Saturday, February 22, 2014

آوتفيت7 تحتفل بكسبها قضية ضد ناشر تطبيق مقلّد في الصين

لندن - يوم الخَمِيس 20 فبراير

(بزنيس واير): "تقوم شركة آوتفيت7"، شركة الترفيه التي تقف خلف الظاهرة العالمية التي تحمل عنوان "توكينج توم آند فريندس" اليوم بإرسال رسالة حازمة إلى الشركات التي تصدر منتجات مزورة بالخبر المتعلق بكسبها القضية القانونية التي رفعتها ضد شركة التطبيقات الصينية "نانجينغ وووو3دي المحدودة".
وكان محامو شركة "آوتفيت7"، من مكتب "جيبسون، دان آند كراتشر محدودة المسؤولية" للمحاماة قد رفعوا قضية في يناير 2013 رداً على قيام شركة "نانجينغ وووو3دي" بنشرها وبطريقة غير قانونية تطبيقات ادّعت أنها تشكل تتمة لامتياز التطبيق الأصلي الذي يحمل عنوان "توكينج توم آند فريندس" المطور والتابع بملكيته لشركة "آوتفيت7". وقد تلقت شركة "نانجينغ وووو3دي" إثر تحقيقها مكاسب غير مشروعة مستفيدة من النجاح الذي حققته سلسلة تطبيقات "آوتفيت7" من خلال تطبيقاتها المزورة "توكينج توم 3" و"توكينج توم 4"، الأمر بدفع تعويض لشركة "آوتفيت7" عن خسارة ثقة الجمهور والضرر البالغ الذي ألحقته بالعلامة التجارية.
وقد صدر الحكم على شركة "نانجينغ وووو3دي" في واحدة من أولى القضايا من نوعها التي يتم رفعها أمام المحاكم الأمريكية في إطار خرق الملكية الفكرية للتطبيق الجوال، أنها مذنبة بتهمة نسخ وتقليد شخصية ومظهر وأسلوب "توكينج توم" الافتراضية عن تطبيقات الجوال التي تحمل عنوان "توكينج توم" ذي الشهرة العالمية. كما مُنعت الشركة الصينية المقلِّدة وبشكل دائم من تصنيع وتوزيع أو ترويج أي سلعة مقلّدة تحمل اسم العلامة التجارية "توكينج توم" أو "توكينج فريندس". كما أنه ونظراً لسوء استخدام العلامات التجارية التابعة لشركة "آوتفيت7" وحقوق النشر، بات محظوراً على شركة "نانجينغ وووو3دي" استعمال أي شكل من أشكال اللغة أو الصور التي قد تقود المستهلكين للاعتقاد بأن منتجاتها تتبع أو تتصل بأي طريقة من الطرق بتلك الخاصة بشركة "آوتفيت7".
وقال سامو لوجين، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "آوتفيت7" : "يشكل الابتكار والشخصيات الفريدة والتسلية ذات القيمة العالية أساس نجاح علاماتنا. لقد استثمرنا بقوة في مجال الأبحاث والتطوير للتأكد من أن تكون منتجاتنا رائدة في السوق. وهكذا فإننا سنفعل أي شيء لحماية الملكية الفكرية الخاصة بنا. نضع في الصميم ودوماً المصلحة العليا لعملائنا وتحتل مسألة حمايتهم من المنتجات المقلدة التي لا تتوافق مع شروط الخصوصية والصحة والسلامة أهمية قصوى لدينا".
وإضافة إلى الدعوى التي رفعتها بحق شركة "نانجينغ وووو3دي"، تركز "آوتفيت7" على مناطق إضافية تطبق فيها الملكية الفكرية. إذ استقدمت شركة "بايكر آند ماكينزي" ذات الثقل الكبير في مجال حماية الملكية الفكرية ومكافحة التزوير لتمثيل منتجات شركة "آوتفيت7" في الصين العظمى. وتوفر شركة "بايكر آند ماكينزي" النصائح الاستراتيجية لشركة "آوتفيت7" وشركائها وعملائها العالميين وتعمل مع السلطات المحلية على الحدّ من الإنتاج والتصدير غير القانوني للمنتجات المقلّدة في الصين.
