Wednesday, May 25, 2022

قطاع أعمال التنقليّة الإلكترونية في شركة إيتون يطرح وحدة فصل البطارية، المزوّدة بتقنية ’بريكتور‘ المحدّثة لحماية الدوائر الكهربائية

 


 جالسبورغ، ميشيغان -الثلاثاء 24 مايو 2022 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير) - أعلنت اليوم شركة "إيتون" لإدارة الطاقة أن قطاع أعمال التنقليّة الإلكترونية في الشركة قد طرح وحدة فصل البطارية "بي دي يو" (BDU)، التي تعدّ الواجهة الأساسية بين حزمة البطارية والنظام الكهربائي للمركبة، والتي يمكن دمجها مع تقنية "بريكتور" المحدّثة لحماية الدوائر الكهربائية، بهدف حماية الدوائر في المركبات الكهربائية، إلى جانب خفض التعقيدات والتكلفة الإجمالية.


عند إقترانها مع تقنية "بريكتور" لحماية الدوائر الكهربائية، تجمع وحدة فصل البطارية "بي دي يو" (BDU) من "إيتون" بين ميزة تبديل التيار وحماية الدوائر القصيرة ثنائية الاتجاه القابلة لإعادة الضبط مع التشغيل السريع لأنظمة التحكم، وتساهم بإلغاء الحاجة إلى نحو 15 مكوناً إضافياً في وحدة توزيع الطاقة. تتطلب الأنظمة التقليدية مزيجاً من صمّامات التحكم والأمان الكهربائية والحرارية وأنظمة فصل ووصل الدارات الكهربائية.


وقال كيفن كالزادا، مدير شؤون إستراتيجية المنتجات العالمية في قطاع أعمال التنقليّة الإلكترونية في "إيتون" في هذا السياق: "في الوقت الذي تدأب فيه الشركات المصنّعة على زيادة مستويات الطاقة في السيارات الكهربائية، تزداد أهمية الحصول على حلول حماية فعّالة ويمكن الاعتماد عليها." وأضاف: "تساهم وحدة فصل البطارية ’بي دي يو‘ (BDU) خاصتنا، بالاقتران مع تقنية ’بريكتور‘ لحماية الدوائر الكهربائية، بتوفير جميع الميزات المطلوبة، ضمن حزمة مدمجة وفعالة، لحماية كلّ من المركبة والركاب على حدّ سواء."


تؤدي وحدة فصل البطارية "بي دي يو" (BDU) وظيفة أساسية، كمفتاح تشغيل / إيقاف تشغيل للبطارية، استناداً إلى الوضع الذي تعمل المركبة الكهربائية بموجبه، مثل الشحن أو القيادة. وتعتمد نماذج السيارات الكهربائية الحالية على واحد من ثلاثة تكوينات تقليدية لوحدة فصل البطارية "بي دي يو" (BDU): صمّامات الأمان وأنظمة فصل ووصل الدارات الكهربائية؛ وصمّامات الأمان والتحكم الكهربائية وأنظمة فصل ووصل الدارات الكهربائية؛ أو الصمّامات، وصمّامات الأمان والتحكم الكهربائية؛ وأنظمة فصل ووصل الدارات الكهربائية؛ وتُستخدم جميعها معاً ضمن وحدة "بي دي يو" (BDU) واحدة. وفي حين تتولى جميع هذه التكوينات وظيفة تبديل التيار والحماية، ينطوي كلّ منها على بعض العيوب، بما في ذلك التعقيد العام للنظام، وصعوبة الصيانة والتنسيق، والميل إلى التعب لدى استخدام مستويات التيار العالي.


تسمح إضافة تقنية "بريكتور" لحماية الدوائر الكهربائية إلى وحدة فصل البطارية "بي دي يو" (BDU) من "إيتون" بمجموعة إضافية من الوظائف والفوائد، بما في ذلك التشغيل النشط والسلبي ضمن جهاز واحد؛ والقدرة على الانتقال إلى وضع إيقاف التشغيل لدى حصول مجموعة واسعة من الأعطال؛ والسلامة الوظيفية المحسّنة؛ والقدرة على إعادة التهيئة بعد حصول عطل ناتج عن ارتفاع الطاقة؛ والقدرة على استبدال ما يصل إلى أربعة مكونات كهربائية عالية الجهد. تساهم كل هذه المزايا في التقليل من التعقيد والتكلفة على مستوى النظام.


وأضاف كالزادا: "يساعد التصميم ذاتي التشغيل لتقنية ’بريكتور‘ لحماية الدوائر الكهربائية خاصتنا والإلكترونيات التشخيصية والأنظمة المساعدة لمركز التحكم بالشبكة على تحقيق أهداف السلامة الوظيفية لوحدة ’بي دي يو‘ (BDU). بفضل خاصية تشغيل نظام الإشعال المدمجة، ونظام تقليل استهلاك الطاقة، ودوائر الاستشعار والتشغيل، تساهم تقنية ’بريكتور‘ لحماية الدوائر الكهربائية أيضاً بخفض تكلفة نظام إدارة البطارية والتعقيدات ذات الصلة."


