Thursday, May 26, 2022

في العصر الرقمي، تاليس وتراي بيكا تدعمان مشغلي شبكات الجوال في رحلتهم نحو تحقيق التحول الرقمي


باريس لا ديفانس -الأربعاء 25 مايو 2022 [ ايتوس واير ]


تتعاون "تاليس" مع "تراي بيكا" من أجل مواكبة الظاهرة المتنامية نحو الرقمنة وتطوير حل جوال يوفر مساراً سلساً وآمناً للعملاء.


يستند الحلّ إلى التكنولوجيا التكميلية للشركتين، ويسهم في تعزيز تجربة المستخدم وإدارة حسابات المشتركين، مع تسهيل عملية تسجيل العملاء الجدد بشكل رقمي بالكامل وعن بعد.


تعد "بويج تيليكوم"، شركة الجوال الفرنسية العملاقة، أول مشغل يستخدم هذا الحل من خلال حزمة ’المصدر‘ الجديدة المسؤولة والداعمة، التي أطلقت خلال خمسة أشهر.


(بزنيس واير): مع قيام واحد من كل شخصين في العالم بالاتصال بشبكة الإنترنت بصورة حصرية عبر هواتفهم الذكية لدخول حساباته، يسعى الكثير من مشغلي شبكات الجوال إلى رقمنة الوصول إلى خدماتهم بغية تلبية احتياجات عملائهم بشكل أفضل. لهذه الغاية، قامت كلّ من "تاليس"، الرائدة في مجال الأمن الرقمي و"تراي بيكا"، الشركة المبتكرة لأنظمة دعم الأعمال ومسارات المستخدم، بتطوير تطبيق جوال يمكن المشغلين من تزويد عملائهم بتجربة محسنة وآمنة، مما يسهّل عليهم إدارة حساباتهم في الوقت الفعلي، إضافة إلى أمور أخرى. وقامت "بويج تيليكوم" مؤخراً باعتماد هذا الحل المبتكر والمرن عندما قامت بإطلاق حلها الرقمي بالكامل والمسؤول الذي سُمي ’المصدر‘.


هذا ويعدّ الأمن وتحسين رحلة العميل في صلب تحديات التحول الرقمي. لهذا السبب تعاونت "تاليس" مع "تراي بيكا" لتقديم أفضل ما في تكنولوجيا الجوال من أجل تجربة مستخدم بسيطة وموثوقة. وقامت "تاليس"، من خلال خبرتها في مجال إدارة الهوية – المادية والرقمية على حد سواء- بدمج خطوة التحقق من الهوية في حل "تراي بيكا" المتكامل أثناء تسجيل المشتركين. وهذا يتضمن من الناحية التكنولوجية، دمج ’الهوية الرقمية الموثوقة‘ من "تاليس" مع منصة "تراي بيكا" الرقمية، ’نظام دعم الأعمال‘ الرقمي.


وينبغي في الواقع أن يتمكن أي مزود للخدمة عن بُعد الذي يقدم حلاً رقمياً بالكامل من التأكد بأن  كل عميل جديد هو فعلاً الشخص الذي يزعم أنه هو، بمجرد تسجيله. تتضمن العملية التقاط بيانات وثيقة الهوية الرسمية والتحقق من صحتها، إضافة إلى صورة شخصية للتأكد من تطابق المستند مع الشخص المسجيل.


وبمجرد إنجاز هذه الخطوة، يستطيع المستخدمون تحديد الاشتراك الذي يختارونه بكل حرية، وإدارة خياراتهم وفواتيرهم، والتحقق من استهلاكهم مباشرة من تطبيق الجوال خاصتهم. وهكذا تمكنت "بويج تيليكوم" من توفير حزمة ’المصدر‘، وتيسير إمكانية الوصول إليها ببضع نقرات لصالح أي مشترك يرغب بالمشاركة في بزوغ عالم رقمي أكثر مسؤولية ودعماً. من شأن هذا التطبيق، الذي يتيح لك بإدارة حسابك الجوال بسهولة وبشكل آمن، أن يسمح لك بتقديم الدعم المالي للجمعيات التي تختارهاً، من خلال تجميع ’قطرات المياه‘ مقابل أي جيجابايت غير مستعملة في حزمتك.


وقال ستيفان ألير، مدير شؤون الابتكار لدى "بويج تيليكوم"، في هذا الصدد: "كان من المهم بالنسبة لـ ’بويج تيليكوم‘ أن تقدم للعملاء حلاً مبتكراً ومرناً. وكانت ’تاليس‘- مدعومة بخبرة ’تراي بيكا‘ في مجال الاتصالات- شريكة حقيقية مكنتنا من إطلاق عرض ’المصدر‘ خاصتنا بسرعة. إنه حل فريد من نوعه ئفي سوق الاتصالات تم تحقيقه في إطار زمني قصير للغاية ويركز على تجربة مستخدم جوالة وداعمة بالكامل".


