Sunday, February 23, 2014

أورال-بي تطلق أول فرشاة أسنان كهربائية تفاعلية في العالم في المؤتمر العالمي للجوال 2014

الشركة الرائدة عالمياً في مجال العناية بصحة الفم تجلب تقنية الهاتف الذكي إلى مجال تنظيف الأسنان المؤتمر العالمي للجوال 2014

سينسيناتي - [ME NewsWire]

 (بزنيس واير): ستقوم "أورال-بي" بعرض فرشاة أسنانهاالكهربائية التفاعلية- وهي الفرشاة الأولى من نوعها في العالم بتقنية اتصال "بلوتوث 4.0"- في المؤتمر العالمي للجوال 2014 الذي سيبدأ يوم الإثنين الواقع في 24 فبراير 2014. وسيتم عرض المنتج، الذي يعتبر عنصراً أساسياً في الحمام المتصل ، في معرض "جي إس إم إيه كونيكتد سيتي"، وهي بيئة  واقعية تعرض منتجات وخدمات جوالة متطورة للحياة المتصلة على نحو متزايد. ويستعد المنتج الذي سيكون متوفراً بكميات محدودة في فصل الربيع هذ العام، إلى وضع معيار جديد في العناية الشخصية بالفم.
ويمنحك هذا الابتكار الجديد سيطرة لم يسبق لها مثيل عند قيامك بروتين العناية بصحة الفم، وبالتالي، يظهر ذلك في  نتائج مواعيد زياراتك لأطباء الأسنان. ومن خلال تقنية "بلوتوث 4.0"، تقوم فرشاة الأسنان الكهربائية التفاعلية بالاتصال بتطبيق "أورال-بي" الذي يوفر توجيهاً في الوقت الفعلي عند قيامك بتنظيف أسنانك، ويسجل نشاط التنظيف كبيانات يمكنك وضعها بنفسك وعرضها  على أطباء الاسنان، مما يساعد على خلق روتينات أكثر ذكاءاً وتكاملاً للعناية  بصحة الفم وتنظيف الاسنان.
ميزات وفوائد تطبيق "أورال-بي"
  • يستعمل تقنية الاتصال ثنائي الاتجاه: لا يقوم التطبيق باستقبال بيانات التنظيف وإعلامك بها فحسب، إنما يمكنك أيضاً برمجة التطبيق بحيث يتصل بالفرشاة للقيام بتنظيف مخصص للأسنان.
  • يقدم إرشاداً من قبل مختصين مع عناية مركزة: لا يتمثل الغرض من هذه التقنية الجديدة التغلب على أطباء  الأسنان، إنما بالعمل  معهم. ويمكن لأطباء الأسنان برمجة أنماط تنظيف الأسنان الخاصة بالمرضى داخل التطبيق للمساعدة في تحسين سلوكيات التنظيف لديهم والتركيز على مناطق وجود المشكلات داخل الفم.
  • يقوم ببرمجة إعدادت الفرشاة الشخصية: يمكنك استخدام هاتفك الجوال كجهاز تحكم عن بعد لتعديل فرشاتك حسب الحاجة، بما في ذلك تحديدطول الجلسة المستهدفة واختيار الأنماط المفضلة لديك.
  • يقوم بتخزين بياناتك: بما أنه ليس من المريح أو السهل دائماً أن تتذكر وضع هاتفك الجوال في الحمام عندما تقوم بتنظيف أسنانك، لذلك يمكن لفرشاة  "أورال-بي"الإلكترونية التفاعلية تسجيل ما يصل إلى 20 جلسة تنظيف. ويتم نقل البيانات في المرة التالية التي يتم بها توصيل التطبيق إلى الفرشاة، بحيث يتم تحديث سجلاتك الخاصة.
  • يقوم بتعزيز تنظيف أفضل: يساعد التطبيق والفرشاة الكهربائية التفاعلية دفع المرضى إلى الالتزام، وذلك  جزءاً كبيراً من نجاح الزيارات إلى أطباء الأسنان.
  • يساعدك في البقاء على اطلاع: يساعد التطبيق في الحفاظ على انتباهك وتشوقك عند تنظيف أسنانك من خلال أخبار ونصائح العناية بالفم.
  • متوفر مجاناً على نظامي "أندرويد" و" آي أو إس"
بالإضافة إلى ذلك، أظهرت الاختبارات القبلية للتطبيق أنه في وضع الاتصال، يزيد وقت التنظيف من أقل من 60 ثانية مع فرشاة يدوية إلى مدة دقيقتين و 16 ثانية باستخدام فرشاة الأسنان الكهربائية، متجاوزاً مدة الدقيقتين الموصى بها من قبل أطباء الأسنان لكل جلسة.
وقال واين راندال، نائب رئيس قسم العناية بصحة والأسنان العالمية لدى "بروكتر آند جامبل"، في المعرض معلقاً: : "لم تزل ‘أورال بي’ المبتكرة الرائدة عالمياً في مجال العناية بصحة الفم منذ أكثر من 60 عاماً، ونحن فخورون بأن نقدم فرشاة الأسنان الكهربائية التفاعلية الجديدة هذه التي تتمتع باتصال ‘بلوتوث 4.0’، الذي تم تطويره بالاشتراك مع خبراء طب أسنان رائدين في العالم". وأضاف: "توفر هذه الفرشاة أعلى درجة من تفاعل المستخدم لتعقب عادات العناية بصحة الفم للمساعدة على تحسين صحته . ونعتقد أنه سوف يكون لها تأثيراَ كبيراًعلى مستقبل العناية الشخصية بصحة الفم، من خلال توفير الحلول المستندة إلى البيانات لصحة الفم والأسنان، وتعزيز العلاقة بين المهنيين المختصين بالأسنان والمرضى".
