Tuesday, August 13, 2019

لينوفو تقدم خوادم أحاديّة القابس مصمّمة خصيصاً لتحمل أعباء العمل الطرفيّة كثيفة البيانات



سان فرانسيسكو -السبت 10 أغسطس 2019 [ ايتوس واير ]

    تطوير منصّتَي الخادم أحاديّ القابس الجديدتَين "ثينك سيستم إس آر 635" و"إس آر 655" من "لينوفو" خصيصاً للاستفادة من كامل إمكانيات معالجات "إيه إم دي إي بيه واي سي 7002 سيريز"
    تحسين تطبيقات الأمن عبر الفيديو وتطبيقات حساسة أخرى للبيئات الطرفيّة والافتراضيّة مع قدرة تخزين ومعالجة أكبر وقدرات تصويريّة أعلى
    تمكين الشركات من تحقيق إنجازات أكثر بموارد أقلّ، مع خفض إجمالي تكلفة الملكيّة بنسبة تصل إلى 46 في المائة وتقليص تكاليف ترخيص البرمجيّات بنسبة تصل إلى 73 في المائة
    تحفيز الذكاء الشبكي والتحليلات المتطورة من خلال توفير مستويات جديدة في فعاليّة وأداء أعباء العمل للتعامل مع المشاكل المتزايدة لعملائنا في قطاع الاتصالات

(بزنيس واير) – قدمت اليوم "لينوفو" (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز HKSE:992، وفي إيصالات الإيداع الأمريكية تحت الرمز ADR: LNVGY)، شركة التكنولوجيا الرائدة في مجال التحويل الذكي، منصّتَي الخادم "لينوفو ثينك سيستم إس آر 635" و"إس آر 655"، وهما من الخوادم أحاديّة القابس الأكثر فعاليةً في القطاع. وفي ظلّ توخّي الشركات تحقيق إنجازات أكثر بموارد أقل، تقدّم حلول "لينوفو" الجديدة أداء خادم مزدوج القابس بتكلفة خادم أحادي القابس. ويتمّ تفعيل هذه الإضافات الجديدة إلى حافظة خوادم "لينوفو" الواسعة عن طريق معالجات "إيه إم دي إي بيه واي سي 7002 سيريز" من الجيل الجديد، وقد صُمّمت خصيصاً للتعامل مع أعباء العمل المتزايدة وكثيفة البيانات الملقاة على كاهل العملاء، مثل حلول الأمن عبر الفيديو، والتخزين المحدّد بحسب البرمجيّة، والذكاء الشبكي، بالإضافة إلى دعم البيئات الافتراضيّة والطرفية. وتتجلى النتيجة في حلّ يجمع بين الطاقة والفعاليّة ويناسب العملاء الحريصين على الموازنة بين الإنتاجيّة والأمن من جهة وقابليّة التوسع السهلة من جهة أخرى.



وقال دوج فيشر، الرئيس التنفيذي للشؤون التشغيليّة ونائب الرئيس الأوّل لوحدات الأعمال لدى مجموعة "لينوفو داتا سنتر"، في هذا السياق: "شكّل سعي ’لينوفو‘ الدائم إلى الابتكارات الهادفة إلى تسريع خطط عملائنا لتحقيق التحول الذكيّ عاملاً مهماً في تطوّرنا لنصبح أحد مصنعي المعدات الأصليّة الخاصة بمراكز البيانات الأسرع نموّاً في العالم". وأضاف: "تقوم ’لينوفو‘ اليوم بتوسيع علاقاتها في مجال معالجات ’إيه إم دي‘ من خلال حلول جديدة مثاليّة المستوى تهدف إلى مساعدة عملائنا المشتركين على مواجهة أعباء الأعمال المعقّدة وكثيفة البيانات، ما يسمح لهم بتحقيق إنجازات أكثر بموارد أقل، مع الالتزام بتأمين أمن متكامل غير منقوص."



تتعامل الشركات مع عدة حافظات أعمال في الوقت ذاته بميزانيّات شحيحة. ولا تتيح منصّتَا "ثينك سيستم إس آر 635" و"إس آر 655" الجديدتَان من "لينوفو" للعملاء تشغيل أعباء عمل أكثر على خوادم أقلّ فحسب، لكنها تقدّم أيضاً ما يصل إلى 73 في المائة من الوفورات في تراخيص البرمجيّات المحتملة1، ما يسمح للمستخدمين بتسريع معالجة أعباء العمل الناشئة بفعاليّة أكبر. بالإضافة إلى ذلك، يستطيع العملاء تقليص إجمالي تكلفة الملكيّة بنسبة تصل إلى 46 في المائة2. وتشهد الأرقام القياسيّة العالميّة الـ 16 التي سجلتها خوادم "ثينك سيستم إس آر 635" و"إس آر 655"، بما فيها رقمان قياسيان للفعالية من حيث الطاقة3، على هذه التحسينات التي طالت فعاليّة التعامل مع أعباء العمل والوفورات على صعيد إجمالي تكلفة الملكيّة. وكانت النتيجة النهائية لهذه التحسينات مجتمعةً سعراً أفضل للأداء.



