Tuesday, January 24, 2012

كابكوم تعلن عن تحضير النسخة السادسة من لعبة ريزيدنت ايفل


لندن - يوم السَّبْت 21 يناير 2012 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير): يسر شركة "كابكوم" المطورة العالمية الرائدة وناشرة الألعاب الإلكترونية، أن تعلن أن النسخة السادسة من لعبة "ريزيدنس إيفل" تمر في مراحل التطوير ومن المقرر اطلاقها على اجهزة "اكس بوكس 360"، وعلى أنظمة الترفيه من "مايكروسوفت"، وعلى أجهزة "بلاي ستيشن 3" في 20 نوفمبر 2012، مع إطلاق نسخة يمكن لعبها على أجهزة الحاسب الشخصي في وقت لاحق. وعبر جمعها ما بين الإثارة والرعب، فإن هذه النسخة الجديدة من السلسلة التي تبلغ قيمتها مئات الملايين هي أكثر لعبة طموحة وجاذبية، وتضيف الكثير إلى العنوان الذي تحمله هذه السلسلة، كما تعد بتجربة ستكون الأكثر متعة من بين التجارب الأخرى المتعلقة بألعاب الرعب خلال العام الجاري.
هذا وتحكي لعبة "ريزيدنت إيفل 6" قصة عالم أدى فيه تصاعد الهجمات الإرهابية البيولوجية في جميع أنحاء العالم إلى انتشار واسع للخوف بين الناس، ويقرر رئيس الولايات المتحدة الأمريكية بهدف القضاء على الرعب وايقاف الهجمات الإرهابية البيولوجية التحدث إلى الأمة، ولكن مكان إلقائه للكلمة يتعرض إلى هجمات إرهابية كذلك، ومع تعريض أمن الرئيس للخطر فإن وضع باقي أنحاء العالم يصبح هو كذلك ميئوساً منه.
وستشهد سلسلة أعلاب "ريزيدنت إيفل" وللمرة الأولى ظهور الشخصيات المفضلة ليون إس كينيدي وكريس ريدفيلد لمواجهة هذا التهديد، كما ستنضم إليهم شخصيات جديدة تتمتع كل منها بمنظمور مختلف، وتشارك في هذا الرعب الدراماتيكي المنتشر في جميع أنحاء العالم.
هذا وتمكنت سلسلة "ريزيدنت إيفل" منذ أول إطلاق لها في عام 1996 من التأسيس لنفسها كعلامة تجارية عالمية وكمجسد للثقافة المعاصرة خاصة مع إطلاق سلسلة من أفلام الإثارة والحركة، وأفلام الرسوم المتحركة، والروايات، والمنتجات الأخرى. ولقد حققت سلسلة "ريزيدنت إيفل" الى الان مبيعات عالمية تجاوزت 47 مليون وحدة، فيما حققت أفلام السلسلة التي تقوم ببطولتها الممثلة ميلا جوفوفيتش مبيعات تجاوزت 525 مليون دولار أمريكي.
للاطلاع على الإعلان المصوّر للعبة الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:
للاطلاع على جميع السلسلة والمنتجات الخاصة بها الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:
للحصول على آخر الآخبار حول "ريزيدنت إيفل 6" الرجاء زيارة الصفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فايس بوك" على الرابط الإلكتروني التالي: www.facebook.com/residentevil، أو على موقع "تويتر" على: www.twitter.com/re_games، ومتابعة الرمز (#RE6).
لمحة عن "كابكوم"
"كابوكوم" هي شركة عالمية رائدة في مجال تصميم ونشر وتوزيع منتجات التسلية التفاعلية للألعاب على أجهزة اللعب الإلكتروني والحاسبات وأجهزة التسلية السلكية واللاسلكية. تم تأسيسها في عام 1983، وتمكنت الشركة منذ ذلك التاريخ من إطلاق المئات من الألعاب ومن ضمنها ألعاب حققت أفضل مبيعات مثل "ريزيدنت إيفل" و"ستريت فايتر" و"ميجا مان" و"ديفل مي كراي". هذا وتدير الشركة عملياتها في كل من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وألمانيا وفرنسا وطوكيو وكوريا وهونج كونج، كما لديها مكاتب في أوساكا باليابان. للمزيد من المعلومات عن الشركة الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:
إن "إكس بوكس"، و"إكس بوكس 360"، و"إكس بوكس لايف" هي إما علامات تجارية مستقلة، أو مسجلة تحت مجموعة شركات "مايكروسوفت".
إن "ريزيدنت إيفل" و"ستريت فايتر" و"ميجا مان" و"ديفل مي كراي" هي إما علامات تجارية مستقلة، أو مسجلة تحت شركة "كابكوم" في الولايات المتحدة أو في الدول الأخرى. "إن "دارك فويد" و"ستريت فايتر" هي إما علامات تجارية مستقلة، أو مسجلة تحت شركة "كابكوم" في الولايات المتحدة الأمريكية. أما جميع العلامات التجارية الأخرى فهي مسجلة تحت اسم أصحابها.
إن "إكس بوكس"، و"إكس بوكس 360"، و"إكس بوكس لايف" هي إما علامات تجارية مستقلة، أو مسجلة تحت مجموعة شركات "مايكروسوفت".
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"كابكوم"
بين لي روجيتيل
هاتف: 6110 600 208 44+
مدير استراتيجية العلاقات العامة
البريد الإلكتروني: ben.lerougetel@capcom.com


آدم ميريت
هاتف: 6101 600 208 44+
مدير العلاقات العامة في المملكة المتحدة
البريد الإلكتروني: adam.merrett@capcom.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4827/ar

No comments:

Post a Comment