Tuesday, January 31, 2012

جافزا تنظم أول حملة تبرع بالدم لهذا العام


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 30 يناير 2012 [ME NewsWire]
في إطار التزامها ببرنامج المسؤولية الإجتماعية للشركات وتلبية منها للدعوة التي أطلقتها الحكومة مؤخراً للمشاركة بحملة التبرع بالدم، قامت "جافزا" بتنظيم أول حملة لها للتبرع بالدم لعام 2012.
جاءت المبادرة التي أقيمت بالتعاون مع هيئة الصحة في دبي حيث تم التبرع بالدم لصالح مركز دبي للتبرع بالدم في مستشفى لطيفة، استجابة لتقارير أفادت أن البلاد تعاني من نقص في كميات الدم المخصصة لمرضى الثلاسيميا الذين يحتاجون لإجراء نقل للدم بشكل متكرر.
وأقامت الطواقم الطبية في كل من هيئة الصحة ومستشفى لطيفة مخيماً جوالاً مجهزاً بأربع أسرّة خارج المبنى 15 في "جافزا"، حيث شارك في حملة التبرع كل من المسؤولين والموظفين العاملين في "جافزا" إضافة إلى الموظفين العاملين في الشركات القائمة في المنطقة الحرّة وعدد من الزوار.
وسيتم تخصيص جزء من تبرعات الدم لمساعدة مرضى الثلاسيميا، أما الجزء الآخر فسيكون لمساعدة ضحايا الحوادث والحالات الطارئة الأخرى في المستشفيات.
وخلال مشاركته في حملة التبرع بالدم، قال إبراهيم الجناحي، نائب المدير العام لجافزا: "تدعم جافزا وبكل قوة هيئة الصحة بدبي وحملات التوعية الإنسانية والصحية التي تقوم بها، وقد استضافت المنطقة الحرة بشكل منتظم حملات التبرع بالدعم خلال العقد المنصرم، ونحن عاقدون العزم على مواصلة ذلك، وسنعمل على تشجيع الموظفين العاملين لدينا وعملائنا على المشاركة بمساهمات هادفة في المجتمع، فعملية التبرع بالدم لا تأخذ الكثير من الوقت، كما أن هذا العمل الإنساني يحدث أثراً كبيراً بالنسبة للأشخاص الذين يحتاجون للدم".
- انتهى-

Contacts


العلاقات الإعلامية
أديتي شانجولاني
حصاد كوميونيكيشنز
+971 50 429 5576
البريد الإلكتروني: adeti.changulani@hasaad.ae





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4867/ar

No comments:

Post a Comment