Friday, May 27, 2022

إنيرجي فولت توسّع حضورها في منطقة آسيا والمحيط الهادئ وتعيّن لوكاس سادلر في منصب نائب الرئيس للمبيعات وتطوير الأعمال في منطقة آسيا والمحيط الهادئ


انطلاقاً من مقرّ عمله في أستراليا، سيجلب سادلر خبرته التي اكتسبها على مدى أكثر من 30 عاماً في قيادة المبيعات في مجالات الطاقة المتجددة وتوليد الطاقة وتخزينها


سيتولى سادلر، الذي كان يشغل أخيراً منصب نائب رئيس المبيعات في شركة "فلوانس إنيرجي" في أستراليا، قيادة المبيعات وتطوير الأعمال وتوليد الطلب في منطقة آسيا والمحيط الهادئ


لوغانو، سويسرا وويستليك فيليج، كاليفورنيا-الخميس 26 مايو 2022 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير) - أعلنت اليوم شركة "إنيرجي فولت" القابضة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: NRGV)، والمشار إليها في ما يلي بـ"إنيرجي فولت")، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير حلول تخزين الطاقة المستدامة على نطاق الشبكة، عن تعيين لوكاس سادلر في منصب نائب الرئيس للمبيعات وتطوير الأعمال في آسيا والمحيط الهادئ، الذي سيعمل انطلاقاً من ملبورن، أستراليا.


يتمتع سادلر بخبرة واسعة اكتسبها خلال عمله على مدى أكثر من 30 عاماً في قيادة المبيعات عبر قطاعات الطاقة المتجددة وتوليد الطاقة وتخزينها. وكان سادلر قد شغل منصب نائب رئيس المبيعات لمنطقة أستراليا ونيوزيلندا في شركة "فلوانس إنيرجي"، مباشرة قبل انضمامه إلى "إنيرجي فولت". ومن خلال منصبه الجددي في "إنيرجي فولت"، سيتولى سادلر مسؤولية قيادة المبيعات وتطوير الأعمال وزيادة الطلب على منتجات برمجيات تخزين الطاقة وتقنيات البنية التحتية الخاصة بالشركة في جميع أنحاء منطقة آسيا والمحيط الهادئ. كما سيركز سادلر وفريقه على مواصلة تعزيز حضور شركة "إنيرجي فولت" الحالي في المنطقة، من خلال "كوريا زينك" والشركات التابعة لها "صن ميتالز" وآرك إنيرجي"، و"بي إتش بي" في أستراليا، وشركتي "تشاينا تيانينغ" و"أطلس رينيوابل" في الصين، و"إن تي بيه سي" في الهند. تعدّ "إنيرجي فولت" من الأعضاء المؤسسين في اتحاد المناجم الكهربائية (Electric Mine Consortium)، وهي مجموعة من شركات التعدين الرائدة، تتخذ من أستراليا مقراً لها، وتسعى لتحقيق طموح جماعي يتمثّل في تسريع التقدم نحو إنشاء مناجم قائمة بالكامل على الطاقة الكهربائية خالية من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون ومعدومة الجسيمات المعلّقة.


وقال ماركو تيروزين، الرئيس التنفيذي للمنتجات في شركة "إنيرجي فولت" في معرض تعليقه: "تشكّل منطقة آسيا والمحيط الهادئ سوقاً رئيسية سريعة النمو بالنسبة إلى ’إنيرجي فولت‘، حيث تشهد طلباً كبيراً وقوياً على تقنياتنا المبتكرة في مجال تخزين الطاقة لصالح تطبيقات الطاقة والتطبيقات الصناعية، ويتجلّى ذلك بشكل واضح من خلال وجودنا القوي والراسخ بالفعل في المنطقة." وأضاف: "ستسمح الخبرة الميدانية الواسعة التي يتمتع بها لوكاس في قطاعي الطاقة المتجددة وتخزين الطاقة في أستراليا، بتعزيز علاقاتنا وامتدادنا في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، حيث تعهّدت كبرى شركات الطاقة والتعدين بإزالة الكربون من عملياتها. إعلاوة على ذلك، تساهم خبرة لوكاس الفريدة وشديدة التركيز بتأهيله لفهم اتجاهات السوق المحلية بشكل أفضل، وتحفيز زيادة الطلب وتسريع عمليات نشر حلول تخزين الطاقة ومنصة البرمجيات قصيرة وطويلة الأجل الخاصة بنا. نحن على ثقة بأن منصتنا ستعمل بمثابة تقنية تمكينية حاسمة للقضاء على انبعاثات الكربون وتمكين التحوّل في مجال الطاقة الذي يحدث في جميع أنحاء منطقة آسيا والمحيط الهادئ. ونحن متحمسون لانضمام قائد بارز ومرموق مثل لوكاس إلى فريقنا التنفيذي عالمي المستوى."


