Sunday, February 23, 2014

"زد تي إي" ترى ارتباطاً ما بين العالمين المادي والرقمي في مستقبل الجيل الخامس من تقنيات الاتصال


تقرير "زد تي إي" بعنوان "الجيل الخامس – يقود التقارب بين العالمين المادي والرقمي" يستعرض مستقبل التوافر الدائم للخدمات

شينزن،الصين - يوم السَّبْت 22 فبراير 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): كشفت اليوم شركة "زد تي إي" (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز:0763.HK وفي بورصة شينزن تحت الرمز:000063.SZ)، وهي المزود العالمي المدرج علناً لمعدات الاتصال وحلول الشبكات وأجهزة الجوال، عن رؤية الشركة لمستقبل قطاع الجيل الخامس للاتصالات. وفي هذا المستقبل، ستمنح منظومة الاتصال اللاسلكي ذات النطاق فائق العرض المستهلكين والمنظمات وصولاً فورياً غبّ الطلب إلى تطبيقات ومعلومات في الوقت الحقيقي، تغطي مجالات  كبيرة من الحياة اليومية والعملية، ما من شأنه أن يجمع ما بين العالمين المادي والرقمي.

ووفقاً للتقرير الذي أعدته "زد تي إي" تحت عنوان ""الجيل الخامس -  يقود التقارب بين العالمين المادي والرقمي"، سيوفر الجيل الخامس من تقنيات الاتصال تفاعلاً سلساً بين الناس، فضلاً عن الاتصال ما بين الإنسان والآلة. هذا من شأنه أن يوجد نظاماً إيكولوجياً رقمياً جديداً يمكن فيه لأي شخص أو آلة متصلة بشبكة الإنترنت أن يكون هو مصدر المعلومات ومستهلكها، ما قد يؤدي إلى دفع  النمو المتسارع في حركة مرور البيانات على شبكة الإنترنت. وللتعامل مع مطالب مستخدمي الجيل الخامس، ستكتسب الشبكات كماً أكبر من المعلومات، علاوة على سهولة الاستخدام والبراعة، من خلال الجمع بين ما أفضل لدى الشبكات المحلية اللاسلكية والخلوية لتقدمه.

وقال الدكتور زاهو شيان مينغ، نائب الرئيس للشؤون التنفيذية  ورئيس قسم التكنولوجيا لدى "زد تي إي"، في معرض تعليقه على الأمر: "سوف يشكل الجيل الخامس حافزاً رئيسياً في دفع عجلة التقارب بين الشبكات، والخدمات، والأجهزة، كما سيفتح آفاقاً جديدة للمستخدمين، والمنظمات". وأضاف: "في سبيل توفير أفضل تجربة للمستخدم في مجال الخدمات المستقبلية من الجيل الخامس، يحتاج قطاع الاتصالات السلكية واللاسلكية إلى التعاون مع سائر قطاعات الصناعة بغية  تطوير فهم عميق حول كيفية تلبية الجيل الخامس لاحتياجات قطاعات الاقتصاد المختلفة".

وفي عصر الجيل الخامس، سيصبح العالم المادي أكثر تقارباً  مع المجال الرقمي المطابق، ما سيسمح لهما بالتداخل معاً والتشابك مع بعضهما البعض من خلال عمليات النقل السريع للمعلومات. كما سوف يتم إنجاز رسم الخرائط الرقمية للعالم المادي نظراً لأن خصائص قطاعات هذه الصناعة ووظائفها المختلفة مثل البيع بالتجزئة، والطب، والتعليم، والترفيه، والنقل والمالية سيتم إدماجها أكثر فأكثر في شبكات الجيل الخامس.

وختم الدكتور زاهو قائلاً: "نظراً لكونها رائدة عالمياً في مجال الاتصالات السلكية واللاسلكية وحلول المشاريع، ستواصل "زد تي إي" الإضطلاع بدور فعال  لصقل تطور تكنولوجيا الجيل الخامس."

سوف تتركز البحوث حول الجيل الخامس لتقنيات الاتصال على تجربة المستخدم، عوضا ًعن مجرّد زيادة قدرة الشبكة. وسيتم توسيع نطاق التطبيقات وخدمات المعلومات المترابطة التي تعتمد على الجيل الخامس، نظراً لأن الشبكات ستطور قدرات جديدة لخدمة أكبر عدد من احتياجات المجتمع والشركات، بالإضافة إلى احتياجات المستهلكين الأفراد. ومن أجل توفير تجربة  مثلى للمستخدمين، يحتاج الباحثون في مجال الجيل الخامس إلى تطوير خدمة جديدة تركز على المستخدم، من خلال توفير  نماذج تقوم على أنماط الاستخدام والخدمة.

يمكن تحميل التقرير عبر الرابط الإلكتروني التالي:

http://wwwen.zte.com.cn/en/products/bearer/201402/P020140221415329571322.pdf

لمحة عن "زد تي إي"

تعدّ "زد تي إي" مزوداً عالمياً رائداً مدرجاً علناً لمعدات الاتصال وحلول الشبكات، وتمتلك أوسع وأشمل طيف من المنتجات في العالم يغطي كافة جوانب الأسواق الخاصة بقطاع الاتصالات ومنها الاتصالات اللاسلكية، والنفاذ والحاملات، وخدمات القيمة المضافة، والمحطات، والخدمات المقدمة إلى المهنيين. وتقدم الشركة المنتجات والخدمات المبتكرة والمتخصصة لأكثر من 500 شركة اتصالات في أكثر من 160 دولة حول العالم، لتساعدهم في تلبية الاحتياجات المتغيرة للعملاء وتحقيق الاستمرارية في نمو الإيرادات. وتلتزم "زد تي إي" بتقديم 10 في المائة من إيراداتها السنوية لأغراض الأبحاث والتطوير، وتضطلع بدور رائد في عدد كبير من الهيئات الدولية التي تطور معايير جديدة للاتصالات. وتلتزم الشركة بمبادرات المسؤولية الاجتماعية، إضافةً إلى كونها عضواً في الاتفاق العالمي للأمم المتحدة. وتعتبر شركة "زد تي إي" الشركة الصينية الوحيدة في قطاع تصنيع معدات الاتصالات، (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز:0763:HK، وفي بورصة شينزن تحت الرمز:000063.SZ). للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.zte.com.cn.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "زد تي إي"

مارغريت ما

هاتف:  26775207 755 86 +   

البريد الإلكتروني: ma.gaili@zte.com.cn



شركة "إدلمان" للعلاقات العامة

مارك لي

هاتف:  4756 2837 852 +  

البريد الإلكتروني: mark.lee@edelman.com



أندريس فيجارانو

هاتف:  4735 2837 852 +  

البريد الإلكتروني:andres.vejarano@edelman.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/10096/ar
وبنية الشبكة الذكية

No comments:

Post a Comment