Wednesday, August 28, 2019

بانداي نامكو إنترتينمنت وكرانشي رول جايمز تعلنان عن إبرام شراكة استراتيجية جديدة

Cross-Platform IP Experience (Graphic: Business Wire) يجمع هذا التحالف شركتين خبيرتين في وسائط خاصة بهما لتوفير تجربة محتوى شاملة للمستخدمين

طوكيو-الأربعاء 28 أغسطس 2019 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم كل من شركة "بانداي نامكو إنترتينمنت"، وهو المطوّر والناشر الرائد في مجال الترفيه التفاعلي (المشار إليها فيما يلي باسم "بي إن إي") و"كرانشي رول جايمز" المحدودة (المشار إليها فيما يلي باسم "كرانشي رول")، عن إبرامهما شراكة إستراتيجية بهدف توفير تجربة مجزية وشاملة لعشاق الألعاب باستخدام الملكيات الفكرية الخاصة بشخصيتهم المفضلة، وذلك من خلال مجموعة متنوعة من نقاط الاتصال، بما فيها الرسوم المتحركة والألعاب والرسوم الهزلية. تعد "كرانشي رول" أكبر وجهة في العالم للأنيمي والمانجا، وتتضمن مجتمعاً عالمياً من أكثر من 50 مليون مستخدم مسجّل وأكثر من مليوني مشترك. يجمع هذا التحالف بين خبرة "بي إن إي" في تطوير محتوى الشبكة واتصال "كرانشي رول" المباشر بمجتمع الأنيمي ومعرفتها القوية بخدمات المنصات، مما يوفر تجربة ترفيهية سلسة في مجال الأنيمي والألعاب للجميع.
وكخطوة أولى في هذه الشراكة، سيصبح متصفح "بي إن إي" واللعبة عبر الجوال "قبائل النينجا ناروتو X بوروتو" متاحاً لمستخدمي "كرانشي رول" هذا الشتاء في الولايات المتحدة الأمريكية. تستند هذه اللعبة إلى سلسلة الأنيمي الشهيرة "ناروتو وباروتو"، وتجمع بين الشخصيات المفضلة لعشّاق هذه اللعبة تمتد عبر أجيال متعددة من الامتيازات لتمكّن بلمسة واحدة بالمشاركة في معارك قائمة على فرق. يمكن لعشاق "كرانشي رول" الذين يستمتعون بسلسلة الأنيمي على الملكية الفكرية نفسها عبر المنصة الخاصة بالشركة العثور على "قبائل النينجا ناروتو X بوروتو" واللعب مباشرة عبر الموقع الإلكترونيCrunchyroll.com . هذا وتخطط "بي إن إي" لإطلاق هذه اللعبة في مناطق أخرى في المستقبل.
وقال تورو كونو، مدير شركة "بي إن إي" في هذا السياق: "في ظل وجود مجتمع ’كرانشي رول‘ العالمي الواسع والعديد من المشتركين، شكّلت هذه الشراكة خطوة استراتيجية هامة في مجال توسيع أعمالنا الترفيهية". وأضاف: "نحن نتبنى فلسفة في الشركة تتمثل في خلق ’المزيد من المتعة للجميع‘، ونسعى دائماً لتحقيق ذلك ونتطلع إلى التفكّر بما يمكننا تأسيسه مع ’كرانشي رول‘ في الأعوام القادمة".
ومن جهتها، قالت جوان واج، المدير العام لشركة "كرانشي رول": "تعتبر ’بانداي نامكو إنترتينمنت‘ قوة عالمية تتشارك معنا في هدف ربط مجتمع الأنيمي بنا من خلال تقديم المحتوى المحبب". وأضافت: "ونتطلع قدماً إلى الاعتماد على شراكتنا لتقديم المزيد من التجارب التفاعلية والجمع بين معجبينا".
لمزيد من المعلومات حول لعبة "قبائل النينجا ناروتو X بوروتو"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني الخاص باللعبة التي أُطلقت حديثاً على الرابط التالي: /https://en-narutoxboruto-tri.bn-ent.net، أو متابعة الصفحة الرسمية على "فيسبوك" على: /https://www.facebook.com/ninjatribes
لمحة عن شركة "بانداي نامكو إنترتينمنت"
توفر شركة "بانداي نامكو إنترتينمنت" العديد من المنتجات والخدمات التي تلبي احتياجات الجمهور في جميع أنحاء العالم في عدة مجالات مثل محتوى الشبكة وبرمجيات ألعاب الفيديو المنزلية والترفيه الحي القائم على "أكسيس"، الملكية الفكرية الخاصة بالشركة. وترسم "بي إن إي" المعالم الخاصة بـ"نوع جديد من المرح" باستخدام أفكار مذهلة وأحدث تكنولوجيا غير متوافرة في أي مكان آخر. علاوة على ذلك، تجعل "بي إن إي" الحياة اليومية العادية ممتعة أكثر، وتهدف إلى توفير "المزيد من المتعة للجميع"، لرسم الابتسامة الدائمة على وجوه العملاء حول العالم. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.bandainamcoent.co.jp/english
لمحة عن "كرانشي رول جايمز"
يعد "كرانشي رول جايمز" قسماً تابعاً لشركة "كرانشي رول" يركّز على نشر وتوزيع المحتوى التفاعلي المستوحى من الأنيمي، والذي تم إنشاؤه للتفاعل مع عشاق الألعاب النابضة بالحياة عبر مجتمع "كرانشي رول". "كرانشي رول" هي العلامة التجارية الأكثر شعبية في العالم التي تربط مجتمعاً يضمّ أكثر من 50 مليون مستخدم مسجل ومليوني مشترك من خلال تجارب محتوى كاملة وأكبر مجموعة من الأنيمي في العالم. وتشمل عناوين ألعاب "كرانشي جايمز" "بانجو ستراي دوجز: تايلز أوف ذا لوست"، و"جراند سامونرز"، و"آر دبليو بي واي: كريستال ماتش"، واللعبة القادمة "موب سايكو 100: سايكيك باتل". وتتوافر ألعاب "كرانشي رول جايمز" على الأجهزة العاملة بنظامي "آي أو إس" و"أندرويد". للمزيد من المعلومات حول "كرانشي رول جايمز"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: crunchyrollgames.com.
*تعتبر المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفي متداولة اعتباراً من تاريخ الإعلان. وقد تكون المحتويات قابلة للتغيير بدون إشعار مسبق. يرجى فهم ذلك مقدماً.
© ماساشي كيشيموتو 2002 / بوروتو 2017. جميع الحقوق محفوظة.
© شركة "بانداي نامكو إنترتينمنت"
تعتبر جميع العلامات التجارية الأخرى ملك لأصحابها المعنيين.
يتضمن هذا البيان الصحفي وسائط لمتعددة. يمكنكم الاطلاع على النسخة الكاملة للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20190827005199/en
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة تفقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
"فورتي سيفن كوميونيكايشنز" بالنيابة عن شركة "بانداي نامكو إنترتينمنت"
ميتش كافندر
البريد الإلكتروني: mitch@fortyseven.com

"كرانشي رول"
بيانكا دوريا
البريد الإلكتروني: Bdoria@crunchyroll.com




No comments:

Post a Comment