Saturday, May 28, 2022

ميديسكا تدفع لإتاحة ثايرويد حول العالم من خلال رخصة التوزيع مع سوانفارما

 مونتريال-الجمعة 27 مايو 2022 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): في 16 مارس 2022، أبرمت شركة "ميديسكا"، وهي مورد عالمي للمكوّنات والمعدّات الصيدلانية، اتفاقية حصرية مع "سوانفارما"، وهي شركة أوروبية مصنّعة وموزّعة للمستلزمات الصيدلانية، للإمداد والتوزيع العالميين لـ "ثيرويد باودر"، المرخّص من دستور الأدوية الأمريكي ("يو إس بيه")، بالاستفادة من شراكتها الحصرية مع شركة الصناعات الدوائية "سيشوان ديبيو فارماسوتيكال" المحدودة (المشار إليها فيما يلي بـ"ديبيو").


وقال باناجيوتا دانوبولوس، نائب الرئيس الأول لشؤون الاستراتيجية العالمية والابتكار لدى "ميديسكا"، في هذا السياق: "لقد كانت شراكتنا مع ’ديبيو‘ اعتبارًا من يونيو 2021، خطوة كبيرة إلى الأمام لقطاع التركيبات الصيدلانية، حيث أتاح لنا حماية واستقرار توريد ’ثايرويد باودر‘ ذي الجودة العالية للسوق الأمريكية".


وتابع دانوبولوس حديثه بالقول: "بعد الانطلاق في السوق، أدركنا على الفور أن الطلب على ’ثايوريود باودر‘ امتد بعيداً عن قنوات التوزيع المعتادة ليشمل صيدليات تركيب الأدوية." وتابع: "كانت لدينا القدرة على توسيع نطاق العرض بحيث يكون هذا المكون الأساسي متاحاً لمختلف الأسواق والقنوات والمرضى في جميع أنحاء العالم. يمكننا الآن تلبية هذه الحاجة وذلك بفضل شراكتنا مع ’سوانفارما‘".


وبما أن "سوانفارما" شريك ومورد للمكونات لشركة "ميديسكا"، فقد أسفر إبرام هذه الاتفاقية مع "سوانفارما" عن تعزيز علاقة تكافلية وطيدة بين شركتين ملتزمتين بتوفير الجودة والخدمات والأسعار ذات المستوى العالمي.


ومن جهته، قال غوستافو أدولفو بوراس، رئيس شؤون المبيعات في أمريكا الشمالية لدى "سوانفارما": "إن معايير الجودة التي تم اعتمادها والشفافية التي تم بناؤها والالتزام الذي تم إرساؤه بين ’ميديسكا‘ و’ديبيو‘ هي ما منحنا الثقة لاختيار ’ميديسكا‘ كمورد رئيس لـ"ثايرويد باودر"، المرخص بموجب دستور الأدوية الأمريكي ("يو إس بيه"). وإننا نتطلع قدماً إلى مواصلة توسيع نطاق علاقتنا المتينة مع ’ميديسكا‘".


بالنسبة إلى "ميديسكا"، المهمة بسيطة، وهي تتمثل في زيادة الوصول إلى المنتجات المؤهّلة حول العالم من خلال تطوير شراكات إستراتيجية تتماشى مع معايير الجودة والاتساق والقدرة على تحمل التكاليف التي تحددها كشركة.


تبقى "ميديسكا" المورد الرائد لـ"ثايرويد باودر"، المرخص بموجب دستور الأدوية الأمريكي ("يو إس بيه") لصيدليات تركيب الأدوية. وهو متاح للشراء عبر شبكة الإنترنت هنا.


ستعمل "سوانفارما" الآن على تبسيط توزيع مسحوق "الثايرويد"، المرخّص بموجب دستور الأدوية الأمريكي ("يو إس بيه") من "ميديسكا" إلى القنوات والأسواق الأخرى.


لمحة عن شركة "ميديسكا"


تعد "ميديسكا" شركة عالمية رائدة في مجال الرعاية الصحية، ولديها بصمة راسخة في تركيبات الأدوية الصيدلانية وقد حققت تقدماً في المختبرات العلمية ومستحضرات التجميل وقطاعات الرعاية الصحية الأخرى. على مدى أكثر من 30 عاماً، قدمت "ميديسكا" خدماتها إلى الصيدليات ومؤسسات الرعاية الصحية المتعاونة معها من خلال عروض متطورة والتزام شغوف، وقد قامت بتطوير شبكة عالمية مخصصة للطب الشخصي. بفضل علاقات صادقة وتجارب مريحة من دون قلق وعمليات ملائمة وشراكات عالمية إستراتيجية، تقدم "ميديسكا" منتجات مبتكرة وعالية الجودة وخدمات رائدة في القطاع وأنظمة دعم على مستوى عالمي. لمزيد من المعلومات حول "ميديسكا"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.medisca.com ومتابعتنا على تويتر على @medisca.


لمحة عن "سوانفارما"


تأسست "سوانفارما" في عام 1993، وهي شريك في مجال علوم الحياة للأعمال المباشرة بين الشركات متخصص في تطوير وإنتاج وتسويق المكونات للصناعات الدوائية والبيطرية والمغذيات. تتوافق منشآتنا مع أكثر اللوائح صرامة في قطاع الأدوية. بدعم من شبكة تجارية قوية وموحدة و12 مكتباً محلياً تتخذ مواقع استراتيجية حول العالم، تقدم "سوانفارما" خدماتها لأكثر من 3000 عميل نشط في أكثر من 70 دولة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.suanfarma.com.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220526005571/en/


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

باناجيوتا دانوبولوس


نائب الرئيس الأول لشؤون الاستراتيجية العالمية والابتكار في شركة "ميديسكا"


هاتف: 18006656334


الموقع الإلكتروني: www.medisca.com


1 comment:

  1. لم أؤمن أبدًا بشركة Jessica Rojas Loan حتى الآن ... (Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com)
    مرحبًا بالجميع ، لقد كنت حقًا محبطًا للغاية بعد أن خسرت كثيرًا وواجهت صعوبات مالية ، لم يكن هناك من يساعدني وكل ما يمكنني فعله هو مجرد الجلوس ومشاهدة عملي وهو ينهار ويكاد أفقد ابني بسبب المرض. لكنني قابلت زميلًا قديمًا في الكلية أخبرني عن القرض الذي حصل عليه من شركة Jessica Rojas Loan Company وحتى الآن ساعدت الشركة العديد من أصدقائه في الحصول على قرض. لذلك أخبرته أن الحصول على قرض لم يعد هو أسلوبي بسبب خيبة الأمل من البنك الذي أتعامل معه وشركات القروض الأخرى التي وثقت بها ، لكنه أصر على التقدم بطلب للحصول عليه والآن يمكنني تعزيز استعادة شركتي إلى مجدها الكامل. سأستمر في الإدلاء بشهادتي نيابة عن شركة Jessica Rojas Loan لأنهم جعلوني رجلاً مرة أخرى. لذا إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض من أي نوع بنسبة 2٪ فقط ، فيرجى مراسلته عبر البريد الإلكتروني اليوم عبر: {jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com} أو خدمة رعاية العملاء على WhatsApp (+1 (325) 231-4574) ، أنا هارفي لي.

    ReplyDelete