Saturday, August 24, 2019

فتح باب التسجيل لحضور القمّة السنويّة لسلامة المرضى والعلوم والتكنولوجيا لعام 2020

                                 يجتمع أصحاب المصلحة في القمة المرموقة التي تنظمها مؤسسة حركة سلامة المرضى لاستكشاف الحلول والقضاء على الأخطاء التي تحدث في المستشفيات

إرفاين، كاليفورنيا-الجمعة 23 أغسطس 2019 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): أعلِن عن فتح باب التسجيل لحضور القمّة السنويّة لسلامة المرضى والعلوم والتكنولوجيا لعام 2020 التي تنظمها مؤسسة حركة سلامة المرضى. وتعقد القمة السنوية الثامنة بالاشتراك مع كل من الجمعية الدولية لجودة الرعاية الصحية، والجمعية الأمريكية لأطباء التخدير والجمعية الأوروبية للتخدير، وتجمع رؤساء المستشفيات والمبتكرين في مجالي الطب وتكنولوجيا والمعلومات ومناصري حقوق المرضى وواضعي السياسات والمسؤولين الحكوميين معاً لمناقشة الحلول الآيلة إلى القضاء على وفيات المرضى التي يمكن تفاديها في المستشفيات حول العالم.
وقال الدكتور ديفيد ماير، الرئيس التنفيذي لمؤسسة حركة سلامة المرضى في هذا السياق: "ما زالت وفيات المرضى بسبب خطأ طبي التي يمكن تفاديها تمثل تحدياً كبيراً، وأمامنا الكثير من العمل الذي ينبغي علينا القيام به لبلوغ هدفنا المتمثل في تقليص عدد الوفيات الناجمة عن هذه الأخطاء إلى ’صفر‘. ستشهد قمتنا مشاركة المعلومات والخبرات المهمة لمساعدتنا على تطوير حلول لهذه التحديات بهدف القضاء على الأخطاء وإنقاذ الأرواح. إن كنتم مستعدين للانضمام إلى هذه الحركة، فما عليكم إلا التسجيل للحضور".
لمزيد من المعلومات حول مؤتمر القمّة السنويّة لسلامة المرضى والعلوم والتكنولوجيا لعام 2020، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: http://patientsafetymovement.org/summit. للتسجيل من أجل الحضور، يرجى زيارة صفحة التسجيل.
ولأول مرة، تقدم قمة هذا العام ندوة ما قبل القمة يوم الخميس 5 مارس. ويجري حالياً قبول الملخصات بهدف إتاحة الفرصة أمام الحاضرين لعرض أعمالهم. ويُشترط في  الملخصات المقدمة أن تكون متسقةً مع حلول سلامة المرضى القابلة للتنفيذ ("إيه بيه إس إس") التي وضعتها  مؤسسة حركة سلامة المرضى.
كما ستقوم مؤسسة حركة سلامة المرضى خلال القمة بتكريم المناصرين الأكثر تأثيراً في مجال سلامة المرضى ومنحهم جوائز إنسانية. وتكرم الجوائز القادة الأفراد الذين قدموا مساهمات كبيرة للقضاء على وفيات المرضى التي يمكن تفاديها على مدار العام الماضي.
  • تكرّم جائزة ستيفن مورو الإنسانية الأفراد الذين يعملون بفعالية من أجل تحسين سلامة المرضى داخل نظامهم الصحي من خلال القيادة.
  • تكرّم جائزة بو بايدن الإنسانية السياسيين، أو العاملين في القطاع العام، الذين يكرسون عملهم لتحسين سلامة المرضى.
يشار إلى أن هذه الجوائز تقدم تخليداً لذكرى ستيف مورو وبو بايدن واحتفاءً بتفانيهم في الخدمة العامة والتزامهم بسلامة المرضى. لترشيح قائد نموذجي للحصول على جائزة إنسانية، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني.
هذا ومن المقرر عقد قمة عام 2020 في الفترة من 5 ولغاية 7 مارس 2020 في منتجع ووترفرونت بيتش في هنتنغتون بيتش، كاليفورنيا.
لمحة عن مؤسسة حركة سلامة المرضى
تُسجّل المستشفيات في الولايات المتحدة الأمريكيّة كلّ عام أكثر من 200 ألف حالة وفاة لأسباب كان من الممكن تفاديها، في حين يبلغ العدد 4.8 مليون حالة في أنحاء العالم. وتُعدّ مؤسسة حركة سلامة المرضى ("بيه إس إم إف") منظمةً عالمية غير ربحية تعمل على تقديم أدواتٍ مجانيّة للمساعدة في القضاء على الوفيّات التي يمكن تفاديها الناجمة عن أخطاء المستشفيات. وتأسّست مؤسسة حركة سلامة المرضى بفضل دعم مؤسّسة "ماسيمو" للأخلاقيات والابتكار والمنافسة في مجال الرعاية الصحية من أجل تقليص عدد الوفيات التي يُمكن تفاديها إلى "صفر". ويتطلّب تحسين سلامة المرضى تضافر الجهود بين كافة المعنيين، بما في ذلك المرضى ومزودي خدمات الرعاية الصحية وشركات التقنيات الطبية والحكومة وأرباب العمل والمموّلين من القطاع الخاصّ. وتجمع القمّة العالمية لسلامة المرضى والعلوم والتكنولوجيا التي تنظمها مؤسسة حركة سلامة المرضى أهمّ العقول من جميع أنحاء العالم لإجراء نقاشات محفزة وإطلاق أفكار جديدة تتحدى الوضع الراهن. وتقدّم حلول سلامة المرضى القابلة للتنفيذ عمليّات قائمة على البراهين لمساعدة المستشفيات على التخلص من الأخطاء. ويشجع تعهّدنا على صعيد البيانات المفتوحة شركات تقنيّات الرعاية الصحيّة على مشاركة البيانات التي يتمّ شراء منتجاتهم على أساسها. يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: patientsafetymovement.org
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20190822005136/en/
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
ديفيد كوداما
"كوك+شميد"
البريد الإلكتروني: dkodama@cookandschmid.com 
هاتف: 6198142370 الرقم الداخلي: 17



No comments:

Post a Comment