Thursday, May 26, 2022

تاليس توقع اتفاقية مع شركة سوناي إنفستمنت مانجمنت للاستحواذ على شركتي إس 21 سيك وإكسيليوم، لتعزيز أنشطتها في مجال الأمن السيبراني



 • تُعدّ "إس 21 سيك" و"إكسيليوم" جهتان فاعلتان رئيسيتان في الاستشارات والتكامل الخدمات المُدارة للأمن السيبراني في أوروبا


• بفضل هذا الاستحواذ، تُسرّع "تاليس" خارطة طريق تطوير الأمن السيبراني وتوسّع حضورها في إسبانيا والبرتغال ولوكسمبورغ وبلجيكا.


• توظف "إس 21 سيك" و"إكسيليوم" 546 شخصاً، وحققتا مبيعات بقيمة 59 مليون يورو عام 2021.


باريس لا ديفانس -الأربعاء 25 مايو 2022 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "تاليس" (المدرجة في بورصة يورونكست باريس تحت الرمز: HO) عن توقيع اتفاقية نهائية مع شركة "سوناي إنفستمنت مانجمنت" للاستحواذ على شركتي "إس 21 سيك" و"إكسيليوم" الأوروبيتين الرائدتين في مجال الأمن السيبراني، وجمعهما تحت مظلّة الشركة القابضة "ماكسيف سايبرسيكيويرتي".


وسيُكمِّل هذا الاستحواذ حافظة الأمن السيبراني لشركة "تاليس"، من خلال تعزيز خدمات الكشف عن الحوادث والاستجابة لها (مركز العمليات الأمنية - "إس أو سي")، فضلاً عن تعزيز خدمات الاستشارات والتدقيق والتكامل.


وسيرفد الاستحواذ الشركة بخبرات صناعية واسعة وبقاعدة عملاء راسخة ومتنوعة من الشركات الصناعية ومزودي البنية التحتية الحرجة، بما في ذلك الخدمات المالية والحكومية والخدمات العامة، والتي شكلت أكثر من نصف إيراداتها عام 2021.


واستناداً إلى تاريخ الشركة العريق في الابتكار والريادة في مجال الأمن السيبراني، سيؤدي الاستحواذ إلى توسيع حضور "تاليس" بمجال الأمن السيبراني في أوروبا بشكل ملموس، حيث يوجد 75 في المائة من الموظفين في إسبانيا والبرتغال و25 في المائة منهم في لوكسمبورغ وبلجيكا.


حققت شركتا "إس 21 سيك" و"إكسيليوم"، اللتان تضمّان 546 موظفاً، مجتمعتين مبيعات بقيمة 59 مليون يورو عام 2021.


ويُمثّل هذا الاستحواذ بقيمة مؤسسية تبلغ 120 مليون يورو خطوة مهمة للأمام لشركة "تاليس" في سوق استشارات الأمن السيبراني والخدمات المُدارة الديناميكي للغاية. ويُتوقّع أن يشهد هذا السوق نمواً كبيراً بين عامي 2020 و2025.


وتُشارك "تاليس" بصفتها شركة عالمية رائدة في مجال الأمن السيبراني في جميع مراحل سلسلة القيمة السيبرانية، ابتداءً من تقييم المخاطر ووصولاً إلى حماية البنية التحتية الحرجة، وتتمتّع بقدرات شاملة للكشف عن التهديدات والاستجابة لها. ويعتمد عرضها على ثلاث مجموعات من المنتجات والخدمات التي حققت أكثر مبيعات تتجاوز قيمتها 1 مليار يورو عام 2021:


حافظة حلول "سايبيلز"، وهي حزمة كاملة من خدمات الأمن السيبراني تشمل تقييم المخاطر والتدريب والمحاكاة واكتشاف الهجمات السيبرانية والاستجابة لها.

منتجات سيادية تتضمن أجهزة التشفير مستشعرات لحماية أنظمة المعلومات الحرجة

منصة أمان البيانات "سايفر تراست"، وحلّ "سايف نت" لإدارة الهوية والوصول الموثوق كخدمة، وعروض الحماية والترخيص السحابية الأوسع

وتُخطط "تاليس" توظيف 11 ألف شخص حول العالم في عام 2022، بما في ذلك 1000 موظّف متخصص في الأمن السيبراني.


ويُتوقّع إغلاق الصفقة في النصف الثاني من عام 2022، شريطة استيفاء الموافقات التنظيمية وشروط الإغلاق الاعتيادية الأخرى.


وفي هذا السياق، قال مارك دارمون، نائب الرئيس التنفيذي لشون الاتصالات الآمنة وأنظمة المعلومات: "بعد عمليات الاستحواذ الناجحة على ’فورميتريك‘ عام 2016 و’جيمالتو‘ عام 2019 التي مثّلت تغييراً جذرياً في خبرة ’تاليس‘ في مجال أمن البيانات والتشفير، يُعزز إضافة ’إس 21 سيك‘ و’إكسيليوم‘ ريادتنا في استشارات الأمن السيبراني والخدمات المُدارة. ونُعرب عن سعادتنا بانضمام فرق خبراء ’إس 21 سيك‘ و’إكسيليوم‘ إلى فرق الأمن السيبراني سريعة التوسّع في شركتنا. وسنتمكّن معاً من تقديم حلول توفر أداءً أعلى لعملائنا".


