Monday, January 23, 2012

اختيار سيبكس كمزود حصري لمركز سبورت هاوس الرياضي في لندن


ميدواي، ماساشوستس - يوم الخَمِيس 19 يناير 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): تم اختيار شركة "سيبكس إنترناشيونال"، المصنّع الرائد للأجهزة الرياضية الممتازة، كمزود حصري لمعدات مركز "سبورت هاوس" أحدث نادي ضخم ومكان تدريب رياضي ومركز العناية بشكل الجسم في لندن. وسيصبح "سبورت هاوس، المقرر افتتاحه في مارس المركز الرياضي المخصص للعناية بشكل الجسم الأكثر شمولية في البلاد. هذا ولن يقدّم النادي خدماته الرياضية لنخبة الرياضيين فحسب، بل سيصبح مركزاً للياقة البدنية على حد سواء. وسيشمل "سبورت هاوس" على أكبر الصالات متعددة الاستخدامات في بريطانيا والممتدة على مساحة 54,000 قدم مربع بالإضافة إلى صالتين رياضيتين مجهزتين بالكامل من قبل "سيبكس" وتمتدان على مساحة 10,800 قدم مربع من مساحة النادي الإجمالية.
هذا ويستخدم العديد من الهواة والمنظمات الرياضية المحترفة، بما في ذلك الاتحاد الإنجليزي لكرة اليد، واتحاد كرة القدم، والفريق البريطاني لرفع الأثقال، والفريق البريطاني الأول لكرة القدم الخماسية، مركز "سبورت هاوس" لتدريباتهم منذ أن كان لا يزال قيد الإنشاء.
وقال مارك هاروب، المدير الاستشاري لمشاريع "إتش بي آي": "سيستخدم نادي ’سبورت هاوس‘ مجموعة واسعة من الأشخاص، من المراهقين إلى الرياضيين والمتنافسين في الألعاب البارالمبية، حيث تتمتع ’سيبكس‘ بخبرة التعامل مع كل هؤلاء المستخدمين. وتعدّ ’سيبكس‘ إحدى أكبر الموردين المعتمدين لمبادرات اللياقة البدنية الشاملة، وإن تركيزها على المعدات الهندسية الصحيحة من الناحية الميكانيكية الحيوية أثرت بشكل كبير على قرارنا بتزويد أفضل الحلول للنادي".
هذا ووضع مايك ستيمسون، المدير الإداري والمدير التنفيذي لـ"سبورت هاوس" المفهوم الأساسي للمركز. حيث قام مع فريق عمله بزيارة جمعية اتحاد "إنترناشيونال هيلث راكيت آند سبورتس كلوب" خلال عام 2011 لاختيار المعدات من جميع الشركات الكبيرة المصنعة لمعدات اللياقة البدنية. وقال في هذا السياق: "لقد أردت مزوداً للمعدات يشاركني شغفي ورؤيتي لـ’سبورت هاوس‘، وتظهر الرفوف الحديدة الكبيرة والمنصات الخاصة برفع الأثقال وأجهزة الجري وأجهزة التدريب ذات المسار المقوّس والمنتجات الأخرى الخاصة بذوي الحاجات الخاصةوالمعتمدة من قبل ’آي إف إف‘ بشكل واضح أن ’سيبكس‘ تتفهم حاجات أداء الرياضيين الطموحين، مع ذلك، تسمح لنا المجموعة الكاملة، التي نقدمها، أن نقدم إلى كل فرد احتياجاته مهما كان مستواه".
وبموجب شروط هذا الاتفاق، ستستخدم "سيبكس" مركز "سبورت هاوس" كشريك مختار لمعهد "سيبكس" لعلوم التمرينات الرياضية، حيث ستقام مجموعة من الندوات العلمية التدريبية السنوية المعتمدة.
لمحة عن "سيبكس"
تعتبر شركة "سيبكس العالمية"، (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: CYBI)، مصنّعاً رائداً للأجهزة الرياضية الممتازة المعدة بشكل رئيسي للاستخدام التجاري. ويتضمن خط إنتاج الشركة مجموعة كاملة من آلات تمارين القوة وتمارين القلب التي تم تصميمها بهدف الاستفادة من علم التمارين كي تعكس الحركة الطبيعية للجسم البشري، وتم تصميم معدات اللياقة البدنية "سيبكس" بقيادة معهد "سيبكس" لعلوم التمرينات الرياضيةلتحقيق نتائج مثالية للمستخدمين انطلاقاً من الرياضي المبتدئ وانتهاءً بالرياضي المحترف. وتتوافر الآلات في طيف واسع من المرافق، بدءاً من النوادي الصحية التجارية وانتهاءً بقاعات الرياضة في المنازل، وهي تباع في أكثر من 85 بلد حول العالم، للمزيد من المعلومات حول "سيبكس" وخطوط الإنتاج التابعة لها، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني للشركة على شبكة الانترنت على الرابط الإلكتروني التالي: www.cybexintl.com.
قد يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية، قد تنطوي على العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن أن تؤدي إلى اختلاف جوهري في النتائج الفعلية عن تلك المتوقعة الواردة في البيان الصحفي أعلاه، وتتضمن هذه المخاطر على سبيل المثال لا الحصر، قرار التقاضي الخاص بالشركة، وقدرة الشركة على التقيد بشروط التسهيلات الائتمانية الخاصة بها، وعوامل التنافس، والتطورات التكنولوجية والإنتاجية، والطلب في السوق، والظروف الاقتصادية. لمعرفة المزيد من المعلومات حول هذه العوامل وغيرها من العوامل التي قد تؤثر على النتائج المالية للشركة يمكنكم الاطلاع على تقرير الشركة المودع بنموذج "10-كي" عن السنة المنتهية بتاريخ 31 ديسمبر 2010، وتقاريرها بصيغة "10-كيو"، وتقاريرها الحالية بصيغة "8-كي"، وبيان التوكيل المؤرخ في 14 أبريل 2011.
بإمكانكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


(100AND10%)
جوناثان ويلسون
+44 (0) 844 351 0077
البريد الإلكتروني: Jonathan.wilson@110percent.co.uk


لورين أبليجارث
  + 44 (0) 844-3510077
البريد الإلكتروني: lauren.applegarth@110percent.co.uk




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4820/ar

No comments:

Post a Comment