ولا بدّ من الإشارة إلى أن مشاركة "أورال بي" في معرض "جي إس إم إيه كونيكتد سيتي" تشكل التجربة الأولى التي تقوم خلالها علامة تجارية تعنى بالعناية بصحة الفم بإطلاق قدراتها الجوالةخلال المؤتمر العالمي للجوال، املعرض الأكبر والأبرز في مجال التطورات الجوالة.
وصرّح مايكل أوهارا، رئيس قسم التسويق لدى "جي إس إم إيه": "تم إنشاء ‘جي إس إم إيه كونيكتد سيتي’ لتسليط الضوء على التطورات الأكثر ابتكاراً في مضمار التقنية الجوالة، وإثبات تأثيرها الإيجابي على حياة الناس. لذا يسعدنا أن نرحب بـ‘أورال بي’. وأضاف: "لا يزال التقدم الذي تشهده الأجهزة المتصلة والاتصالات من آلة إلى آلة يشهد نمواً مطرداً بمعدل لا يصدق، مشكلاً العالم من حولنا، ونأمل أن الزائرين للمدينة سيستقون الوحي والإلهام مما سيرونه هذا العام".
ستتوفر تقنية"بلوتوث 4.0" في مجموعة متنوعة من فراشي أسنان "أورال بي" الكهربائية، بما في ذلك سلسلة "سمارت سيريز" الجديدة المتطورة والأنيقة من "أورال بي".
ميزات وفوائد سلسلة "سمارتسيريز" الجديدة مع اتصال "بلوتوث 4.0"
  • اتصال "بلوتوث 4.0": يصل فرشاة الأسنان الكهربائية بتطبيق الهاتف الذكي عن طريق البلوتوث
  • تقنية التذبذب-التناوب-النبض: يزيل حتى نسبة مئة في المئة من الجير أكثر مما تزيله فرشاة الأسنان اليدوية العادية
  • ست طرق تنظيف مختلفة: التنظيف اليومي، والتنظيف العميق، والتبييض، والعناية باللثة، والتنظيف الحساس، وتنظيف اللسان
  • متوافقة مع ستة رؤوس فراشي مختلفة: "كروس أكشون"، "بريسيجن كلين"، "ثري دي وايت"، "سينسيتيف"، فلوس أكشن"، و"تريزون".
  • مستشعر الضغط: تصدر إشارة وتخفض السرعة عندما يفرشي المستخدم أسنانه بقوة
  • ملحقات السفر: تحمي الفرشاة والشاحن أثناء السفر
ستكون فرشاة "أورال بي" الكهربائية التفاعلية الجديدة مع اتصال"بلوتوث 4.0" وتطبيق "أورال بي" متوفرة بكميات محدودة في ألمانيا في فصل الربيع ، مع إطلاقها في بقية أسواق العالم ً، بما في ذلك سلسلة "سمارتسيريز" في يونيو 2014. سوف يكون تطبيق "أورال بي" الجديد متوفراً في نظام تشغيل "آي أو إس" في مايو، ونظام تشغيل "أندرويد" في أغسطس.
لمزيد من المعلومات حول "سمارتسيريز" وفراشي أسنان "أورال بي" الكهربائية مع اتصال "بلوتوث 4.0"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: connectedtoothbrush.com.
لمحة عن "أورال-بي"
"أورال-بي" هي شركة رائدة عالمياً في سوق تفريش الأسنان التي تتخطى قيمتها ال 5 مليارات دولار أمريكي. وهي جزءٌ من شركة "بروكتر آند جامبل"، وتتضمّن هذه العلامة التجارية فراشي أسنان يدوية وكهربائية للأطفالوالبالغين وأجهزة تنظيف الفم بالماء ومنتجات تنظيف ما بين الأسنان مثل خيوط تنظيف الأسنان. ويَستخدم أطباء الأسنان فراشي أسنان "أورال-بي" اليدوية أكثر من أي ماركة أخرى في الولايات المتحدة والعديد من الأسواق العالمية.
لمحة عن شركة "بروكتر آند جامبل"
توّفر "بي آند جي" الخدمة لنحو4.8 مليار نسمة حول العالم من خلال منتجاتها. وتتمتع الشركة بواحدة من أقوى المحفظات من العلامات التجارية الرائدة الموثوق بها وذات الجودة العالية ومنها "إيس"، و"أولويز"، و"أمبي بور"، و"إيريـال"، و"باونتي"، و"تشارمين"، و"كريست"، و"داون"، و"ديوراسال"، و"فيري"، و"فيبريز"، و"فيوجن"، و"جاين"، و"جيليت"، و"هيد آند شولدرز"، و"أيامس"، و"لينور"، و"ماك3"، و"أولاي"، و"أورال- بي"، و"بامبرز"، و"بانتين"، و"بريستوباربا"، و"إس كي-2"، و"تايد"، و"فيكس"، و"ويلا"، و"ويسبر". وتدير الشركة عمليات في نحو70 بلداً حول العالم. الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.pg.com، للحصول على أحدث الأخبار والمعلومات المعمّقة حول "بي آند جي" وعلاماتها التجارية.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
صور / وسائط متعددة متوفرة على :  http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50805130&lang=en

Contacts


"بروكتر آند جامبل"
كريس بارليت
هاتف: 9112 - 671 - 937   
البريد الإلكتروني: parlett.kr@pg.com


مجموعة "إم إس إل جروب" نيويورك
جيسيكا سبانو
هاتف: 7654-500-646
البريد الإلكتروني: Jessica.spano@mslgroup.com





Permalink: http://me-newswire.net/news/10095/ar

No comments:

Post a Comment