Tuesday, May 31, 2022

مستقبل الذكاء الاصطناعي في القطاع المصرفي سيتمحور حول الاستفادة من البيانات غير المنظّمة وتعزيز ذكاء العمليات الروبوتية


 دبي، الإمارات العربية المتحدة-الاثنين 30 مايو 2022 [ ايتوس واير ]


قطعت المصارف أشواطاً كبيرة في الاستفادة من الذكاء الاصطناعي في إدارة المخاطر والمبيعات والتسويق، حيث تنتشر تطبيقات الذكاء الاصطناعي عبر مختلف الأقسام، خاصةً في مجال الامتثال، حيث تكافح المؤسسات المالية لتلبية التوقعات العالمية المتزايدة في مجال مكافحة غسيل الأموال وتمويل الإرهاب. وذلك وفقاً لآراء السيد أبهيشيك جوبتا، العضو المنتدب لشركة "سوترا مانجمنت"، التي أعرب عنها في القمّة المعنية باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي وتحليل البيانات في المعاملات المصرفية في منطقة الشرق الأوسط التي اختتمت مؤخراً.


وأشار السيد جوبتا إلى أن أتمتة العمليات الروبوتية شكّلت أحد المواضيع الرئيسية في مسيرة الرقمنة خلال العامين الماضيين. وفي المستقبل، يُتوقّع أنّ يزيد الذكاء الاصطناعي من عدد نماذج التعلم الآلي المتاحة وأن يدمج هذا الذكاء ضمن عمليات معالجة أكثر ذكاءً تستخدم نماذج راسخة للتعلم الآلي والبيانات غير المنظمة لتعزيز ذكاء ودقّة وكفاءة العمليات الآلية.


وانعقد المؤتمر في فندق "العنوان دبي مول" بحضور عدد من المؤسسات المالية الكبرى مثل بنك أبوظبي الأول وبنك دبي الإسلامي وبنك الإمارات دبي الوطني. وجمع عدداً من مزودي الحلول الرئيسيين مثل "الطاير" و"داتا آي كي يو" و"داتاروبوت" و"ثيتاراي"، على سبيل المثال لا الحصر. وتشرّفت القمة بمشاركة عدد من متحدين الرئيسيين المعروفين مثل رجاء المزروعي (المدرجة ضمن قائمة "أفضل 100 امرأة عاملة في التكنولوجيا المالية") وسونيا ويدريتشوفيتش (وهي مصرفية متمرّسة وأحد شركاء شركة "ماكينزي آند كو").


وفاز بنك رأس الخيمة الوطني وجينو جورج من بنك أبوظبي الأول بجائزة "أفضل حالة استخدام للتحليلات" و"أفضل شركة رائدة في مجال التحليلات والذكاء الاصطناعي للعام"، على التوالي. وحصدت شركة "سوترا مانجمنت كونسالتنسيز" جائزة "مزوّد خدمات الذكاء الاصطناعي الأكثر ابتكاراً".


لمحة عن شركة "سوترا مانجمنت كونسالتنسيز"


تُعدّ "سوترا مانجمنت" التي تأسست في دولة الإمارات العربية المتحدة عام 2014 شركة استشارية قائمة على التحليلات. وخدمت "سوترا" منذ تأسيسها أكثر من 150 عميلاً من المؤسسات المالية ومكاتب الصرافة وشركات التأمين وهيئات القطاع العام وشركات الاتصالات والمرافق. بالإضافة إلى ذلك، فهي شريك نشر استراتيجي لعدد من مزودي حلول التحليلات المعروفين عالمياً مثل "إس إيه إس" و"داتا آي كي يو". وتتخذ الشركة في دبي مقراً رئيسياً لها وتُدير مكاتب في إندونيسيا وكندا والهند.


لمحة عن المؤتمر


تُعدّ القمّة المعنية باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي وتحليل البيانات في المعاملات المصرفية في منطقة الشرق الأوسط القمّة الوحيدة المتخصصة في تقنيات الذكاء الاصطناعي وتحليل البيانات في منطقة الخليج العربي، حيث تجمع أكثر من 300 من كبار المسؤولين التنفيذيين وصنّاع القرار في قطاع الخدمات المصرفية والمالية. وركزت القمة على معالجة المخاوف الحالية ذات الصلة باعتماد التقنيات المستقبلية، وإتاحة الفرصة لشرح دراسات حالة فعلية وتقديم العروض والجلسات الحوارية.


Contacts

شركة "سوترا مانجمنت كونسالتنسيز"


أمال شارما


هاتف: +971506347687


البريد الإلكتروني: as@sutra-management.com

2 comments:

  1. يوم سعيد للجميع ، اسمي أحمد ، أنا هنا لتقديم شركة رائعة وموثوقة مع شركة جيسيكا روجاس العقارية 100٪. كنت في حالة سيئة للغاية ، كانت والدتي مريضة جدًا بسرطان الثدي ، لذا كنت بحاجة إلى المساعدة من كل مكان ، لكن لم يكن هناك جدوى ، لذا عرّفني أحد أصدقائي على هذه الشركة العظيمة لأن بلدي يقدم قرضًا بسعر فائدة مرتفع في لم يكن لدي خيار سوى السعي للحصول على قرض من دولة أخرى قدمني أحد أصدقائي إلى شركة جيسيكا روجاس للقرض. الله ، هذه الشركة رائعة جدًا وصادقة ، لذا طلبت مبلغ قرض قدره 50،000.00 دولارًا أمريكيًا لعلاج أمي وبدء عمل تجاري. موافق والحمد لله على موافقة إدارة الشركة على قرضي. وقد تلقيت تنبيه القرض الخاص بي خلال الـ 24 ساعة القادمة حيث وعدتني خدمة عملاء السيدة جيسيكا روجاس.

    إليك بريد الشركة إذا كنت تنوي الحصول على قرض {Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com] أو Whatsapp مباشرة +1 (325) 231-4574

    تحياتي الحارة

    أحمد

    ReplyDelete
  2. لم أؤمن أبدًا بشركة Jessica Rojas Loan حتى الآن ... (Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com)
    مرحباً بالجميع ، لقد كنت حقًا محبطًا للغاية بعد أن خسرت كثيرًا وواجهت صعوبات مالية ، لم يكن هناك من يساعدني وكل ما يمكنني فعله هو مجرد الجلوس ومشاهدة عملي وهو ينهار ويكاد أفقد ابني بسبب المرض. لكنني قابلت زميلًا قديمًا في الكلية أخبرني عن القرض الذي حصل عليه من شركة Jessica Rojas Loan Company وحتى الآن ساعدت الشركة العديد من أصدقائه للحصول على قرض. لذلك أخبرته أن الحصول على قرض لم يعد هو أسلوبي بسبب خيبة الأمل من البنك الذي أتعامل معه وشركات القروض الأخرى التي وثقت بها ، لكنه أصر على التقدم بطلب للحصول عليه ويمكنني الآن تعزيز استعادة شركتي إلى مجدها الكامل. سأستمر في الإدلاء بشهادتي نيابة عن شركة Jessica Rojas Loan لأنهم جعلوني رجلاً مرة أخرى. لذا إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض من أي نوع بنسبة 2٪ فقط ، فيرجى مراسلته عبر البريد الإلكتروني اليوم عبر: {jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com} أو خدمة رعاية العملاء في WhatsApp (+1 (325) 231-4574) ، أنا هارفي لي.

    ReplyDelete