Thursday, May 26, 2022

المصارف تنتقل إلى حلول صديقة للبيئة بفضل بطاقات تاليس المبتكرة المعتمدة من برنامج ماستركارد للبطاقات المستدامة


 باريس لا ديفانس -الأربعاء 25 مايو 2022 [ ايتوس واير ]


تقود "تاليس" التحوّل المستدام في سوق المدفوعات، وتستثمر في حلول تُعالج قضايا الوعي البيئي في القطاع المصرفي


تُعدّ "تاليس" الشركة الأولى التي تقدم حافظة كاملة من البطاقات المعتمدة من برنامج "ماستركارد" للبطاقات المستدامة مع أثر تصنيعي عالمي بفضل استخدامها للتقنيات المبتكرة والمواد المستدامة.


في عام 2021 وحده، شحنت الشركة نحو 25 مليون بطاقة صديقة للبيئة مصنوعة من مواد ذات مصادر حيوية أو من البلاستيك المُعاد تدويره حول العالم.


 (بزنيس واير): تُعادل كمية البلاستيك المستخدمة سنوياً لتصنيع بطاقات الدفع كتلة 125 تمثال حرية1. وفي ظلّ تحوّل التحديات البيئية إلى مخاوف عالمية، طورت شركة "تاليس" العالمية الرائدة في مجال الأمن عالي التقنية حلولاً لعالم أكثر ملاءمةً للبيئة حصلت مؤخراً على اعتماد برنامج "ماستركارد" للبطاقات المستدامة. ونشرت "تاليس" حتّى تاريخه 30 مليون بطاقة دفع صديقة للبيئة لصالح المصارف وجهات إصدار البطاقات. وتُراعي هذه البطاقات مخاوف المستهلكين وتحرص على تقديم تجربة مستخدم إيجابية.


وتُصنع جميع بطاقات "تاليس" الصديقة للبيئة من مكونات مبتكرة ومستدامة. وتعدّ البطاقات المكونة من 85 بالمائة من عديد حمض اللبنيك (بيه إل إيه) المستخلص من الذرة، خير مثال على أحد هذه الحلول. وتُعدّ البطاقة المصنوعة من بلاستيك المحيطات الذي تجمعه "بارلي فور ذي أوشن" نهجاً مبتكراً آخر يقلل من كمية البلاستيك الجديد المنتج ويكافح تلوث البحار. وتُستمدّ هذه المواد المبتكرة من المخلفات البلاستيكية التي تُجمع من عمليات تنظيف السواحل بالتعاون مع "بارلي فور ذي أوشن". ويُمكن للمصارف أيضاً الحدّ من استخدام البلاستيك لأول مرة باستخدام بطاقات الكلوريد متعدد الفاينيل "بيه في سي" المُعاد تدويرها المصنوعة بالكامل من المخلفات البلاستيكية الناتجة عن قطاعات التعبئة والتغليف والطباعة.


وفيما تسعى "تاليس" جاهدة لتقليل الأثر الكربوني لجميع منتجاتها وخدماتها، فإنها تقدم أيضاً برنامج تعويض انبعاثات الكربون لضمان حيادية الكربون لبطاقاتها.


ويهدف برنامج "ماستركارد" للبطاقات المستدامة إلى توجيه جميع برامج اختيار البطاقات نحو حلول صديقة للبيئة من خلال تقييم مطالبات الاستدامة لصالح القطاع، ما يجعل الخيارات المستدامة المعيار القائم لا الاستثناء في القطاع. ويُبرهن هذا الاعتماد أن حلول "تاليس" توفر ميزة بيئية مجدية مؤكّدة ومستدامة.


وفي هذا السياق، قالت دوناتيلا تشامبيلوتي، مسؤول تطوير البطاقات بشركة "فايندوميستيك": "من خلال اعتماد البطاقات ’تاليس‘ المصنوعة من عديد حمض اللبنيك ’بيه إل إيه‘ الصديقة للبيئة قبل عام، غدت ’فايندوميستيك‘ فرعاً رائداً للتمويل الشخصي لشركة ’بي إن بيه باريباس‘، بهدف وضع حدّ لاستخدام بطاقات الكلوريد متعدد الفاينيل ’بيه في سي‘ بحلول عام 2024. وهي خطوة مهمة على طريق إظهار التزامنا بالمسؤولية الاجتماعية والبيئية. وعليه، يُمكننا تقديم حلول آمنة وصديقة للبيئة لعملائنا بفضل هذا الوعي البيئي المشترك مع ’تاليس‘".


ومن جانبها قالت سيلفي جيبير، نائب الرئيس لشؤون بطاقات الدفع بشركة "تاليس": "حان الوقت للجمع بين الاستدامة وأحدث حلول الدفع من خلال التركيز على التخفيض والتعويض. وتغطي منتجات وخدمات ’تاليس‘ المستدامة جميع جوانب حياة البطاقات المصرفية. وعند تضمين تقنية متطورة في البطاقة، مثل الرقاقة اللاتلامسية والهوائي، فإن الابتعاد عن المواد البلاستيكية ليس بالأمر السهل. ومع ذلك، فإننا ملتزمون بإيجاد حلول جديدة صديقة للبيئة لعملائنا، ونسعى لجعلهم فخورين بالعمل مع شركة مسؤولة ومستدامة".


