Thursday, May 26, 2022

ألاين تعلن عن قيادات إضافية لدعم نموها المستمر في المملكة المتحدة وأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا

لندن -الأربعاء 25 مايو 2022 [ ايتوس واير ]



(بزنيس واير) - تحتفل "ألاين"، المزود العالمي الأول لحلول البنية التحتية التكنولوجية بنموها الكبير في جميع أنحاء أسواق المملكة المتحدة وأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا بتغييرات إدارية تهدف لدعم تلبية الطلب المتزايد. إن تعيين جوليا ماركولينا مديرة عامة ومايك كونولد مديرًا لحلول الصوتيات والبصريات في مقر "ألاين" الرئيس في المملكة المتحدة سيمكن الفريق من تقديم تكنولوجيا تعاونية مبتكرة وأحدث الحلول في مجال الصوتيات والبصريات. تتمتع جوليا بخبرة تزيد عن 25 عامًا في مجال تكنولوجيا المعلومات، وقد عملت سابقًا كمديرة برنامج، حيث قدمت مشاريع نقل وتوحيد مكاتب الشركات لعملاء مثل "بلاكروك" و"توتال غاس أند باور" و"يو بي إس".  في دورها الجديد، ستقود فريق "ألاين" من مديري المشاريع في البناء على علاقات "ألاين" التجارية الطويلة الأمد وتقديم برامج التكنولوجيا المعقدة بما في ذلك تصميم المكاتب والبناء، والبنية التحتية للكابلات، والحلول السمعية والبصرية والحلول الأمنية.


وقد قال جيم دولينغ الرئيس والتنفيذي ورئيس في "ألاين"، في مجال تعليقه على هذا الموضوع: "ستلعب ثروة جوليا من المعرفة والخبرة عبر مجموعة من تكنولوجيات مكان العمل مضافة إلى أسلوب قيادتها التعاوني دورًا محوريا في تحقيق 'ألاين' لأهدافها الاستراتيجية". وأضاف: "بفضل خبرتها واهتمامها الشديد بالتفاصيل، ستسهم بشكل حاسم في زيادة الإيرادات وتوسيع تواجدنا في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، وتمكين فريقنا وتحسين تجربة العملاء بشكل عام".


وقالت جوليا في هذا السياق: "يشرفني أن تتاح لي الفرصة لقيادة فريق قوي من المتخصصين في المجال لدفع رؤيتنا الاستراتيجية إلى الأمام". وتابعت: "أتطلع إلى الاستفادة من خبرتي لتنمية فريقنا، وتمكين المتخصصين لدينا من تقديم حلول تكنولوجيا المعلومات المبتكرة في جميع أنحاء المملكة المتحدة وأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، وتعزيز مهمتنا كمزود رائد لحلول التكنولوجيا."


وقد أضافت "ألاين" إلى قيادتها أيضًا مايك كونولد، المخضرم ذا الخبرة الممتدة على 25 عامًا في مجال الصوتيات والمرئيات والهاتف والشبكات. بصفته مدير حلول الصوتيات والمرئيات في "ألاين"، سيعمل مع العملاء على تصميم ودمج أحدث حلول الصوتيات والمرئيات الديناميكية لتعزيز التعاون ومشاركة الموظفين. قبل انضمامه إلى فريق لندن، عمل كونولد كرئيس لمنصات التعاون في "شرودرز".


وقالت جوليا: "يتمتع مايك بسجل حافل وناجح من العمل في كل من مجالي السمعيات والمرئيات والبنى الجديدة، وبصفته المدير الجديد لحلول السمعيات والمرئيات، سيكون دوره أساسيًا في توسيع مجموعة خدماتنا المهنية."


أما مايك فقال: "يتمتع فريق 'ألاين' بتاريخ غني في مجال تمكين العملاء ودعمهم للنمو المستقبلي والابتكار التكنولوجي، وأنا متحمس لأكون جزءًا من ذلك. أنا الآتي جانب العملاء، أقدم منظورًا فريدًا إلى فريق العمل وأتطلع إلى بناء العلاقات وتعزيزها مع عملاء 'ألاين' الحاليين والمستقبليين."


