Thursday, February 20, 2014

سمارت كوميونيكيشنز توسع إطار شراكتها مع الثريا لتوفر حلول للاستعداد لحالات الطوارئ في الفلبين



ستقوم أجهزة "ثريا سات سليف" (Thuraya SatSleeve) وهواتف "إكس تي ساتلايت" (XT satellite) بتأمين الاتصال وخدمات التواصل الحيوي في حالات الطوارئ

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 20 فبراير 2014 [ME NewsWire]

تم اختيار شركة الثريا للاتصالات وهي المشغّل الرائد لخدمات الجوال عبر الأقمار الصناعية "إم إس إس"، من قبل شركة "سمارت كوميونيكيشنز" لتوفير أجهزة الجوال عبر الأقمار الصناعية وخدمات البث إلى مشتركيها في الفلبين. ويشهد هذا الاتفاق الذي يمتد لعدة أعوام على الشراكة بين "سمارت" والثريا في مجال تأمين خدمات اتصالات صوتية مشتركة وتقديم أجهزة تحمل علامة "سمارت سات" (SmartSAT). وتعتبر هذه الاتفاقية الجديدة امتداداً لخدمة "فون بال" (Phone Pal) الناجحة جداً في مجال اتصالات الطواقم والمقدمة من قبل "سمارت" والتي أطلقت في سبتمبر 2013.

وتتضمن حزمة "سمارت سات" (SmartSAT) جهاز "سات سليف" (SatSleeve) المبتكر من الثريا (عبر هواتف "آي فون" أو "أندرويد") أو جهاز "إكس تي" (XT) المتين الذي يشتمل على حزم أسعار خاصة لتأمين الاتصال الحيوي بالمستجيبين الأوائل وعمال الإغاثة والهيئات الحكومية خلال عمليات الإنقاذ من الكوارث. كما سيكون "سمارت سات" (SmartSAT) متوفراً كجزء من عدة الاستعداد لحالات الطوارئ للمواطنين. وبالإضافة للاستجابة للطوارئ والإنقاذ فإن "سمارت سات" (SmartSAT) يؤمّن دعم اتصالات حيوي عبر الأقمار الصناعية للعملاء من الشركات والحكومات والترفيه والإعلام.

من جانبه قال أورلاندو فيا، المستشار الأول لشؤون الاتصالات اللاسلكية لدى "سمارت": "أوضحت فظاعة إعصار هايان أهمية وجود خدمات الجوال عبر الأقمار الصناعية لدعم عمليات الإنقاذ والإغاثة المصيرية. إننا نكنّ التقدير لتعاون شركة الثريا معنا في إطار الجهود المستمرة للتعافي من الكارثة. لقد اخترنا إبرام شراكة بيننا مجدداً لنشر فوائد أجهزة الجوال عبر الأقمار الصناعية التي تتميز بالابتكار، وللاستفادة من باقات الأسعار الميسرة من أجل توفير حلٍّ متين وموثوق يعين الفلبينيين على الاستعداد للطوارئ".

وأشار بلال الحموي نائب الرئيس لشؤون التوزيع في الثريا للاتصالات في معرض تعليقه: "تعتبر الفلبين واحدة من البلدان ذات أعلى معدلات التعرض للكوارث الطبيعية في العالم. إننا نعمل مع ’سمارت‘ للتأكد من أن المواطنين والحكومات والهيئات الإنسانية تحظى بالجهوزية التامة لمواجهة حالات الطوارئ من خلال اتصالات جوالة عبر الأقمار الصناعية تتمتع بالموثوقية. وتوفر أجهزة الأقمار الصناعية من الثريا خدمات عالية الجودة سهلة الاستعمال في المناطق التي تفتقر للتغطية الأرضية، أو حيث تتعرض البنى التحتية للاتصالات للضرر أو التدمير. ويشكل توسيع إطار الاتفاقية شاهداً على الثقة المتنامية التي تضعها ’سمارت‘ بشركة ’الثريا للاتصالات‘ منذ إطلاق خدمة ’فون بال‘(Phone Pal)".

للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة: www.thuraya.com أو http://www.smart.com.ph.

*المصدر: ME NewsWire

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

الثريا

شيرين حنفي

مديرة الاتصالات

هاتف: 888 - 4488 - 4 - 971 +  

البريد الإلكتروني: corporatecomms@thuraya.com

يمكن متابعة الثريا على : "فيسبوك"، و"لينكد إن"، و"تويتر" و"يوتيوب"



"سمارت كوميونيكيشنز"

تيشا كوينيتيو

مدير التسويق

هاتف: 0208 - 910 - 919 - 63 +

البريد الإلكتروني: smartsatelliteservices@smart.com.ph

No comments:

Post a Comment