Monday, January 23, 2012

سورس بايو ساينس تحضر مؤتمر الصحة العربي


نوتينجهام، إنجلترا - يوم الخَمِيس 19 يناير 2012 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير): تعلن "سورس بايو ساينس" (المدرجة في بورصة لندن تحت الرمز: LSE: SBS) (ويشار إليها في ما يلي بـ"سورس بايو ساينس" أو "الشركة")، الشركة الدولية للتحليلات التشخيصية والجينية، أنها ستحضر مؤتمر "الصحة العربي" المرتقب في دبي بين 23 و26 يناير 2012، وذلك في الجناح "آر دي 34".
وستقوم شخصيات إدارية رفيعة المستوى في "سورس بايو ساينس" بحضور المؤتمر، من بينها الدكتور نِك آش، الرئيس التنفيذي، والدكتور خوسرو شامي، مدير المبيعات، وذلك لمناقشة حلول متطلبات أبحاث الرعاية الصحية وعلوم الحياة، إضافةً إلى البحث في مجالات المصلحة المشتركة والتعاون المتبادل.
هذا ويحتل قسم "علوم الحياة" موقعاً ريادياً وموثوقاً في أوروباً كمزود لخدمات تحديد سلاسل الحمض النووي "دي إن إيه"، وخدمات الجينوم، والتحليلات المعلوماتية الحيوية، في أسواق الرعاية الصحية والأبحاث. بينما يقوم قسم "الرعاية الصحية" بتزويد المسوحات والاختبارات المخبرية التشخيصية المرجعية للسرطان وأمراض أخرى.
وتجدر الإشارة إلى أن الشركة تستمر بالتوسع في عروض الخدمات والخبرات التي يقدمها قسما "علوم الحياة" و"الرعاية الصحية"، وذلك في مجتمع العلوم والرعاية الصحية في الشرق الأوسط.
للحصول على تفاصيل كاملة حول حافظة خدمات الشركة، الرجاء زيارة موقعنا الإلكتروني: www.sourcebioscience.com.
-انتهى-
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts


"سورس بايو ساينس"
الدكتور نِك آش
الرئيس التنفيذي
 +44 (0)115 973 9010
البريد الإلكتروني: enquiries@sourcebioscience.com


شركة العلاقات العامة "كوليج هيل"
ميلاني توين سيويل أو جين كروك
 +44 (0)207 457 2020
البريد الإلكتروني: sourcebioscience@collegehill.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4817/ar

No comments:

Post a Comment