Saturday, August 24, 2019

ماري كاي تعيّن كاثرين وينج في منصب المدير العام في الصين

 يدعم مركز الثقل العالمي هذا في مجال مستحضرات التجميل الريادة النسائيّة حول العالم


دالاس -الجمعة 23 أغسطس 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "ماري كاي"، التي تعدّ من المؤسسات الرائدة في مجال مناصرة تمكين المرأة وتعزيز ريادتها في مجال الأعمال، عن تعيين كاثرين وينج لتولي منصب مدير عام شركة "ماري كاي" (الصين) المحدودة. تتّخذ وينج من شنغهاي مقرّاً لها، وستصدر تقاريرها مباشرةً إلى رئيس "ماري كاي" في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، كيه كيه تشوا.

وقال تشوا في هذا السياق: "ساهمت أخلاقيّات العمل المتواصلة التي تتميّز بها كاثرين وعقليّتها الاستراتيجيّة وقدرتها على إقامة علاقات طويلة الأمد في تمكين ’ماري كاي‘ الصين من الوصول إلى مستويات جديدة. إنّها شغوفة تجاه مهمّتنا المتمثلة في إثراء حياة النساء. إنّها تفهم حاجات خبرائنا المستقلّين للتجميل وتعمل بجهد لتلبية هذه الحاجات من أجل دعم أعمالهم. وفي الشركة، ابتكرت بنجاح رابطاً سلساً بين المبيعات والتسويق والعمليّات. وإنّنا نتطلّع قدماً إلى تحقيق النموّ المستمرّ في الصين في ظلّ قيادتها".

هذا وبدأت "ماري كاي" عمليّاتها في الصين منذ أكثر من 20 عام، ونمت تلك الأعمال بسرعة لتصبح الصين واحدة من أفضل ثلاث أسواق دولية بالنسبة للشركة.

ويشكّل تعيين وينج أحدث التعيينات ضمن التزام "ماري كاي" الممتدّ على عقود لتمكين النساء من شغل مناصب قياديّة حول العالم. وتشكّل النساء في المناصب القياديّة ضمن "ماري كاي" قوّة دفع خلف نجاحها:

    تشكّل النساء 61 في المائة من القوّة العاملة العالميّة لدى "ماري كاي"؛
    تشكّل النساء 59 في المائة من الموظفين في المناصب القياديّة التي تشمل مدير وما فوقه؛
    تشكّل النساء 51 في المائة من الموظفين في المناصب القياديّة التي تشمل نائب رئيس وما فوقه؛
    تشكّل النساء 46 في المائة من الفريق التنفيذي العالمي في "ماري كاي"؛ و
    تشكّل النساء 68 في المائة من قيادة السوق الدولية لشركة "ماري كاي".

ومن جهتها، صرّحت وينج قائلة: "يشرّفني كثيراً أن أخدم النساء وعائلاتهنّ في الصين. وكان شرفاً عظيماً بالنسبة لي أن أعمل لصالح شركة ملتزمة بإغناء حياة المرأة ليس من خلال فرصة أعمال استثنائيّة ومستحضرات متطوّرة فحسب، بل أيضاً من خلال جهودها الخيريّة وجهود الاستدامة".

بدأت وينج مسيرتها المهنيّة في عام 1995 كمديرة لفرع شنغهاي وخدمة العملاء لدى "ماري كاي" في الصين، وشغلت مناصب رئيسيّة متعددة خلال فترة 24 عام الماضية، وحديثاً منصب نائب الرئيس الأول للعمليات التجاريّة. وكانت جزءاً أساسيّاً من فريق القيادة في الصين، وحقّقت مساهمة كبيرة لنموّ ونجاح "ماري كاي" في الصين.

وحصلت وينج على ماجستير في إدارة الإعمال من جامعة "لا تروب" في ملبورن بأستراليا.

لمحة عن شركة "ماري كاي"

أسست ماري كاي آش، التي تعدّ من بين الشخصيات الرائدة التي حطمت الحواجز غير المرئية، شركتها المتخصصة في مستحضرات التجميل منذ أكثر من 55 عاماً وحددت لها ثلاثة أهداف: تطوير فرص مجزية للنساء، وإتاحة منتجات لا تقاوَم، وجعل العالم مكاناً أفضل. وقد أزهر الحلم شركةً تقدر قيمتها بمليارات الدولارات، مع ملايين الأفراد المستقلين ضمن عداد القوة العاملة المنتشرة في حوالى 40 بلداً. وتلتزم "ماري كاي" بالاستثمار في العلم الكامن وراء الجمال وبتصنيع أحدث مستحضرات العناية بالبشرة والتجميل والألوان، والعطور، والمتممات الغذائية. وقد قدمت الشركة من خلال مؤسسة "ماري كاي فاونديشن" أكثر من 78 مليون دولار أمريكي لتمويل أبحاث السرطان والتسبّب بإنهاء العنف الأسري. هذا وتستمر رؤية ماري كاي آش الأصلية في التألق- مع كل أحمر شفاه. يمكنكم الاطلاع على المزيد عبر الرابط الإلكتروني: www.marykay.com.

يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل هنا: https://www.businesswire.com/news/home/20190822005337/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

الاتصالات المؤسسية لدى شركة "ماري كاي"

موقع شركة "ماري كاي" الالكتروني / غرفة الأخبار (marykay.com/newsroom)

هاتف: 9726875332

البريد الإلكتروني: media@mkcorp.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/ماري-كاي-تعين-كاثرين-وينج-في-منصب-المدير-العام-في-الصين/ar 

No comments:

Post a Comment