِدة
يقول السيد هنريك ساندبيرج، مدير قسم المنتجات لدى "أسكوم وايرليس سوليوشنز": "إننا مسرورون بتوحيد الجهود مع ’موتورولا‘ مزود خدمات حلول الشبكات المحلية لاسلكية المتميز. ولا شكّ أن هذا التعاون يحمل أخباراً جيدة لجميع المنظمات التي تستخدم شبكة ’موتورولا‘ اللاسلكية. سيؤدي هذا الثنائي الحيوي الذي يجمع بين ’أسكوم 62 آي‘ و’وينج 5‘ من ’موتورولا‘، إلى تمكين الموظفين من التحكم بقوة وذلك بأسلوب مرن في التراسل الصوتي باستخدام الواي فاي "في أو واي فاي"، وذلك في كلّ جزءٍ من أجزاء المنشأة. ومما لا شك فيه أن هذه الخطوة ستمنح راحة البال لفريق العمل والمرضى في قطاع الرعاية الصحية الذي يضمّ نسباً كبيرة من عملائنا، فهم يعلمون تماماً أن أي نوعٍ من أنواع المساعدة لن يكلفهم من الآن فصاعداً أكثر من ضغطة زر واحدة".
من جهته يقول دافيد جوزالو، نائب رئيس قسم حلول الشبكات اللاسلكية لدى "موتورولا سوليوشنز" في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: "في ظلّ دخول الأجهزة اللاسلكية أكثر فأكثر إلى أماكن العمل، نلاحظ أن توقعات المستخدمين تفوق بكثير ما يمكن أن تقدّمه الشبكة اللاسلكية، فهم لا يقبلون أية أخطاء على الإطلاق. ما يريدونه بالضبط هو صوت واضح سلس وبيانات فورية. في الواقع، لاحظنا أنهم يحتاجون فعلاً لشبكة تعمل طوال الوقت ولا سيما في الأوقات الحرجة. وباستخدام كل من بنية الشبكة اللاسلكية من ’موتورلا‘ و’أسكوم 62 آي‘، فإننا نوّفر قدرةً أعلى نظراً لبساطتها وسعرها المقبول".
تقدّم "أسكوم 62 آي"، التي تعتبر أول هواتف "في أو واي فاي" تعمل على شبكات "802.11 إن"، قدرات فريدة كالتوافقية العالية مع أيّ مزوّد شبكات، إضافةً إلى تكامل مثالي وفعالية إدارية فريدة. ومع وضعها ضمن حافظة حلول الشبكات اللاسلكية الفريدة من "موتورولا"، يعي العملاء الفوائد التي يجنونها من التواصل السلس والتغطية اللاسلكية التي تضع المعلومات الفورية بين أيدي المستخدمين.
مصادر للمساعدة
الموقع الإلكتروني: WiNG 5 WLAN.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي:  www.ascom.com/ws
لمحة عن "أسكوم وايرليس سوليوشنز"
"أسكوم وايرليس سوليوشنز" (www.ascom.com/ws)هي مزود رائد للاتصالات اللاسلكية الميدانية لتخصصات رئيسية مثلالمشافي،ورعاية المسنين،والعيش المستقل، وقطاعات التصنيع،والمنشآت المراقَبة، والتجزئة، والفنادق. هذا وقد تمّ إنشاء أكثر من 75,000 منظومة من "أسكوم" في كبرى الشركات حول العالم. وتقدم الشركة طيفاً واسعاً من حلول التراسل الصوتي والاحترافي، موجدةً القيمة للعملاء من خلال دعم وتحسين عملياتهم ذات الأهمية البالغة. وترتكز حلولها على تقنيات "في أو واي فاي"، و"آي بي ديكت"، و"نيرس كول"، وتقنيات النداء، وهي تُدمَج بطريقة ذكية في أنظمة الشركة القائمة مسبقاً. ولدى الشركة فروع في 10 دول و 1200 موظف حول العالم. أسست "أسكوم وايرليس سوليوشنز" في العام 1955 وتتخذ من جوتنبيرج في السويد مقراً لها، وهي جزء من "مجموعة أسكوم"، المدرجة في بورصة سويسرا.
يمكنكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على شبكة الإنترنت عبر زيارة الرابط التالي:http://www.businesswire.com/cgi-bin /mmg.cgi?eid=50141729&lang=en
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أماالترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"أسكوم وايرليس سوليوشنز"
آن ثينجفال
مدير اتصالات التسويق
+46 (0) 31 – 55 93 87
البريد الإلكتروني: anne.thingvall@ascom.se


هنريك ساندبيرج
مدير قسم توافقية المنتجات
+46 (0) 31 – 55 94 03
البريد الإلكتروني: henrik.sandberg@ascom.se




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4833/ar

No comments:

Post a Comment