من جانبه، قال لوكاس سادلر، نائب الرئيس للمبيعات وتطوير الأعمال في منطقة آسيا والمحيط الهادئ في شركة "إنيرجي فولت" في معرض تعليقه: "تعمل ’إنيرجي فولت‘ على تسويق التقنيات والحلول المبتكرة في مجال تخزين الطاقة، وهذا يسهم في حل الكثير من القيود المفروضة على تقنيات التخزين الأخرى." وأضاف: "تعدّ أنظمة التخزين المبتكرة التي تقدمها ’إنيرجي فولت‘ متميزة بالفعل من حيث الاستدامة والفوائد الاقتصادية الدائرية التي توفرها. كما أعتقد أن قدرتها على توفير قدرات التخزين قصير وطويل الأجل باستخدام منصة برمجيات إدارة الطاقة المستقلة عن الأجهزة، ستجلب ميزة تنافسية هامة للمرافق وشركات الطاقة وشركات التعدين في آسيا والمحيط الهادئ التي تحتاج إلى الطاقة عند الطلب ولفترات طويلة من الزمن لتشغيل العمليات على مدار اليوم وطيلة أيام الأسبوع. لقد حظيت ’إنيرجي فولت‘ بقبول قوي في المنطقة، وأنا أتطلع إلى توسيع فرص نشر منصة التخزين القائمة على الجاذبية والبرمجيات الخاصة بالشركة في جميع أنحاء منطقة آسيا والمحيط الهادئ."


وقبل عمله في "فلوانس"، شغل سادلر عدداً من المناصب العليا ذات مسؤوليات متنامية في مجال المبيعات وتطوير الأعمال والإدارة، مع كلّ من "شنايدر إلكتريك"، و"باور آرك سولار"، و"أوريجين إنيرجي"، و"ينغلي جرين إنيرجي"، و"إنيرجي أستراليا"، و"سامسونج". كما تولى سادلر منصب المدير وعضو مجلس إدارة المجلس الأسترالي للطاقة الشمسية والمجلس الأسترالي لتخزين الطاقة.


سادلر حاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية العالمية من كلية موناش لإدارة الأعمال في ملبورن، وهو برنامج يتألف من ثلاث وحدات دولية في كلّ من "إنسياد"، وكلية إدارة الأعمال الدولية للصين وأوروبا، وكلية ستيرن لإدارة الأعمال في جامعة نيويورك.


لمحة عن "إنيرجي فولت"


تعمل شركة "إنيرجي فولت" على تطوير ونشر حلول جاهزة ومستدامة لتخزين الطاقة مصممة لتحويل نهج العالم في تخزين الطاقة على مستوى المرافق من أجل إزالة الكربون مع الحفاظ على مرونة الشبكة. يتوافق نظام إدارة الطاقة ومجموعة برمجيات التحسين الخاصة بالشركة مع مختلف التقنيات من حيث قدرته على تنظيم مختلف مصادر توليد وتخزين الطاقة بهدف مساعدة المرافق ومنتجي الطاقة المستقلين وكبار مستخدمي الطاقة الصناعية على تقليل التكلفة المعيارية للطاقة بشكل كبير مع الحفاظ على جودة الطاقة وموثوقية الشبكة. ويستخدم نظام "إي في إكس" لتخزين الطاقة المستند إلى الجاذبية والخاص بشركة من "إنيرجي فولت" مواداً صديقة للبيئة مع القدرة على دمج مواد النفايات من أجل إعادة استخدام مفيدة.  وتعمل "إنيرجي فولت" على تسهيل التحول إلى الاقتصاد الدائري مع تسريع انتقال عملائها إلى الطاقة النظيفة. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: www.energyvault.com.


