Friday, August 30, 2019

بيه سي آي تعزز موقعها في أوروبا من خلال الاستثمار في أيرلندا

Image not found
 تساهم أحدث التطورات في موقع "بيه سي آي" في دبلن في وضع الشركة في طليعة عمليات الاتحاد الأوروبي، من خلال دعم التوسع الأوروبي وخطة بريكست القوية لمواصلة إمداد المستحضرات الصيدلانية



فيلادلفيا-الخميس 29 أغسطس 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): قامت شركة "بيه سي آي فارما سرفيسز" ("بيه سي آي")، المزود الرائد لخدمات الاستعانة بمصادر خارجية في مجال المستحضرات الصيدلانية الحيوية، بتعزيز موقعها الريادي في الاتحاد الأوروبي من خلال إجراء استثمار استراتيجي لتعميق حضورها في أيرلندا وتوسيع بصمتها في أوروبا.

وبالفعل، أعلنت شركة "بيه سي آي" عن استثمار في منشأة سريرية حديثة ومتطورة مخصصة للغاية بالقرب من دبلن، في أيرلندا، ما يسهم بشكل كبير في زيادة القدرات والإمكانات اللازمة لأعمالها في مجال الخدمات السريرية كجزء من إستراتيجيتها الشاملة لتوسيع الشبكة العالمية. وعند الانتهاء، سيوفر المبنى أكثر من 75 ألف قدم مربع من المساحة، ليكون بمثابة مركز رئيسي للتعبئة والتغليف الأولية والثانوية والتخزين والخدمات اللوجستية والتوزيع. وسوف تحصل عملية التوسيع خلال الأشهر القادمة، حيث ستوفر إمكانات إضافية فيما يخص درجة حرارة الغرفة وتخزين سلسلة التبريد لعملاء "بيه سي آي"، إضافة إلى خدمات التعبئة والتغليف السريرية.

ويأتي هذا الاستثمار الجديد لاستكمال البصمة التي أنشأتها "بيه سي آي" بالفعل في دبلن بأيرلندا بعد الاستحواذ على "ميلماونت هيلث كير" عام 2017. كما أن المنشأة، المرّخصة من هيئة تنظيم المنتجات الصحية "إتش بيه آر إيه"، توفر أيضاً التخزين والتوزيع السريريين لشحن المنتجات الطبية التجريبية إلى المواقع المتواجدة داخل الاتحاد الأوروبي والعالم على حد سواء. وتشمل الخدمات الإضافية في الموقع مناولة سلسلة التبريد، وقدرات التعبئة والتغليف والتخزين للمنتجات السريرية والتجارية، وقدرة وضع الأرقام التسلسلية، بالإضافة إلى مختبر لاختبار الإطلاق التحليلي الكامل للمستحضرات. منذ عملية الاستحواذ وتأسيس حضورها في أيرلندا، أطلقت شركة "بيه سي آي" منشأة متطورة وحديثة مخصصة لتعبئة وتغليف منتجات احتواء السوائل، متخصصة في التعبئة والتغليف الأولية والثانوية التجارية لجميع أشكال الجرعات الصلبة عن طريق الفم بما في ذلك المنتجات المتخصصة والفعالة للغاية.

وتعليقاً على هذا الاستثمار الأخير، قال سالم حفار، الرئيس التنفيذي لشركة "بيه سي آي": "تركّز استراتيجية النمو لدينا على توسيع شبكتنا العالمية على نحو متواصل لدعم الطلبات المتزايدة لعملائنا وتوفير حل للانسحاب المفترض للمملكة المتحدة من الاتحاد الأوروبي (بريكست) من خلال الاستثمار الدائم في القدرات وتوسيع الإمكانات وتطوير المواهب. ونحن مسرورون للغاية بالتقدم الذي أحرزه فريقنا لتوسيع بصمتنا العالمية بحيث سنتعاون مع عملائنا في هدفنا المشترك المتمثل في تحسين حياة المرضى".

ويأتي هذا الاستثمار الجديد في أيرلندا لاستكمال شبكة "بيه سي آي" السريرية العالمية في مواقع في بريدجند بالمملكة المتحدة وروكفورد وسان دييغو بالولايات المتحدة الأمريكية وميلبورن بأستراليا، حيث تتمتع بقدرات متوازية.

لمزيد من المعلومات حول خبرة "بيه سي آي"، يرجى الضغط هنا.

لمحة عن "بيه سي آي"

يثق قطاع الرعاية الصحية العالمي في "بيه سي آي" لتطوير الحلول التي تسرّع من طرح المنتجات في السوق وتحقيق فرص النجاح التجاري. "بيه سي ىي" هي الوحيدة القادرة على تقديم تجربة مثبتة تتزامن مع إطلاق أكثر من 50 منتجاً ناجحاً سنوياً، وعلى مدى خمسة عقود في قطاع الرعاية الصحية. تمكننا التكنولوجيا الرائدة والاستثمار الدائم من تلبية الاحتياجات العالمية طوال دورة حياة المنتج - بدءاً من التطوير قبل السريري والدراسات الاستقصائية السريرية وصولاً إلى التسويق والإمداد المستمر. يَعتبر عملاؤنا أننا نشكّل امتداداً لأعمالهم وشريكاً تعاونياً لهم، حيث نتشارك هدفاً واحداً يتمثل في تحسين حياة المرضى.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.pciservices.com أو متابعتنا على "تويتر" على PCI_Social@.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20190828005683/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة تفقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

توم جوسشالك / كاري لوي في "بي إي سي جي"

هاتف: +44(0)2036977647 / +44(0)1962893913

البريد الإلكتروني: tom.gosschalk@becg.com / carrie.lowe@becg.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/بيه-سي-آي-تعزز-موقعها-في-أوروبا-من-خلال-الاستثمار-في-أيرلندا/ar

No comments:

Post a Comment