Wednesday, February 19, 2014

"إس تي سي لايف" المحدودة تنجح في علاج المرضى الذين يعانون من مرض باركنسون في مركز الأبحاث والعلاج بالخلايا الجذعية

ME Newswire /  Businesswire

سيول - يوم الأَرْبعاء 19 فبراير 2014

 (بزنيس واير): نجح كل من معهد الأبحاث بالخلايا الجذعية من شركة "إس تي سي لايف" المحدودة (برئاسة رئيس مجلس الإدارة: كاي هو لي) وعيادة "97.7 بي آند إتش" (بإدارة المدير: وون جو يونج) بإتمام العلاج بالخلايا الجذعية الوسيطة للمرضى الذين يعانون من مرض باركنسون وهو من الأمراض التنكسية التدريجية المزمنة في الجهاز العصبي.

ويَظهر مرض الباركنسون نتيجة انقراض خلايا الدوبامين العصبية بشكل تدريجي في المادة السوداء في الدماغ التي كانت منتشرة مسبقاً. وهو مرض تنكسي تدريجي مزمن يُظهر الأعراض التالية: الارتعاش والصلابة وتباطؤ الحركة وعدم الاستقرار الوضعي. ولا يترك علاج الطب العام أي تأثيراً على مرض باركنسون وليس هناك أي علاجات أخرى لهذا المرض.

وتقوم عيادة "97.7 بي آند إتش" (بإدارة المدير: وون جو يونج www.977bnh.com) بإعطاء دواء الخلايا الجذعية في وريد المرضى الذين يعانون من مرض باركنسون ثلاث مرات كل أسبوعين. ويتم استخدام كثيراً الخلايا الجذعية الوسيطة، وهي إحدى الخلايا الجذعية البالغة، من أجل تجديد الأنسجة. ويستخدم معهد الأبحاث بالخلايا الجذعية من شركة "إس تي سي لايف" المحدودة (برئاسة رئيس مجلس الإدارة: سانج يون لي) الخلايا الجذعية المأخوذة من الحبل السري للجنين.

وأظهر المرضى الذين حصلوا على العلاج بالخلايا الجذعية انخفاضاً ملحوظاً في الأعراض مثل اعتلال الكلام وشلل الذراعين والساقين. وأظهروا أيضاً تقدماً مرضياً بفضل قدرتهم على ممارسة التمارين الرياضية الخفيفة. علاوة على ذلك، تطورت قدراتهم اللغوية وذاكرتهم البصرية ولم يظهر أي تدهور ملحوظ في الوظيفة المعرفية.

ووفقاً للنتائج فقد كشف كي هو لي رئيس مجلس إدارة معهد الأبحاث بالخلايا الجذعية من شركة "إس تي سي لايف" المحدودة (www.stclife.com) عن طموحاته القوية لبذل جهود من أجل جذب المرضى في الخارج والمرضى المحليين المصابين بأمراص يصعب الشفاء منها في المستقبل.

وثبت أن العلاج بالخلايا الجذعية الوسيطة يمكن أن يقلل من الأعراض مع عدم التسبب بتأثيرات جانبية.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

الاتصالات الإعلامية

شركة "إس تي سي لايف" المحدودة

أوه مينسون

المدير

 +82 2 3438 0653

البريد الإلكتروني: msoh@stc365.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/10071/ar

No comments:

Post a Comment