لمحة عن ألاين


"ألاين" هي المزود العالمي الأول لحلول البنية التحتية للتكنولوجيا. لأكثر من 35 عامًا، اعتمدت الشركات الرائدة في جميع أنحاء العالم على "ألاين" لإرشادها خلال تحديات تكنولوجيا المعلومات، وتقديم حلول كاملة وآمنة لتغيير الأعمال والنمو. يقع المقر الرئيس لشركة ألاين في دالاس، تكساس، ولها مكاتب في مدينة نيويورك ولندن وشيكاغو وسان فرانسيسكو وأريزونا ونيوجيرسي وفيرجينيا. بإمكانكم معرفة المزيد على الموقع الإلكتروني:www.align.com ، وبمتابعة: @AlignITAdvisor.


بإمكانكم الإطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220518005833/en/


•         إنَّ نصَّ اللغة الأصليَّة لهذا البيان هو النسخة الرسميَّة المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قُدِّمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصِّ اللغة الأصليَّة الذي يمثِّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانونيّ.

Contacts

العلاقات العامة


أشلي هولبروك

212-546-6159

aholbrook@align.com

2 comments:

  1. لم أؤمن أبدًا بشركة Jessica Rojas Loan حتى الآن ... (Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com)
    مرحباً بالجميع ، لقد كنت حقًا محبطًا للغاية بعد أن خسرت كثيرًا وواجهت صعوبات مالية ، لم يكن هناك من يساعدني وكل ما يمكنني فعله هو مجرد الجلوس ومشاهدة عملي وهو ينهار ويكاد أفقد ابني بسبب المرض. لكنني قابلت زميلًا قديمًا في الكلية أخبرني عن القرض الذي حصل عليه من شركة Jessica Rojas Loan Company وحتى الآن ساعدت الشركة العديد من أصدقائه في الحصول على قرض. لذلك أخبرته أن الحصول على قرض لم يعد هو أسلوبي بسبب خيبة الأمل من البنك الذي أتعامل معه وشركات القروض الأخرى التي وثقت بها ، لكنه أصر على التقدم بطلب للحصول عليه ويمكنني الآن تعزيز استعادة شركتي إلى مجدها الكامل. سأستمر في الإدلاء بشهادتي نيابة عن شركة Jessica Rojas Loan لأنهم جعلوني رجلاً مرة أخرى. لذا إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض من أي نوع بنسبة 2٪ فقط ، فيرجى مراسلته عبر البريد الإلكتروني اليوم عبر: {jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com} أو خدمة رعاية العملاء في WhatsApp (+1 (325) 231-4574) ، أنا هارفي لي.

    ReplyDelete
  2. يوم سعيد للجميع ، اسمي أحمد ، أنا هنا لتقديم شركة رائعة وموثوقة مع شركة جيسيكا روجاس العقارية 100٪. كنت في حالة سيئة للغاية ، كانت والدتي مريضة جدًا بسرطان الثدي ، لذا كنت بحاجة إلى المساعدة من كل مكان ، لكن لم يكن هناك جدوى ، لذا عرّفني أحد أصدقائي على هذه الشركة العظيمة لأن بلدي يقدم قرضًا بسعر فائدة مرتفع في لم يكن لدي خيار سوى السعي للحصول على قرض من دولة أخرى قدمني أحد أصدقائي إلى شركة جيسيكا روجاس للقرض. الله ، هذه الشركة رائعة جدًا وصادقة ، لذا طلبت مبلغ قرض قدره 50،000.00 دولارًا أمريكيًا لعلاج أمي وبدء عمل تجاري. موافق والحمد لله على موافقة إدارة الشركة على قرضي. وقد تلقيت تنبيه القرض الخاص بي خلال الـ 24 ساعة القادمة حيث وعدتني خدمة عملاء السيدة جيسيكا روجاس.

    إليك بريد الشركة إذا كنت تنوي الحصول على قرض {Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com] أو Whatsapp مباشرة +1 (325) 231-4574

    تحياتي الحارة

    أحمد

    ReplyDelete