ومن جانبه، قال كارلوس ألبيرتو سيلفا، الشريك الإداري بشركة "سوناي إنفستمنت مانجمنت": "ساعدنا شركة ’ماكسيف سايبرسيكيويرتي‘ بمضاعفة إيراداتها السنوية بأكثر من ثلاثة أضعاف بصفتنا المساهم الأكبر الشركة، استناداً إلى تاريخ الشركة في الابتكار والتخصص، وساعدناها لتغدو مزود رائداً لخدمات الأمن المُدارة في أوروبا. ويُعدّ استحواذ ’تاليس‘ على هاتين الشركتين هير دليل على عمل الفريق المتميز ويُمثّل الخطوة المنطقية لتعزيز نمو شركة ’ماكسيف‘. ونحن على يقين أنّ هذا الاستحواذ سيُشكّل فرصة رائعة لتوسيع أعمال ’ماكسيف‘ وموظفيها".


لمحة عن "تاليس"


تعدّ "تاليس" (المدرجة في بورصة يورونكست باريس تحت الرمز: HO) شركة عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا المتقدمة، وتعمل على الاستثمار في الابتكارات الرقمية و"التكنولوجيا العميقة" - الاتصال والبيانات الضخمة والذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني، والحوسبة الكمومية - بهدف بناء المستقبل الواثق والحيوي لتطوير مجتمعاتنا. تقدم المجموعة لقائمة عملائها في أسواق الدفاع والطيران والفضاء والنقل والهوية الرقمية والأمن مجموعة متنوعة من الحلول والخدمات والمنتجات التي تساعدهم على أداء أدوارهم الحاسمة، وإيلاء الاعتبار الواجب للأفراد باعتبارهم القوة الدافعة وراء جميع القرارات.


يعمل لدى "تاليس" 81 ألف موظف في 68 دولة، وقد حققت المجموعة مبيعات بلغت 16.2 مليار يورو في عام 2021.


يُرجى زيارة


مجموعة "تاليس جروب"


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي:


https://www.businesswire.com/news/home/20220517005604/en/


إنَّ نصَّ اللغة الأصليَّة لهذا البيان هو النسخة الرسميَّة المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قُدِّمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصِّ اللغة الأصليَّة الذي يمثِّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانونيّ.


Contacts

العلاقات الإعلامية في "تاليس"


سيدريك لوركين


هاتف: +33(0)157779093


البريد الالكتروني: cedric.leurquin@thalesgroup.com


 


أليس بروفوت


هاتف: +33157778952


البريد الإلكتروني: alice.pruvot@thalesgroup.com


 


لاتصالات المحللين والمستثمرين في "تاليس"


بيرتراند ديكلاير


هاتف: +33157778902


البريد الإلكتروني: ir@thalesgroup.com

2 comments:

  1. لم أؤمن أبدًا بشركة Jessica Rojas Loan حتى الآن ... (Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com)
    مرحباً بالجميع ، لقد كنت حقًا محبطًا للغاية بعد أن خسرت كثيرًا وواجهت صعوبات مالية ، لم يكن هناك من يساعدني وكل ما يمكنني فعله هو مجرد الجلوس ومشاهدة عملي وهو ينهار ويكاد أفقد ابني بسبب المرض. لكنني قابلت زميلًا قديمًا في الكلية أخبرني عن القرض الذي حصل عليه من شركة Jessica Rojas Loan Company وحتى الآن ساعدت الشركة العديد من أصدقائه في الحصول على قرض. لذلك أخبرته أن الحصول على قرض لم يعد هو أسلوبي بسبب خيبة الأمل من البنك الذي أتعامل معه وشركات القروض الأخرى التي وثقت بها ، لكنه أصر على التقدم بطلب للحصول عليه ويمكنني الآن تعزيز استعادة شركتي إلى مجدها الكامل. سأستمر في الإدلاء بشهادتي نيابة عن شركة Jessica Rojas Loan لأنهم جعلوني رجلاً مرة أخرى. لذا إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض من أي نوع بنسبة 2٪ فقط ، فيرجى مراسلته عبر البريد الإلكتروني اليوم عبر: {jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com} أو خدمة رعاية العملاء في WhatsApp (+1 (325) 231-4574) ، أنا هارفي لي.

    ReplyDelete
  2. يوم سعيد للجميع ، اسمي أحمد ، أنا هنا لتقديم شركة رائعة وموثوقة مع شركة جيسيكا روجاس العقارية 100٪. كنت في حالة سيئة للغاية ، كانت والدتي مريضة جدًا بسرطان الثدي ، لذا كنت بحاجة إلى المساعدة من كل مكان ، لكن لم يكن هناك جدوى ، لذا عرّفني أحد أصدقائي على هذه الشركة العظيمة لأن بلدي يقدم قرضًا بسعر فائدة مرتفع في لم يكن لدي خيار سوى السعي للحصول على قرض من دولة أخرى قدمني أحد أصدقائي إلى شركة جيسيكا روجاس للقرض. الله ، هذه الشركة رائعة جدًا وصادقة ، لذا طلبت مبلغ قرض قدره 50،000.00 دولارًا أمريكيًا لعلاج أمي وبدء عمل تجاري. موافق والحمد لله على موافقة إدارة الشركة على قرضي. وقد تلقيت تنبيه القرض الخاص بي خلال الـ 24 ساعة القادمة حيث وعدتني خدمة عملاء السيدة جيسيكا روجاس.

    إليك بريد الشركة إذا كنت تنوي الحصول على قرض {Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com] أو Whatsapp مباشرة +1 (325) 231-4574

    تحياتي الحارة

    أحمد

    ReplyDelete