Thursday, May 26, 2022

فورسكاوت تُطلق خدمة فورسكاوت فرونتلاين لمساعدة الشركات على التعامل مع برامج الفدية والتهديدات في الوقت الفعليّ

 

 


تزوّد خدمة مكافحة التهديدات وتحديد المخاطر الجديدة المؤسسات بخط أساس على مستوى المؤسسات لقياس مدى التهديدات والتعرض للمخاطر فيها



سان خوسيه، كاليفورنيا -الأربعاء 25 مايو 2022 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "فورسكاوت تكنولوجيز" الرائدة في مجال الأمن السيبراني المؤتمت عن إطلاق "فورسكاوت فرونتلاين"، وهي خدمة جديدة لمكافحة التهديدات تستخدم فريقاً من محللي الأمن السيبراني عالي التدريب لدعم فرق الأمن السيبراني من خلال تحديد المخاطر بشكل استباقي وتمكينهم من الاستجابة بسرعة للحوادث وتحقيق النضج الأمني. وتُوفّر "فورسكاوت" هذه الخدمة المجانية للمؤسسات التي تفتقر إلى الموارد الداخلية والرؤية اللازمتين للدفاع عن نفسها من هجمات الأمن السيبراني، بما في ذلك برامج الفدية والتهديدات المستمرة المتقدمة.


وقال شون تايلور، نائب الرئيس لشؤون الدفاع ضد التهديدات بشركة "فورسكاوت": "في ظلّ تنامي هجمات الأمن السيبراني، تعاني فرق الأمن السيبراني من نقص دائم في الموظفين وفي الموارد، ما أدّى إلى إيجاد ظروف خطر للغاية. وترزح المؤسسات تحت ضغوطات هائلة للتعامل مع حجم وسرعة الهجمات والفوضى التي يسببها المهاجمون. ولذك، تطلق "فورسكاوت" هذه الخدمة الجديدة لمساعدة المؤسسات على الدفاع ضد الهجمات من خلال توفير رؤية كاملة وشاملة لأصولها".


وفي حين تستخدم العديد من المؤسسات العديد من أدوات الأمان والفرق للمساعدة في تحديد التهديدات والمخاطر، فإنّ الرؤى تكون محدودة بسبب وجهات النظر المنعزلة لأصول تكنولوجيا المعلومات أو إنترنت الأشياء أو إنترنت الأجهزة الطبية أو التكنولوجيا التشغيلية. وعادةً ما تتوافر مجموعة متنوعة من أنواع الأصول هذه في البيئة الرقمية للمؤسسة وغالباً ما تكون مترابطة، ما يعني وجوب تحديد مخاطر الأمن السيبراني ومعالجتها بشكل شامل.


وتتغلب خدمة مكافحة التهديدات وتحديد المخاطر، المقدّمة من قبل محلّلي "فورسكاوت فرونتلاين"، على موارد التوظيف وتحديات رؤية الأصول للكشف عن التهديدات وتحديد المخاطر التي قد تظل غير مكتشفة بخلاف ذلك. وستساعد خدمة "فورسكاوت فرونتلاين" المؤسسات على:


اكتشاف مجموعة واسعة من التهديدات السيبرانية ونقاط الضعف في جميع الأصول، بما في ذلك تكنولوجيا المعلومات وإنترنت الأشياء وإنترنت الأجهزة الطبية والتكنولوجيا التشغيلية، والتحقق من صحتها وتحديد أولوياتها.


تحليل السياق والمخاطر المرتبطة بجميع النتائج.


الاستفادة من الرؤى الشاملة لتطوير استراتيجيات فعالة لتخفيف المخاطر ومعالجتها.


وقد أدخلت  إحدى وكالات ولاية فلوريدا، التي تدعم العديد من الإدارات الرئيسية في فلوريدا، خدمة "فورسكاوت فرونتلاين" إلى 220 موقع تابع للمؤسسة في 16 قسم متنوع وذلك بهدف فهم كل نموذج من برمجية "لوغ 4 جيه"، وهي ثغرة مباغتة في إطار عملية تسجيل شائعة على منصة "جافا". وفي أقلّ من يوم ونصف، قدمت "فورسكاوت فرونتلاين" رؤى حول آلاف الأصول ذات الثغرات الأمنية مثل "لوغ 4 جيه" و"برينت نايتمير" المستندتين إلى نظام "ويندوز". بالإضافة إلى ذلك، تم اكتشاف المئات من نقاط الضعف الحرجة المصنفة بواسطة نظام تسجيل نقاط الضعف المشترك ("سي في إس إس") والتي تؤثر على أجهزة البنية التحتية مثل المفاتيح وأجهزة التوجيه. وأخيراً، تم اكتشاف معلومات استخباراتية قابلة للتنفيذ بشأن نماذج إنترنت الأشياء المستندة إلى حزمة "بروتوكول التحكّم بالإرسال "تي سي بيه"/ بروتوكول الإنترنت "آي بيه" الحرجة مثل نيوكلياس:13 وريبيل 20 والاتصالات غير الآمنة ومخاطر أخرى. وأدت الاستفادة من هذه الخدمة المجانية إلى تقليص الوقت لتخفيف ومعالجة هذه الثغرات الأمنية وتحسين الوضع الأمني ​​العام.