وتقدّم منصتا "ثينك سيستم إس آر 635" و"إس آر 655" من "لينوفو" إنتاجيةً أكبر، وكموناً أقل، وكثافة مركزية أعلى، بالإضافة إلى أكبر قدرة دفع للذاكرة غير المتطايرة "إن في إم إي" لخادم أحادي القابس متوفر في السوق. وعلاوةً على  ذلك، تقدّم أيضاً أنظمة "إيه إم دي إي بيه واي سي" من الجيل الجديد القائمة على المعالج فرصة قويّة لتحفيز حلول إضافيّة للبنية التحتيّة فائقة التقارب. ويمنح ذلك "لينوفو" القدرة على تزويد العملاء بحل شبكة التخزين الافتراضية "في إس إيه إن" ونقاط توجيه مرخصة أخرى وتجهيزات "ثينك أجايل" مستقبلية محددة البرمجيّة  لحلول النشر والإدارة وقابلية التوسيع السهلة.



تفعيل المدن الذكيّة



وتشير آخر التقديرات الصادرة عن  مؤسسة البيانات العالمية "آي دي سي"، إلى توقع توافر 41.6 مليار جهاز متّصل بتقنيات إنترنت الأشياء، ما يولّد 79.4 زيتابايت من البيانات بحلول عام 2025 4. وستتحقّق غالبيّة النموّ من خلال إنترنت الأشياء وتكنولوجيا الأمن عبر الفيديو. وتُعدّ الحلول الجديدة من "لينوفو" مثاليّة بشكل خاص لحالات الاستعمال التي تبرز فيها الحاجة إلى قدرة حوسبة أكبر في أماكن ضيّقة باستخدام طاقة أقلّ؛ ومن الأمثلة على ذلك، حلول الأمن عبر الفيديو لضمان السلامة العامة في بيئات المدن وحرم الجامعات والنقل العام الذكية. وتقع مسؤولية مراقبة هذه البيئات على كاهل الحكومات ومؤسّسات أخرى للسلامة العامة، من أجل تحديد المخاطر المحتملة بسرعةٍ ودقة والاستجابة لها على الفور. ويقدّم "ثينك سيستم إس آر 655" من "لينوفو" مقروناً ببرمجيّة "بيفوت 3" حلّ الأمن عبر الفيديو بالحوسبة الطرفيّة قادراً على دعم ما يصل إلى 33 في المائة أكثر من كاميرات الفيديو في كل نقطة توجيه5 مقارنةً بالحلول المشابهة. ومع عرض النطاق المتزايد في واجهة "بيه سي إل إي 4.0" بدعم من معالجات "إيه إم دي إي بيه واي سي" من الجيل التالي، يحصل العملاء على نقل أسرع للبيانات من الطرف إلى المركز وعلى قدرة تخزين أكبر، ما يسمح باستعادة مقاطع الفيديو بشكل أسرع من أجل التعرّف والتحليل.



وتسمح إعدادات "إن في إم إي" فائقة الكثافة لحلول "لينوفو" الجديدة هذه، مترافقةً مع معالجات "إيه إم دي" للمستخدمين، بتخزين كميّات هائلة من البيانات والوصول إليها. ومن خلال دعم ما يصل إلى ستّ وحدات أحاديّة النطاق أو ثلاث وحدات مزدوجة النطاق لمعالجة الرسوم البيانية ("جي بيه يو")، توفر هذه الأنظمة الجديدة القدرة على معالجة وتحليل مقاطع الفيديو عالية التحديد بسرعة وفعاليّة أكبر. وتقدّم وحدات معالجة الرسوم البيانيّة المزودة بمعالج "إيه إم دي" الجديد معدلات استيعاب أسرع وتحليلاً محسناً للفيديو، وتعلماً آلياً أفضل، ما يساعد الحكومات ومؤسسات أخرى على حماية الناس الذين تخدمهم بشكلٍ أفضل.



