Thursday, January 26, 2012

ريبوتيشن دوت كوم تحوز على براءتي اختراع عن تقنيتها الخاصة بإدارة السمعة


ريدوود سيتي، كاليفورنا ودافوس، سويسرا - يوم الأَرْبعاء 25 يناير 2012 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير): أعلنت شركة "ريبوتيشن دوت كوم"، الرائد في مجال الخصوصية الإلكترونية وإدارة السمعة، اليوم أنها حازت على براءتي اختراع أمريكيتين عن تقنيتي رصيد السمعة والخصوصية الإلكترونية. وقد عززّت هاتان البراءتان التزام الشركة بتطوير التقنيات المتقدمة التي تمنح الأفراد والشركات القدرة على التحكم بحياتهم الرقمية. هذا وقد أعلنت الشركة عن هاتين البراءتين خلال الاجتماع السنوي للمنتدى الاقتصادي العالمي الذي عُقِد في دافوس بسويسرا حيث سبق وحصلت الشركة على لقب الرائد في مجال التكنولوجيا.
تغطي براءة الاختراع الأميركية ذات الرقم "8,027,975" والتي حصلت عليها شركة "ريبوتيشن دوت كوم"، قسم العزل وتحليل آراء الأفراد وتقنية حماية الخصوصية، بما في ذلك تحديد المعلومات التي يمكن التعرف عليها، وتحليلها وحذفها إلكترونياً. تحدد هذه التقنية تدفق بيانات العميل الإلكترونية، وتقوم بتعيين المحتوى غير المرغوب فيه ومن ثم تقوم بحذف البيانات المستهدفة على النحو الضروري وبشكلٍ مستمر. أما براءة الاختراع "8,060,508" فقد حازت عليها الشركة عن تقنية رصد السمعة التي تبيّن المعلومات الإلكترونية الخاصة بالعميل وتحدد أثر هذه المعلومات على سمعة العميل وتحسب بذكاء رصيد سمعة العميل.
وفي تعليقه حول الموضوع، قال السيد مايكل فيرتيك، مؤسس الشركة ورئيسها التنفيدي: "لقد وصلنا إلى نقطة حساسة على شبكة الإنترنت إذ لم يعد العميل قادراً على التحكم أو الإحاطة بكمية البيانات التي يشاركها أو يقوم بعرضها إلكترونياً. فالموضوع بكلّ بساطة واسع جداً وهائل لدرجة كبيرة. وتعمل شركة ’ريبوتيشن دوت كوم‘ على تعزيز شبكة الإنترنت من خلال تقديم حلول متقدمة تعيد إلى الأفراد القدرة على التحكم وهي في الحقيقة مهمة تتطلب تقنية متطورة جداً وبحثاً دقيقاً".
هذا وقد أنشأت شركة "ريبوتيشن دوت كوم" مجموعة قوية من الحلول لمساعدة الأفراد على تصفح الشبكة العنكبوتية بسلامة وثقة. هذا وتقوم تقنيتها الخاصة بتعزيز السمعة "ريبوتيشن ساينس" مجموعة المنتجات الخاصة بها ومنها: "ماي برايفسي"، و"ماي ريبوتيشن"، و"ريبوتيشن دوت كوم فور بزنيس" للشركات، و"ريبوتيشن ديفندر". وخلال العام الماضي، حازت الشركة على جوائز عن مهامها وتقنياتها من عددٍ من المنظمات ومنها المنتدى الاقتصادي العالمي، ومؤسسة "جارتنر"، و"بي سي ماجازين"، وجمعية الشركات الأمريكية، و"جيه إم بي سيكيوريتيز".
لمحة عن "ريبوتيشن دوت كوم"
تتجلى مهمة "ريبوتيشن دوت كوم" في تعزيز قدرة الأفراد والشركات على التحكم بخصوصيتهم وسمعتهم الإلكترونية. تأسست "ريبوتيشن دوت كوم" في العام 2006 وتُعتبر رائداً في مجال حلول إدارة السمعة الإكترونية. وقد أقرّ المنتدى الاقتصادي العالمي بهذه الشركة كإحدى أهم التقنيات نظراً لريادتها وأفكارها الجديدة في مجال التكنولوجيا العالمية. يقع المقرّ الرئيس لهذه الشركة الخاصة في سيليكون فالي وتملك مكاتب في ألمانيا وتقدّم خدماتها في أكثر من 100 دولة.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أماالترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"ريبوتيشن دوت كوم"
باتي تريدواي
مدير قسم العلاقات العامة
+1 650-409-7371
البريد الإلكتروني: patty.tredway@reputation.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4845/ar

No comments:

Post a Comment