1 بطاقات ائتمانية صديقة للبيئة (تحديث 2022) (thalesgroup.com)


لمحة عن "تاليس"


تعدّ "تاليس" (المدرجة في بورصة يورونكست باريس تحت الرمز: HO) شركة عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا المتقدمة، وتعمل على الاستثمار في الابتكارات الرقمية و"التكنولوجيا العميقة" - الاتصال والبيانات الضخمة والذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني، والحوسبة الكمومية - بهدف بناء المستقبل الواثق والحيوي لتطوير مجتمعاتنا. تقدم المجموعة لقائمة عملائها في أسواق الدفاع والطيران والفضاء والنقل والهوية الرقمية والأمن مجموعة متنوعة من الحلول والخدمات والمنتجات التي تساعدهم على أداء أدوارهم الحاسمة، وإيلاء الاعتبار الواجب للأفراد باعتبارهم القوة الدافعة وراء جميع القرارات.


يعمل لدى "تاليس" 81 ألف موظف في 68 دولة، وقد حققت المجموعة مبيعات بلغت 16.2 مليار يورو في عام 2021.


يُرجى زيارة


مجموعة "تاليس جروب"


صفحة السوق


تنزيل صور عالية الدقّة


يتوفّر معرض الصور و/أو الوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/52716593/en


 


إنَّ نصَّ اللغة الأصليَّة لهذا البيان هو النسخة الرسميَّة المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قُدِّمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصِّ اللغة الأصليَّة الذي يمثِّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانونيّ.


Contacts

للاتصالات الصحفية


العلاقات الإعلامية في "تاليس"


الهوية الرقمية والأمن


فانيسا فيالا


هاتف: +33(0)607340034


البريد الالكتروني: vanessa.viala@thalesgroup.com

3 comments:

  1. لم أؤمن أبدًا بشركة Jessica Rojas Loan حتى الآن ... (Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com)
    مرحباً بالجميع ، لقد كنت حقًا محبطًا للغاية بعد أن خسرت كثيرًا وواجهت صعوبات مالية ، لم يكن هناك من يساعدني وكل ما يمكنني فعله هو مجرد الجلوس ومشاهدة عملي وهو ينهار ويكاد أفقد ابني بسبب المرض. لكنني قابلت زميلًا قديمًا في الكلية أخبرني عن القرض الذي حصل عليه من شركة Jessica Rojas Loan Company وحتى الآن ساعدت الشركة العديد من أصدقائه في الحصول على قرض. لذلك أخبرته أن الحصول على قرض لم يعد هو أسلوبي بسبب خيبة الأمل من البنك الذي أتعامل معه وشركات القروض الأخرى التي وثقت بها ، لكنه أصر على التقدم بطلب للحصول عليه ويمكنني الآن تعزيز استعادة شركتي إلى مجدها الكامل. سأستمر في الإدلاء بشهادتي نيابة عن شركة Jessica Rojas Loan لأنهم جعلوني رجلاً مرة أخرى. لذا إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض من أي نوع بنسبة 2٪ فقط ، فيرجى مراسلته عبر البريد الإلكتروني اليوم عبر: {jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com} أو خدمة رعاية العملاء في WhatsApp (+1 (325) 231-4574) ، أنا هارفي لي.

    ReplyDelete
  2. يوم سعيد للجميع ، اسمي أحمد ، أنا هنا لتقديم شركة رائعة وموثوقة مع شركة جيسيكا روجاس العقارية 100٪. كنت في حالة سيئة للغاية ، كانت والدتي مريضة جدًا بسرطان الثدي ، لذا كنت بحاجة إلى المساعدة من كل مكان ، لكن لم يكن هناك جدوى ، لذا عرّفني أحد أصدقائي على هذه الشركة العظيمة لأن بلدي يقدم قرضًا بسعر فائدة مرتفع في لم يكن لدي خيار سوى السعي للحصول على قرض من دولة أخرى قدمني أحد أصدقائي إلى شركة جيسيكا روجاس للقرض. الله ، هذه الشركة رائعة جدًا وصادقة ، لذا طلبت مبلغ قرض قدره 50،000.00 دولارًا أمريكيًا لعلاج أمي وبدء عمل تجاري. موافق والحمد لله على موافقة إدارة الشركة على قرضي. وقد تلقيت تنبيه القرض الخاص بي خلال الـ 24 ساعة القادمة حيث وعدتني خدمة عملاء السيدة جيسيكا روجاس.

    إليك بريد الشركة إذا كنت تنوي الحصول على قرض {Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com] أو Whatsapp مباشرة +1 (325) 231-4574

    تحياتي الحارة

    أحمد

    ReplyDelete