وصرّح بروس ميلن، نائب الرئيس والرئيس التنفيذي لشؤون التسويق والمدير العام لدى "بيفوت 3"، قائلاً: "يوفّر الجمع بين جودة ومرونة ’لينوفو‘ والأداء السباق لمعالج ’إيه إم دي إي بيه واي سي‘ من الجيل الثاني ما يحتاجه عملاؤنا لدعم عمليّات النشر بالغة الأهمية. وفي ظلّ قيام ’بيفوت 3‘ بتوسيع استعمالها للبنية التحتيّة الذكيّة لتشمل سلامة بيئات المطارات والحرم الجامعي والضيافة والمواصلات، يكتسب الأمن والمرونة والإدارة البسيطة واسعة النطاق أهميّة كبيرة. وتسمح لنا خوادم ’إيه إم دي‘ و’لينوفو‘ بتأمين كلّ ذلك بهدف إرضاء عملائنا."



زيادة قيمة البيئة الافتراضيّة إلى أقصى حد ممكن



في البيئات الافتراضيّة، غالباً ما يتعيّن على الشركات الاختيار بين الأداء المثالي والأمن. توفر خصائص الذاكرة الافتراضيّة وأمن تشفير الذاكرة المدعومة بالتجهيزات في معالجات "إيه إم دي إي بيه واي سي 7002 سيريز"، مقرونةً بحلول "لينوفو ثينك شيلد"، حلاًّ لهذه المعضلة باستخدام طبقة إضافيّة من الأمن لتوفير بيئة افتراضية تعزل المخاطر في مراكز البيانات وتحدّ منها. وبالإضافة إلى ذلك، ولأنّ تشفير الذاكرة الافتراضيّة يحدث في التجهيزات بخلاف البرمجيّات أو مراقب الأجهزة الافتراضيّة، يتم ذلك من دون المساس بأداء النظام. ويحظى الأمن أيضاً بأهميّة قصوى في مجال تحليل الفيديو وسيناريوهات السلامة العامة. وبإمكان خصائص جديدة، مثل مفتاح رصد التسلل المادي، تحديد التلاعب ومنع حدوثه، ما يسمح للمؤسسات بإدارة أنظمتها الأمنية بثقة عبر منصّات "لينوفو" الآمنة. وبفضل نوى يصل عددها إلى 64 نواة لكل قابس وأداءٍ محسّن، تسمح حلول ’لينوفو‘ الجديدة هذه للمؤسسات باستضافة المزيد من المعدات الافتراضيّة لكل خادم، ما يوفر قدرة حوسبية أكثر توزيعاً وفعاليّة محسّنة لأعباء العمل.



إطلاق شبكات أذكى بفضل تحليل البيانات



ينتظر الكثير من العملاء هذه الأنظمة بحماس، نظراً لقدرتها على تحمّل أعباء الأعمال كثيفة البيانات، ومن بينهم "ألوت"، المزوّد الرائد عالمياً للذكاء الشبكي وحلول الأمن المبتكرة لمزوّدي خدمات الاتّصال والشركات. ويحتاج هؤلاء العملاء إلى حلول قادرة على تحويل بيانات الشبكات والتطبيقات والاستعمال والأمن إلى معلومات قابلة للتنفيذ تجعل شبكات عملائهم أكثر ذكاءً ومستخدميهم أكثر أماناً. وتقتضي السوق أن تكون هذه الحلول قادرةً على تلبية حاجات العملاء المتنامية باستمرار ومساعدتهم على مواجهة المشاكل الجديدة التي تبرز في ظلّ التغير المستمر لمتطلبات تقنيّة المعلومات.



من جهته، أوضح مارك شتايمان، نائب الرئيس المساعد لقسم إدارة المنتجات لدى "ألوت": "يساهم دمج ’لينوفو‘ لتقنيّات وحدات الإدخال والإخراج والمعالجة من الجيل التالي في منح ’ألوت‘ القدرة على إدارة نطاقات عرض أكبر للشبكات بسرعات أعلى، ما يسمح لنا بالحصول على أفكار قابلة للتنفيذ مستمدة من الحركة متزايدة الكثافة من دون أيّ تردٍّ في الأداء. ويحتاج مزودو خدمات الاتصال والشركات الذين ندعمهم إلى معرفة حاجات شبكاتهم والاستجابة لها في الوقت الفعلي. لقد قمنا بتقييم نماذج منصّتَي خادم ’ثينك سيستم إس آر 635‘ و’إس آر 655‘ من ’لينوفو‘، وقد حازتا فوراً على إعجابنا."