وفي سياق متصل، قال مدير أمن المعلومات في وكالة ولاية فلوريدا: "عندما تعطّلت "لوغ 4 جيه"، علمنا بوجود مشكلة حرجة، إلّا أنّنا افتقرنا إلى توافر صورة كاملة للمخاطر داخل مؤسستنا الموسعة. فكان تقرير [فورسكاوت لمكافحة التهديدات] أكثر شمولاً مما توقعت، وقد تضمّن معلومات متعمقة واستخباراتية قابلة للتنفيذ عن "لوغ 4 جيه" وعن نقاط الضعف الحرجة الأخرى أيضاً، ولم تكن مجرّد معلومات عامّة، بل معلومات دقيقة حيث تتواجد في بيئتنا".


وتُحسّن خدمة "فورسكاوت فرونتلاين" الأمن السيبراني من خلال تفعيل أبحاث الثغرات الأمنية واستقصاء معلومات التهديدات التي تقوم بها مختبرات "فيدير لابس" الخاصة بشركة "فورسكاوت" وتعزيزها باستخدام منصة "فورسكاوت كونتينيوم" لتوفير خدمات مكافحة التهديدات عبر أبعاد متعددة. ويضمّ فريق محللي "فورسكاوت فرونتلاين" مكافحي تهديدات سابقين من القطاعين العام والخاص مدرّبين على اكتشاف التهديدات والاستجابة للحوادث.


للمزيد من المعلومات حول خدمة "فورسكاوت فرونتلاين"، يُرجى تفضلوا بالزيارة هنا، ولمزيد من المعلومات حول كيفية استفادة إحدى وكالات ولاية فلوريدا من هذه الخدمة الجديدة، تفضل بالزيارة هنا.


لمحة عن "فورسكاوت"


توفّر شركة "فورسكاوت تكنولوجيز" الأمن السيبراني الآلي عبر البيئة الرقمية، مع المحافظة على المواءمة المستمرة لأطر أمان العملاء والحقائق الرقمية الخاصة بهم، بما في ذلك جميع أنواع الأصول (تكنولوجيا المعلومات والتكنولوجيا التشغيلية وإنترنت الأشياء وإنترنت الأجهزة الطبية). وتوفّر منصة "فورسكاوت كونتينيوم" رؤية كاملة للأصول وامتثالاً مستمراً وتجزئة للشبكة وأساساً قوياً قائماً على انعدام الثقة. ولأكثر من 20 عاماً، وضعت مؤسسات "فورتشن 100" والوكالات الحكومية ثقتها في شركة "فورسكاوت" لتوفير الأمن السيبراني المؤتمت على نطاق واسع. وتزود الشركة العملاء بمعلومات استخباراتية مدعومة بالبيانات لاكتشاف المخاطر بدقة ومعالجة التهديدات السيبرانية بسرعة من دون تعطيل أصول الأعمال المهمة.


معاً لإدارة المخاطر السيبرانية.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220524005112/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

العلاقات الإعلامية:


ريبيكا كراديك


شركة "فورسكاوت تكنولوجيز"


البريد الإلكتروني: rebecca.cradick@forescout.com


 




2 comments:

  1. لم أؤمن أبدًا بشركة Jessica Rojas Loan حتى الآن ... (Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com)
    مرحباً بالجميع ، لقد كنت حقًا محبطًا للغاية بعد أن خسرت كثيرًا وواجهت صعوبات مالية ، لم يكن هناك من يساعدني وكل ما يمكنني فعله هو مجرد الجلوس ومشاهدة عملي وهو ينهار ويكاد أفقد ابني بسبب المرض. لكنني قابلت زميلًا قديمًا في الكلية أخبرني عن القرض الذي حصل عليه من شركة Jessica Rojas Loan Company وحتى الآن ساعدت الشركة العديد من أصدقائه في الحصول على قرض. لذلك أخبرته أن الحصول على قرض لم يعد هو أسلوبي بسبب خيبة الأمل من البنك الذي أتعامل معه وشركات القروض الأخرى التي وثقت بها ، لكنه أصر على التقدم بطلب للحصول عليه ويمكنني الآن تعزيز استعادة شركتي إلى مجدها الكامل. سأستمر في الإدلاء بشهادتي نيابة عن شركة Jessica Rojas Loan لأنهم جعلوني رجلاً مرة أخرى. لذا إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض من أي نوع بنسبة 2٪ فقط ، فيرجى مراسلته عبر البريد الإلكتروني اليوم عبر: {jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com} أو خدمة رعاية العملاء في WhatsApp (+1 (325) 231-4574) ، أنا هارفي لي.

    ReplyDelete
  2. يوم سعيد للجميع ، اسمي أحمد ، أنا هنا لتقديم شركة رائعة وموثوقة مع شركة جيسيكا روجاس العقارية 100٪. كنت في حالة سيئة للغاية ، كانت والدتي مريضة جدًا بسرطان الثدي ، لذا كنت بحاجة إلى المساعدة من كل مكان ، لكن لم يكن هناك جدوى ، لذا عرّفني أحد أصدقائي على هذه الشركة العظيمة لأن بلدي يقدم قرضًا بسعر فائدة مرتفع في لم يكن لدي خيار سوى السعي للحصول على قرض من دولة أخرى قدمني أحد أصدقائي إلى شركة جيسيكا روجاس للقرض. الله ، هذه الشركة رائعة جدًا وصادقة ، لذا طلبت مبلغ قرض قدره 50،000.00 دولارًا أمريكيًا لعلاج أمي وبدء عمل تجاري. موافق والحمد لله على موافقة إدارة الشركة على قرضي. وقد تلقيت تنبيه القرض الخاص بي خلال الـ 24 ساعة القادمة حيث وعدتني خدمة عملاء السيدة جيسيكا روجاس.

    إليك بريد الشركة إذا كنت تنوي الحصول على قرض {Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com] أو Whatsapp مباشرة +1 (325) 231-4574

    تحياتي الحارة

    أحمد

    ReplyDelete