بيانات تطلّعية


يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك والافتراضات، بما في ذلك بيانات ذات صلة بعملية توسّعنا المستقبلي، ونشر المنتجات والقدرات. ثمة عدد كبير من العوامل التي يمكن أن تتسبب في اختلاف النتائج الفعلية بشكل جوهري عن البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي، بما في ذلك: المخاطر المتعلقة ببدء أعمال "إنيرجي فولت" وتوقيت الانجازات المتوقعة للأعمال في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، والتطورات والتغيرات في السوق العامة، بما في ذلك كلّ ما يرتبط بالاهتمام المستمر بجهود إزالة الانبعاثات الكربونية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، والتأثير المستمر لجائحة "كوفيد-19"، والظروف السياسية والاقتصادية والتجارية، وتاريخنا التشغيلي المحدود بصفتنا شركة عامة، وقدرتنا على الاحتفاظ بالموظفين المؤهلين. تجدر الإشارة إلى أن هذه المخاطر والشكوك الإضافية التي من شأنها التأثير على نتائجنا المالية مدرجة تحت عنوان "عوامل الخطر" و"مناقشات الإدارة وتحليلاتها للوضع المالي ونتائج العمليات" في تقريرنا الفصلي بموجب النموذج "10-كيو" للربع المنتهي في 31 مارس 2022، والمقدم إلى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية بتاريخ 16 مايو 2022، والمتوفر على موقعنا الالكتروني investors.energyvault.com وعلى موقع هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية على الرابط الالكتروني التالي: www.sec.gov. كما سيتم أيضاً توفير مزيد من المعلومات في التقارير الأخرى التي نودعها لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية من وقت لآخر. تستند جميع البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان الصحفي إلى المعلومات المتاحة لنا اعتباراً من تاريخ صدور هذا البيان، ولا نتحمل أي التزام بتحديث البيانات التطلعية التي تمّ توفيرها لكي تعكس الأحداث التي تطرأ أو الظروف التي سُجّلت بعد تاريخ صدورها، باستثناء ما يقتضيه القانون المعمول به.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220526005135/en/


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"إنيرجي فولت"


اتصالات المستثمرين


البريد الالكتروني: energyvaultIR@icrinc.com 


أو


اتصالات وسائل الإعلام


البريد الالكتروني: media@energyvault.com 


  

2 comments:

  1. يوم سعيد للجميع ، اسمي أحمد ، أنا هنا لتقديم شركة رائعة وموثوقة مع شركة جيسيكا روجاس العقارية 100٪. كنت في حالة سيئة للغاية ، كانت والدتي مريضة جدًا بسرطان الثدي ، لذا كنت بحاجة إلى المساعدة من كل مكان ، لكن لم يكن هناك جدوى ، لذا عرّفني أحد أصدقائي على هذه الشركة العظيمة لأن بلدي يقدم قرضًا بسعر فائدة مرتفع في لم يكن لدي خيار سوى السعي للحصول على قرض من دولة أخرى قدمني أحد أصدقائي إلى شركة جيسيكا روجاس للقرض. الله ، هذه الشركة رائعة جدًا وصادقة ، لذا طلبت مبلغ قرض قدره 50،000.00 دولارًا أمريكيًا لعلاج أمي وبدء عمل تجاري. موافق والحمد لله على موافقة إدارة الشركة على قرضي. وقد تلقيت تنبيه القرض الخاص بي خلال الـ 24 ساعة القادمة حيث وعدتني خدمة عملاء السيدة جيسيكا روجاس.

    إليك بريد الشركة إذا كنت تنوي الحصول على قرض {Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com] أو Whatsapp مباشرة +1 (325) 231-4574

    تحياتي الحارة

    أحمد

    ReplyDelete
  2. لم أؤمن أبدًا بشركة Jessica Rojas Loan حتى الآن ... (Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com)
    مرحباً بالجميع ، لقد كنت حقًا محبطًا للغاية بعد أن خسرت كثيرًا وواجهت صعوبات مالية ، لم يكن هناك من يساعدني وكل ما يمكنني فعله هو مجرد الجلوس ومشاهدة عملي وهو ينهار ويكاد أفقد ابني بسبب المرض. لكنني قابلت زميلًا قديمًا في الكلية أخبرني عن القرض الذي حصل عليه من شركة Jessica Rojas Loan Company وحتى الآن ساعدت الشركة العديد من أصدقائه للحصول على قرض. لذلك أخبرته أن الحصول على قرض لم يعد هو أسلوبي بسبب خيبة الأمل من البنك الذي أتعامل معه وشركات القروض الأخرى التي وثقت بها ، لكنه أصر على التقدم بطلب للحصول عليه ويمكنني الآن تعزيز استعادة شركتي إلى مجدها الكامل. سأستمر في الإدلاء بشهادتي نيابة عن شركة Jessica Rojas Loan لأنهم جعلوني رجلاً مرة أخرى. لذا إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض من أي نوع بنسبة 2٪ فقط ، فيرجى مراسلته عبر البريد الإلكتروني اليوم عبر: {jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com} أو خدمة رعاية العملاء في WhatsApp (+1 (325) 231-4574) ، أنا هارفي لي.

    ReplyDelete