Wednesday, February 19, 2014

شركة "تسويق" تعيد هيكلة عملياتها لتواكب النمو الإيجابي في قطاع العقارات


الهيكلية الجديدة تدعم العائدات وتعزز ثقة المستمرين ومستويات التفاؤل حول معرض إكسبو 2020

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 19 فبراير 2014 [ME NewsWire]

تبنّت شركة تسويق للتطوير والتسويق العقاري، إحدى الشركات العاملة في مجال تزويد الحلول والاستشارات في القطاع، هيكلاً تنظيمياً جديداً لإدارة النمو الإيجابي في القطاع العقاري الإماراتي، تدعمه الثقة المتزايدة والتفاؤل المستمر في أوساط المستثمرين والمشترين في الدولة.

وتأتي إعادة الهيكلة في البنية التنظيمية الجديدة في أعقاب دراسة نشرتها تسويق حول القطاع العقاري، أظهرت بأن القطاع العقاري يقدم عائدات مدهشة على الاستثمار تتراوح بين 9% و 12% سنوياً على المدى القصير والطويل. كما بينت الدراسة أن مساهمة القطاع في إجمالي ناتج الدخل القومي الإمارات ستصل إلى 118 مليار درهم إماراتي بحلول نهاية العام 2014، مما يعني نمواً كبيراً مقارنة بمساهمة قدرها 108.2 مليار عام 2013. 

وتعقيباً على الأمر قال السيد مسعود العور، الرئيس التنفيذي لشركة تسويق للتطوير والتسويق العقاري: " تتضمن البنية الجديدة قسمين جديدين يرأسهما رئيس تنفيذي للعمليات ورئيس تنفيذي لتطوير الأعمال، ليقودا تنفيذ خططنا للعام 2014 وما بعدع على الصعيدين المحلي والعالمي.نشهد ذلك في فترة من النمو المستدام في أسواق العقارات بدبي وأبوظبي، ونتوقع لتلك التوجهات أن تستمر، فلدينا معلومات استقصائية راسخة تشير إلى قفزة هائلة في ذلك النمو مما يمنحنا مزيداً من الثقة حيال الصفقات التي نسعى إلى إتمامها في الإمارتين."

وأضاف: "في أي قطاع ناضج، وبخاصة في القطاع العقاري، لا بد من توفير التحليل السوقي والتواصل الدقيق للعملاء الذين يلعبون دوراً أساسياً في اتخاذ القرارات الاستثمارية. وكشركة رائدة في المجال فإننا نضطلع بمسؤولية مساعدة العملاء على اتخاذ قرارات صائبة. لقد اكتسب التعافي زخماً كبيراً في العام الماضي وشهدنا توجهات إيجابية في مجموعة متنوعة من المشاريع، بالإضافة إلى توجهات مماثلة في تأجير المكاتب. كان لذلك النمو أثر على قطاعات الاعمال الأخرى بالطبع، مما يعني مزيداً من تدفق الاستثمارات ورؤوس الأموال إلى الدولة."

وأشار السيد العور إلى أن الفوز باستضافة معرض إكسبو 2020 سيساهم في ازدهار العديد من القطاعات، دون الاقتصار على القطاع العقاري والإنشائي. وأوضح قائلاً: "ان استضافة معرض إكسبو 2020 شهادة واضحة على التفوق الاقتصادي في دبي والأسس التنافسية الراسخة فيها، مما سيؤثر إيجاباً على قطاعات الضيافة والتجارة والنقل والخدمات اللوجستية"

ومن الجدير بالذكر أن شركة تسويق للتطوير والتسويق العقاري استعرضت اثنتين من أبرز إمكاناتها في التواصل والمعرفة السوقية الواسعة فيما تعزز انتشارها في الأسواق العالمية الهامة.

Contacts

شادي أبو عاصي

"إنتو أول" لحلول التسويق

 +971 4 4211568

البريد الإلكتروني: shadi@into-all.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/10076/ar

No comments:

Post a Comment