Wednesday, February 19, 2014

مافينير تنشر وكيل التوجيه القطري في الشبكات الجوالة الرئيسية في أوروبا بحيث تمكّن خاصية التجوال لمشاريع التطوير طويل الأمد من الجيل الرابع

تعتبر قدرات التوجيه القطري جزءاً من حافظة افتراضية كاملة 


ريتشاردسون، تكساس - يوم الأَرْبعاء 19 فبراير 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "مافينير سيستمز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:MVNR) وهي شركة رائدة في مجال حلول الاتصالات القائمة على البرمجيات، أنها قامت بنشر حل وكيل التوجيه القطري ("دي آر إيه") الخاص بها في اثنتين من الشبكات الجوالة في أوروبا الغربية، والمملوكة من قبل واحدة  من أكبر خمسة مشغلين للشبكات في العالم.
هذا وقد دخلت "مافينير" في شراكة مع "ألتيكوم"، وهي شركة رائدة في القطاع في مجال حلول التغطية، وذلك بهدف تطوير ودمج قدرات التوجيه القطري كجزء من حافظتها الافتراضية الكاملة. ويعتبر حل وكيل التوجيه القطري ("دي آر إيه") مناسباً بشكل مثالي للبيئات الافتراضية، ويتوافق مع استراتيجية شبكة الوظائف الافتراضية "إن إف في" التي تقوم "مافينير" بتنفيذها حالياً.
ويقول السيد بارديب كوهلي، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "مافينير سيستمز": إن الخطوة التالية بالنسبة لمشغلي شبكات الهاتف الجوال الذين يحولون شبكاتهم إلى مشاريع تطوير طويل الأمد من الجيل الرابع، هي خدمات التجوال على شبكات التطوير طويل الأمد ’إل تي إي‘. ونعتبر التوجيه القطري، بالإضافة إلى نواة حزمتنا المطورة ’إي بي سي‘ التي أعلن عنها مؤخراً، جزءاً رئيسياً من حافظة نواة شبكات الأجهزة الجوالة وأمراً بالغ الأهمية للمشاركة في المرحلة القادمة من نشر الشبكة بين مختلف العملاء حول العالم".
من جهته، قال السيد بروس سوايل، الرئيس التنفيذي لدى شركة "ألتيكوم":"ترتكز وعود القيمة لشركة ’ألتيكوم‘ على مشغلي شبكات الهواتف الجوالة الذين يقومون بإدارة شبكات تشغيلية متعددة في حين نجلب خبرة التغطية القطرية والمرونة التشغيلية على حد سواء. وتعتبر التغطية القطرية ’دي إس سي‘ الخاصة بنا القائمة على البرمجيات الحل الأمثل لإدارة حركة المرور القطرية والتجوال في شبكات أنظمة شبكات التطوير طويل الأمد ’إل تي إي‘". 
لمحة عن "مافينير"
تعتبر شركة "مافينير" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:MVNR) شركة رائدة في مجال حلول الاتصالات القائمة على البرمجيات التي تمكن مزودي خدمات الهاتف الجوال من توفير خدمات صوت وصورة واتصالات غنية ورسائل معززة قائمة على بروتوكول إنترنت عالي الجودة لصالح مشتركيها حول العالم. وقد مكّنت منصة البرامج "إم ون" من شركة "مافينير" مزودي خدمات الهاتف الجوال الرائدين من توفير أول عملية نشر مباشر في القطاع للصوت عبر تقنية التطور طويل الأمد، وأول عملية نشر في القطاع للجيل المقبل من خدمات الاتصالات الغنية "5.0 آر سي إس". كما توفر حلولنا خدمات الجيل التالي مثل خدمات الاتصالات الغنية، والصوت عبر التطور طويل الأمد والصوت عبر خدمة "واي فاي" لشبكات الجيل الثاني والثالث القائمة وشبكات التطور طويل الأمد من الجيل الرابع. الموقع الالكتروني للشركة على الرابط التالي: www.mavenir.com.
لمحة عن شركة "ألتيكوم"
تعتبر "ألتيكوم"، التابعة لشركة "بلاتينوم إكويتي"، شركة رائدة في منتجات برمجيات المهام الحرجة التي تتميز بمستوى عال من الأداء والتي تقوم بتطوير توصيل المعلومات. ومع أكثر من 6 آلاف عملية نشر حول العالم، يعتبر منتج الشركة الرئيسي "سيجنالوير" المنصة الأولى لنشر التطبيقات والخدمات عبر شبكات لاسلكية، وتلك القائمة على بروتوكول الإنترنت، والشبكات الثابتة. وقامت "ألتيكوم"، لأكثر من 35 عاماً، بتقديم حلول قوية وموثوق بها على مستوى شركات الاتصالات، تستند إلى خدمة الشركة ودعمها المتميز. وتجدر الإشارة إلى أن مشغلي شبكات الهواتف الجوالة ("إم إن أو")، ومزودي التبادل عبر بروتوكول الإنترنت "آي بي إكس"، ومصنعي معدات الاتصالات ("تي إي إم")، وشركات دمج الأنظمة ("إس آي")، كلها تثق بحلول "ألتيكوم" من أجل تحسين تقديم المعلومات والتطبيقات مع زيادة الكفاءة والأمن. www.ulticom.com.
شركة "مافينير سيستمز" 2014. جميع الحقوق محفوظة.
إن "مافينير سيستمز" و"إم ون" و"إيرمسنجر" و"مافينير" و"إم ستور" و"إم كلاود" و"ترانسفورمنج موبايل نتوركس" هي علامات تجارية مسجلة لصالح شركة "مافينير سيستمز".
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


شركة "مافينير سيستمز"
ماريفون توب
 469-916-4393
البريد الإلكتروني: pr@mavenir.com


شركة "ألتيكوم"
شون هينيسي
 856-787-2870
البريد الإلكتروني: marketing@ulticom.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/10075/ar

No comments:

Post a Comment