وتتعاون شركة "آوتفيت7" فضلاً عن مقاضاتها شركة "نانجينغ وووو3دي"، بشكل فاعل مع متاجر تطبيقات عالمية تضم كلاً من "جوجل بلاي"، و"آي تيونز" ومتجر "ويندو فون ستور" وسواها لمكافحة خرق الملكية الفكرية في عالم التطبيقات على الجوال وقد نجحت في إزالة ما يزيد عن 80 تطبيق مقلّد تم نشرها على مثل منصات التوزيع تلك.
ويشكل "توكينج توم" الشخصية الأساسية في امتياز "توكينج توم آند فريندس" الحصري الذي تمّ إطلاقه عام 2010.  وقد حقق "توكينج توم" استحساناً حطّم المقاييس بأن أصبح سلسلة تطبيقات التسلية الأسرع نمواً على الإطلاق. وقد أصبح "توكينج توم آند فريندس" الذي يضم اليوم ست شخصيات و14 تطبيقاً ظاهرة تسلية عالمية تساعد شركة "آوتفيت7" على تحقيق 1.5 مليار عملية تنزيل في أكثر من 230 منطقة في العالم.
ويتوسع "توكينج توم آند فريندس" الآن من التطبيقات على الأجهزة المحمولة إلى تصدر لائحة الأعمال المنفردة على موقع "يوتيوب"، وسلسلة رسوم متحركة على الإنترنت، ومنتجات حصرية مبتكرة، وقريباً على شكل مسلسل تلفزيوني.
-انتهى-
لمحة عن شركة "آوتفيت7"
تشكل "آوتفيت7" إحدى شركات التسلية الإعلامية الأسرع نمواً على كوكب الأرض وتتميز بالشهرة الأوسع لما حققت من ظاهرة عالمية تحمل عنوان "توكينج توم" .
تأسست "آوتفيت7" على يد مجموعة من المتعهدين عام 2009 واضطلعت بمهمة جلب المرح والتسلية للجميع. وقد حقق التطبيق الحصري الرئيسي "توكينج توم آند فريندس" 1.5 مليار عملية تنزيل منذ إطلاقه عام 2010 وهو مستمر بالنمو مع 230 مليون مستخدم ناشط شهرياً.
تجسّد لعبة "توكينج توم آند فريندس" شخصيات حيوانات على شكل رسوم متحركة ثلاثية الأبعاد فريدة من نوعها تحب المداعبة واللعب معها من خلال مجموعة من وظائف المستخدم المدمجة في التطبيق. ويتميز كل منها بشخصية متفردة وتجد "توكينج توم"، "توكينج أنجيلا"، "توكينج جينجر"، "توكينج بن"، "توكينج بيير"، و"توكينج جينا" وهي جميعاً شخصيات تفاعلية بالكامل يمكن أن تدخل في حوار متبادل مع المستخدمين. كما يمكن للمعجبين إنشاء ومشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بالحوارات التفاعلية مع شخصياتهم المفضلة عبر "الفيسبوك" و"يوتيوب".
وبدأت الشخصيات الشهيرة مسيرة حياتها في العالم الرقمي وها هي "توكينج توم آند فريندس" اليوم توسع نطاق تواجدها من التطبيقات على الأجهزة الجوالة إلى تصدر لائحة الأعمال المنفردة على موقع "يوتيوب" وسلسلة رسوم متحركة على الإنترنت، ومنتجات حصرية مبتكرة، وقريباً على شكل مسلسل تلفزيوني.
"آوتفيت7 ليميتد" هي شركة عالمية لها مكاتب وشركات تابعة منتشرة في كل من لندن، إنكلترا؛ وليوبليانا، سلوفينا؛ وليماسول، قبرص؛ وسول، كوريا الجنوبية؛ وبالو ألتو، الولايات المتحدة الأمريكية.
لمزيد من المعلومات حول الشركة تفضلوا بزيارة الموقع:  www.Outfit7.com و www.talkingtom.com أو زوروا صفحتنا على "فيسبوك"، "تويتر" و"يويتيوب".
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


"آوتفيت7"
كاسي شاندلير
 +44 (0) 20 7432 4564
  +44 (0) 7772 882 082
البريد الإلكتروني: cassie.chandler@outfit7.com الموقع: www.outfit7.com






Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/10082/ar

No comments:

Post a Comment