ومن جهته، قال ماثيو هورن، الرئيس التنفيذي لشركة "تراي بيكا": "يسرّنا أن نتعاون مع ’تاليس‘ وأن نضع خبرتنا في مجال تطوير الحلول الرقمية قادرة على إحداث تغيرات جذرية في خدمة الرقمنة المتسارعة لعروض المشغلين. يتجسّد التزامنا التكنولوجي بالكامل من خلال عرض ’المصدر‘، وهو مثال ملموس ومخصص لمبادرة مبتكرة ومسؤولة".


وأشار إيمانويل أونغوران، نائب الرئيس الأول لحلول الاتصالات الجوالة في شركة "تاليس"، في معرض تعليقه على الأمر: "تدأب ’تاليس‘ منذ سنوات على دعم مشغّلي شبكات الجوال في مسيرتهم لتحقيق التحوّل الرقمي، سواء كانت مرتبطة بتطوير الشبكات أو بطاقة ’سيم‘ أو الحاجة إلى حل رقمي بالكامل. وتعتبر تجربة المستخدم وإدارة الهوية ومتعة استخدام تطبيق بديهي وآمن، جميعها من العوامل الرئيسية التي نضعها، بالتعاون مع ’تراي بيكا، في صميم ابتكاراتنا. ونحن فخورون بشكل خاص بالثقة التي حظينا بها من قبل ’بويج تيليكوم‘، التي اختارتنا من أجل إطلاق حل ’المصدر‘".


لمحة عن "تاليس"


تعدّ "تاليس" (المدرجة في بورصة يورونكست باريس تحت الرمز: HO) شركة عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا المتقدمة، وتعمل على الاستثمار في الابتكارات الرقمية و"التكنولوجيا العميقة" - الاتصال والبيانات الضخمة والذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني ، والحوسبة الكمومية - بهدف بناء المستقبل الواثق والحيوي لتطوير مجتمعاتنا. تقدم المجموعة لقائمة عملائها في أسواق الدفاع والطيران والفضاء والنقل والهوية الرقمية والأمن مجموعة متنوعة من الحلول والخدمات والمنتجات التي تساعدهم على أداء أدوارهم الحاسمة، وإيلاء الاعتبار الواجب للأفراد باعتبارهم القوة الدافعة وراء جميع القرارات.


يعمل لدى "تاليس" 81 ألف موظف في 68 دولة، وقد حققت المجموعة مبيعات بلغت  16.2مليار يورو في عام 2021.


لمحة عن "تراي بيكا"


تعمل "تراي بيكا"، الرائدة في مجال الابتكار، على تمكين مزودي الخدمات حول العالم من تسريع الاستراتيجية الرقمية خاصتهم من خلال استعادة مرونة الشركة الناشئة.


بفضل حل نظام دعم الأعمال الرقمي للبرمجيات كخدمة من "تراي بيكا"- بدءاً من الاشتراك عبر شبكة الإنترنت والمساعدة الذاتية وصولاً إلى إدارة المنتج والمستخدم- يمكن للمشغلين أن يمنحوا مستخدميهم الاستقلالية والشفافية التي يتطلبها السوق اليوم.


يتم اختيار "ترا بيكا"، التي تأسست عام 2016، من قبل العملاء حول العالم في قطاعات الاتصالات وإمدادات الطاقة.


للمزيد من المعلومات


مجموعة "تاليس"


الهوية الرقمية والأمن


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


تتوافر الصور/الوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/52716599/en


 


Contacts

لاتصالات وسائل الإعلام


 


"تاليس"، العلاقات الإعلامية


الهوية الرقمية والأمن


فانيسا فيالا


هاتف: +33(0)607340034


البريد الإلكتروني: vanessa.viala@thalesgroup.com


أو


"تراي بيكا"، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق


سانجا ديكلا


هاتف: +33(0)670223525


البريد الإلكتروني: sanja.decla@tripica.com


 


 

1 comment:

  1. لم أؤمن أبدًا بشركة Jessica Rojas Loan حتى الآن ... (Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com)
    مرحباً بالجميع ، لقد كنت حقًا محبطًا للغاية بعد أن خسرت كثيرًا وواجهت صعوبات مالية ، لم يكن هناك من يساعدني وكل ما يمكنني فعله هو مجرد الجلوس ومشاهدة عملي وهو ينهار ويكاد أفقد ابني بسبب المرض. لكنني قابلت زميلًا قديمًا في الكلية أخبرني عن القرض الذي حصل عليه من شركة Jessica Rojas Loan Company وحتى الآن ساعدت الشركة العديد من أصدقائه في الحصول على قرض. لذلك أخبرته أن الحصول على قرض لم يعد هو أسلوبي بسبب خيبة الأمل من البنك الذي أتعامل معه وشركات القروض الأخرى التي وثقت بها ، لكنه أصر على التقدم بطلب للحصول عليه ويمكنني الآن تعزيز استعادة شركتي إلى مجدها الكامل. سأستمر في الإدلاء بشهادتي نيابة عن شركة Jessica Rojas Loan لأنهم جعلوني رجلاً مرة أخرى. لذا إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض من أي نوع بنسبة 2٪ فقط ، فيرجى مراسلته عبر البريد الإلكتروني اليوم عبر: {jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com} أو خدمة رعاية العملاء في WhatsApp (+1 (325) 231-4574) ، أنا هارفي لي.

    ReplyDelete