هذا وتتوفر حلول "ثينك سيستم إس آر 635" و"إس آر 655" الجديدة من "لينوفو" الآن من خلال ممثلي بيع "لينوفو" وشركاء القناة في كافة أنحاء العالم.



للاطّلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://www.lenovo.com/us/en/data-center/single-socket-innovation.



                                              



1 ترخيص البرمجيّة:

(أ) 9 خوادم "إكس 3650 إم 5" – 18 قابس "في إم وير في سفير 6" مع دعم 5 أعوام (9,390.48 دولار أمريكي للقابس) = 169,020 دولار أمريكي

(ب) 5 خوادم "إس آر 655" – 5 قوابس "في إم وير في سفير 6" مع دعم خمسة أعوام = 46,950 دولار أمريكي

**تكاليف ترخيص البرمجيّات مستقاة من "دي سي إس سي" (https://dcsc.lenovo.com/#/) بتاريخ 6/2/2019

2 حساب التكلفة الإجماليّة للملكيّة: مستقى بتاريخ 6/9/2019: https://amd.valuestoryapp.com/epyc/sales؛ https://dcsc.lenovo.com/#/|

"في إم وير في سفير 6" مع دعم خمسة أعوام (9,390.48 دولار أمريكي للقابس) | 9 خوادم "إكس 3650 إم 5" ("زيون إي5-2699 في 3" 2.3 جيجاهرتز) – وحدتان للمعالجة المركزية × 18 نواة = 320 ذاكرة افتراضيّة | مجموع إجمالي تكلفة الملكيّة = 389,908 دولار أمريكي | 5 خوادم "إس آر 655" ("إيه إم دي إي بيه واي سي 7002" 2.2 جيجاهرتز (225 واط)) – وحدة معالجة مركزيّة مع 64 نواة = 320 ذاكرة افتراضية | مجموع إجمالي تكلفة  الملكيّة: 179,822 دولار أمريكي

3 https://lenovopress.com/lp1197

4 https://www.idc.com/getdoc.jsp?containerId=prUS45213219

5دليل "بيفوت 3" – 65 كاميرا على  نقطة توجيه واحدة (دعم حالي) – دمج "إس آر655" إعداد "إيه إم دي" – 86 كاميرا على نقطة توجيه واحدة (تدفقات فيديو 1080 بيكسل 30 إطار في الثانية)



لمحة عن "لينوفو"



تُعدّ "لينوفو" (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز HKSE:992، وفي إيصالات الإيداع الأمريكية تحت الرمز ADR: LNVGY) من بين الشركات المدرجة في قائمة "فورتشن 500"، وتقدّر قيمتها بـ50 مليار دولار أمريكي، وتشغّل 57 ألف موظف وتعمل في 180 سوق حول العالم. تركّز الشركة على رؤية جريئة لتقديم تكنولوجيا أكثر ذكاءً للجميع، فتُطور تقنيات متغيرة للعالم تخلق مجتمعاً رقمياً أكثر شمولاً وجديراً بالثقة ومستداماً. ومن خلال تصميم وهندسة وبناء الحافظة الأكثر اكتمالاً في العالم التي تضم الأجهزة الذكية والبنية التحتية، تقود "لينوفو" عملية التحوّل الذكي - لخلق تجارب وفرص أفضل لملايين من العملاء حول العالم. يمكنكم زيارة موقعنا من خلال الرابط الإلكتروني التالي: https://www.lenovo.com أو متابعتنا عبر "لينكد إن"، و"فيسبوك"، و"تويتر"، و"يوتيوب"،  و"إنستجرام"، و"ويبو"، أو قراءة آخر الأخبار عبر "ستوري هاب" .



يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190807005875/en/



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

من كافة أنحاء العالم

آشلي كوسوسكي

البريد الإلكتروني: akusowski@lenovo.com

هاتف: +19193392819

أو

لويل ساكس

البريد الإلكتروني: lsachs@lenovo.com

هاتف: +19192378204

أو

مجموعة "زينو"

البريد الإلكتروني: LenovoWWDCG@zenogroup.com



أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

كارولين دي سوزا

البريد الإلكتروني: csouza5@lenovo.com

هاتف: +44(0)7768080028



آسيا والمحيط الهادئ

شيريل ثام

البريد الإلكتروني: stham@lenovo.com

هاتف: +6568271109


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/لينوفو-تقدم-خوادم-أحادية-القابس-مصممة-خصيصا-لتحمل-أعباء-العمل-الطرفية-كثيفة-البيانات/ar  

No comments:

Post a Comment