Saturday, August 17, 2019

مؤسّسة أنيسثيزيا بيشنت سايفتي ومؤسسة حركة سلامة المرضى تقدّمان جائزة منهج سلامة المرضى بقيمة 100 ألف دولار أمريكي

ستموّل الجائزة تطوير المقررات الدراسية للتعامل مع سلامة المرضى في الفترة المحيطة بالجراحة



روتشيستر، مينيسوتا وإرفاين، كاليفورنيا -الجمعة 16 أغسطس 2019 [ ايتوس واير ]



(بزنيس واير) – بدأت مؤسّسة "أنيسثيزيا بيشنت سايفتي"، بالاشتراك مع مؤسسة حركة سلامة المرضى، بقبول المقترحات المتقدمة لنيل جائزة منهج سلامة المرضى. وستقدَّم الجائزة البالغة قيمتها 100 ألف دولار أمريكي إلى باحث تربوي في مجال التخدير بهدف تغيير منهج سلامة المرضى الخاصّ بمؤسسة حركة سلامة المرضى من أجل التعامل مع سلامة المرضى في الفترة المحيطة بالجراحة. وسيقوم الباحث الرابح أيضاً باختبار الكفاءة والفعاليّة التعليميّة لتطبيق المنهج في برامج التدريب على التخدير.

وقال مارك وارنر، رئيس مؤسّسة "أنيسثيزيا بيشنت سايفتي"، في هذا السياق: "سيعزز هذا العمل المهمّ القيمة الكبيرة التي يقدمها منهج سلامة المرضى الخاصّ بمؤسسة حركة سلامة المرضى. ولضمان سلامة المرضى وتحقيق هدفنا الجماعي المتمثّل بالقضاء على الوفيّات التي يمكن تفاديها في المستشفيات، من الضروري تثقيف وتدريب المتخصّصين في المجال الطبي على سلامة المرضى."

للتأهل، على المتقدم للجائزة استيفاء الشروط التالية:
أن يكون متخصّصاً في مجال التخدير (أي طبيب تخدير، أو ممرض تخدير، أو مساعد لطبيب التخدير)
أن يشغل منصباً بدوام كامل في قسم التخدير في مؤسّسة أكاديميّة أمريكيّة
أن يتمتّع باهتمام موثّق وبكفاءة في مجال تعليم التخدير وسلامة المرضى

وتتوفر شروط إضافيّة للمقترحات عبر الموقع الإلكتروني لمؤسّسة "أنيسثيزيا بيشنت سايفتي": APSF.org. إنّ الموعد النهائي لتقديم الطلبات هو الساعة الخامسة مساءً بالتوقيت الصيفي المركزي في 31 ديسمبر 2019. وسيتمّ الإعلان عن الجائزة في 6 مارس 2020.

وصرّح الدكتور دايفيد ماير، الرئيس التنفيذي لمؤسسة حركة سلامة المرضى، قائلاً: "لا يمكنني التفكير بمؤسّسة أفضل من مؤسّسة ’أنيسثيزيا بيشنت سايفتي‘ لنتعاون معها على هذا المشروع. سيساعد هذا البرنامج متخصّصي الرعاية الصحيّة على تطوير المعرفة والمهارات والمواقف والسلوكيّات اللازمة للتخلص من الأخطاء الطبيّة التي يمكن تفاديها. ويقوم ذلك على العمل المهمّ الذي تجريه مجموعة عمل منهج سلامة المرضى في تطوير المقررات الدراسية الحالية."

لطرح الأسئلة بخصوص طلب تقديم العرض وشروط التقديم، يرجى التواصل مع ستايسي ماكسويل على البريد الإلكتروني: maxwell@APSF.org.

لمحة عن مؤسّسة "أنيسثيزيا بيشنت سايفتي"

تأسّست مؤسّسة "أنيسثيزيا بيشنت سايفتي" ("إيه بيه إس إف") في عام 1985، وهي تدعم الأبحاث المتحورة حول المشاكل التي تعترض سلامة المرضى في الفترة المحيطة بالجراحة، وتدعم تطوير المهن في مجال سلامة المرضى، وتقدّم مواد ونشرات تعليميّة عن سلامة المرضى إلى كافة مزودي خدمات التخدير، فضلاً عن مناصرتها للتغييرات في الممارسات السريرية التي من شأنها تحسين سلامة المرضى. ويتمحور هدف مؤسّسة "أنيسثيزيا بيشنت سايفتي" حول عدم تضرّر المرضى بسبب التخدير.

لمحة عن مؤسسة حركة سلامة المرضى

تُسجّل المستشفيات في الولايات المتحدة الأمريكيّة كلّ عام أكثر من 200 ألف حالة وفاة لأسباب كان من الممكن تفاديها ، في حين يبلغ العدد 4.8 مليون حالة في أنحاء العالم. وتُعدّ مؤسسة حركة سلامة المرضى ("بيه إس إم إف") منظمةً عالمية غير ربحية تعمل على تقديم أدواتٍ مجانيّة للمساعدة في القضاء على الوفيّات التي يمكن تفاديها الناجمة عن أخطاء المستشفيات. وتأسّست مؤسسة حركة سلامة المرضى بفضل دعم مؤسّسة "ماسيمو" للأخلاقيات والابتكار والمنافسة في مجال الرعاية الصحية من أجل تقليص عدد الوفيات التي يُمكن تفاديها إلى "صفر". ويتطلّب تحسين سلامة المرضى تضافر الجهود بين كافة المعنيين، بما في ذلك المرضى ومزودي خدمات الرعاية الصحية وشركات التقنيات الطبية والحكومة وأرباب العمل والمموّلين من القطاع الخاصّ. وتجمع القمّة العالمية لسلامة المرضى والعلوم والتكنولوجيا التي تنظمها مؤسسة حركة سلامة المرضى أهمّ العقول من جميع أنحاء العالم لإجراء نقاشات محفزة وإطلاق أفكار جديدة تتحدى الوضع الراهن. وتقدّم حلول سلامة المرضى القابلة للتنفيذ عمليّات قائمة على البراهين لمساعدة المستشفيات على التخلص من الأخطاء. ويشجع تعهّدنا على صعيد البيانات المفتوحة شركات تقنيّات الرعاية الصحيّة على مشاركة البيانات التي يتمّ شراء منتجاتهم على أساسها. يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: patientsafetymovement.org.

يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطّلاع على البيان الكامل هنا:


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.




Contacts


ديفيد كوداما

"كوك+سكميد"

البريد الإلكتروني: dkodama@cookandschmid.com 

هاتف: 6198142370 الرقم الداخلي: 17



No comments:

Post a Comment