كما تتيح تقنية "بريكتور" لحماية الدوائر الكهربائية من "إيتون" الشحن السريع بالتيار المستمر بقدرة تصل إلى 350 كيلوواط عند استخدامها لحماية وتشغيل دائرة الشحن السريع بالتيار المباشر، ما يسمح بشحن المركبات الكهربائية في غضون 15 دقيقة أو أقل. تجدر الإشارة إلى أن هذه القدرة أصبحت ممكنة بفضل التحديثات الأخيرة التي أجريت على نظام الإدارة الحرارية والمواد لتقنية "بريكتور" لحماية الدوائر الكهربائية، والتي تهدف إلى تعزيز قدرتها الكهربائية. وسمحت هذه التحديثات لتقنية "بريكتور" لحماية الدوائر الكهربائية بتحمّل نحو 500 أمبير بشكل متواصل وما يصل إلى 750 أمبير من التيار المستمر عند استخدام نظام تبريد نشط أو سلبي.


وختم كالزادا بالقول: "تحقق تقنية ’بريكتور‘ أفضل تصنيف للقدرة الاستيعابية القصوى للتيار ضمن فئتها ، والتي يمكن زيادتها بشكل أكبر من خلال اعتماد استراتيجية تبريد مناسبة. تتمتع ’إيتون‘ بالقدرة على تصميم وتطوير نظام تبريد متوافق مع مواصفات العملاء ودمجه في وحدة فصل البطارية ’بي دي يو‘ (BDU) لتلبية متطلبات الطاقة المتزايدة هذه."


يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عن وحدة فصل البطارية "بي دي يو" (BDU) من إيتون".


تعد "إيتون" شركة ذكية لإدارة الطاقة تكرّس جهودها لتحسين جودة الحياة وحماية البيئة لصالح الأفراد في كل مكان. ونحن نسترشد بالتزامنا بالقيام بالأعمال التجارية بشكل صحيح، والعمل بشكل مستدام ومساعدة عملائنا على إدارة الطاقة ─ اليوم وفي المستقبل. ومن خلال الاستفادة من اتجاهات النمو العالمية للكهرباء والرقمنة، فإننا نسرع ​​من انتقال كوكب الأرض إلى الطاقة المتجددة، ونساعد في حل تحديات إدارة الطاقة الأكثر إلحاحاً في العالم، ونفعل الأفضل لأصحاب المصلحة لدينا والمجتمع بأسره.


تأسست شركة "إيتون" في العام 1911، وتمّ إدراجها في بورصة نيويورك لما يقرب من قرن من الزمن. وقد حققنا إيرادات بلغت 19.6 مليار دولار في العام 2021 ونحن نخدم العملاء في أكثر من 170 دولة. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.eaton.com أو متابعة صفحاتنا على "تويتر" و"لينكد إن".


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220524005297/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

توماس نيلنباخ


هاتف: 3332876(216) (خلوي)


البريد الإلكتروني: thomasjnellenbach@eaton.com


2 comments:

  1. لم أؤمن أبدًا بشركة Jessica Rojas Loan حتى الآن ... (Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com)
    مرحباً بالجميع ، لقد كنت حقًا محبطًا للغاية بعد أن خسرت كثيرًا وواجهت صعوبات مالية ، لم يكن هناك من يساعدني وكل ما يمكنني فعله هو مجرد الجلوس ومشاهدة عملي وهو ينهار ويكاد أفقد ابني بسبب المرض. لكنني قابلت زميلًا قديمًا في الكلية أخبرني عن القرض الذي حصل عليه من شركة Jessica Rojas Loan Company وحتى الآن ساعدت الشركة العديد من أصدقائه في الحصول على قرض. لذلك أخبرته أن الحصول على قرض لم يعد هو أسلوبي بسبب خيبة الأمل من البنك الذي أتعامل معه وشركات القروض الأخرى التي وثقت بها ، لكنه أصر على التقدم بطلب للحصول عليه ويمكنني الآن تعزيز استعادة شركتي إلى مجدها الكامل. سأستمر في الإدلاء بشهادتي نيابة عن شركة Jessica Rojas Loan لأنهم جعلوني رجلاً مرة أخرى. لذا إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض من أي نوع بنسبة 2٪ فقط ، فيرجى مراسلته عبر البريد الإلكتروني اليوم عبر: {jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com} أو خدمة رعاية العملاء في WhatsApp (+1 (325) 231-4574) ، أنا هارفي لي.

    ReplyDelete
  2. يوم سعيد للجميع ، اسمي أحمد ، أنا هنا لتقديم شركة رائعة وموثوقة مع شركة جيسيكا روجاس العقارية 100٪. كنت في حالة سيئة للغاية ، كانت والدتي مريضة جدًا بسرطان الثدي ، لذا كنت بحاجة إلى المساعدة من كل مكان ، لكن لم يكن هناك جدوى ، لذا عرّفني أحد أصدقائي على هذه الشركة العظيمة لأن بلدي يقدم قرضًا بسعر فائدة مرتفع في لم يكن لدي خيار سوى السعي للحصول على قرض من دولة أخرى قدمني أحد أصدقائي إلى شركة جيسيكا روجاس للقرض. الله ، هذه الشركة رائعة جدًا وصادقة ، لذا طلبت مبلغ قرض قدره 50،000.00 دولارًا أمريكيًا لعلاج أمي وبدء عمل تجاري. موافق والحمد لله على موافقة إدارة الشركة على قرضي. وقد تلقيت تنبيه القرض الخاص بي خلال الـ 24 ساعة القادمة حيث وعدتني خدمة عملاء السيدة جيسيكا روجاس.

    إليك بريد الشركة إذا كنت تنوي الحصول على قرض {Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com] أو Whatsapp مباشرة +1 (325) 231-4574

    تحياتي الحارة

    أحمد

    ReplyDelete