Friday, August 16, 2019

بي سي دبليو وشركة الترفيه الأسطورية بي دبليو آر تطلقان مجموعة جديدة العروض في مجال الترفيه

ترقية إريك جرين لمنصب رئيس شركة "بي دليو آر"

صني جنكينز تنضم إلى "بي دليو آر" لتولي منصب الرئيس التنفيذي لشؤون النمو



نيويورك-الخميس 15 أغسطس 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "بي سي دبليو" ("بورسون كوهن آند ولف")، وهي وكالة عالمية رائدة في مجال الاتصالات، عن إطلاق "بي سي دبليو إنترتينمنت"، وهي مجموعة جديدة من العروض في مجال الترفيه مصممة للتأثير في الأشخاص وبناء العلامات التجارية من خلال ثقافة البوب. وتحظى "بي سي دبليو إنترتينمنت" بدعمٍ من قبل "بي دبليو آر"، شركة الترفيه الرائدة التي تتخذ من بيفرلي هيلز مقراً لها وهي أحد أعضاء مجموعة "بي سي دبليو" التي اكتسبت خبرتها على مدى العقود الأربعة الماضية.

وقالت دونا إمبيراتو، الرئيس التنفيذيّ العالمي لوكالة "بي سي دبليو" والرئيس التنفيذي لمجموعة "بي سي دبليو": "أصبح جذب الاهتمام والتأثير في عالم اليوم أمراً أكثر تعقيداً. ومن شأن استراتيجية الترفيه الذكية أن تجذب الأشخاص فيما يعيشون حياتهم، ويحضرون الفعاليات ومن خلال الأفلام والموسيقى والبث الصوتي الرقمي والمحتوى الاجتماعي الذي يستهلكونه. وتصبح العلامة التجارية جزءاً من حياتهم عندما لا يتوقّعون ذلك على الإطلاق. وعند الجمع بين خبرة ’بي دبليو آر‘ المتخصصة والبيانات والمحتوى والقوة الإبداعية لوكالة ’بي سي دبليو‘، سنقدم عرضاً لا مثيل له لعملائنا في مجال الترفيه".

وسيتولى إريك جرين، القائد المتمرس في قطاع الترفيه قيادة "بي سي دبليو إنترتينمنت"، حيث تمت ترقيته لمنصب رئيس "بي دبليو آر" بأثرٍ فوري. وسيتعاون جرين مع صني جنكينز، التي انضمت مؤخراً إلى "بي دبليو آر" في منصب الرئيس التنفيذي لشؤون النمو الذي تم استحداثه مؤخراً. وتوفر "بي دبليو آر" إمكانية الاطلاع من الداخل على قطاع الترفيه، والمواهب الرائدة وألمع العقول الإبداعية لمنح العملاء أفضلية فورية. وتمثل الشركة حالياً شبكات التلفاز والشبكات الرقمية ومبدعي المحتوى والفعاليات الراقية وأكثر من 150 شخصية عبر قطاعات الأفلام والتلفاز والموسيقى.

وتابعت إمبيراتو حديثها قائلة: "يحظى إريك بشهرة واسعة النطاق بصفته خبيراً في مجالات الترفيه المؤسسي والمشاهير وأسلوب الحياة. وأثق بأنه الشخص المناسب لتولي قيادة شركة ’بي سي دبليو إنترتينمنت‘ ومواصلة مسيرة بناء ’بي دبليو آر‘".

ومن جهته، قال جرين: "لدينا طموحات جريئة لتقديم مجموعة العروض الأكثر شمولاً في مجال الترفيه في هذا القطاع للعلامات التجارية بمختلف أقسامها. ومن خلال ’بي سي دبليو إنترتينمنت‘، نساعد العلامات التجارية على تطوير استراتيجيات ترفيهٍ قائمة  على الأفكار المعمقة – عبر النقاط التي تثير حماس الجمهور واهتمامهم- ليصبحوا جزءاً من الحوار الثقافي ويتواصلوا مع الأشخاص بطريقة أصيلة".

تشمل عروض "بي سي دبليو إنترتينمنت" ما يلي:



    إستراتيجية التسويق الترفيهي: تطوير استراتيجيات قائمة على البيانات والأفكار المعمقة - عبر مجموعة من النقاط التي تثير حماس الجمهور واهتمامهم – ما يسهم في إيجاد الوعي بالعلامة التجارية وأهميتها وتميزها.
    التكامل الاستراتيجي للمحتوى: تحديد فرص ما قبل الإنتاج لإدراج العلامات التجارية وحملات التسويق الخاصة بها ضمن المحتوى الرائج
    استراتيجية الشراكة وتفعيلها: التوصية والتفاوض وإحياء برامج رعاية وشراكات متكاملة، ما يتيح الوصول عبر إزالة العوائق أمام العملاء.
    تخطيط وإدارة الأحداث التجريبية: تخطيط وتنفيذ مجموعة واسعة من عمليات التفعيل للعلامات التجارية، بما في ذلك العروض الأولى، وعروض الجوائز، وعروض السجادة الحمراء، والرحلات الفاخرة، وفرق الترويج الجوالة والمزيد.
    إدارة المواهب والشخصيات المؤثرة: ربط العلامات التجارية بالمواهب والشخصيات المؤثرة المناسبة ليكونوا سفراء فعّالين للعلامات التجارية.
    الترويج للمنتجات عبر المشاهير: وضع المنتجات بين أيدي المشاهير المستهدفين، والمصممين وغيرهم من الشخصيات المؤثرة لجعلها من "الضروريات".
    العلاقات الإعلامية بين الترفيه وأسلوب الحياة: وضع وصياغة قصص العملاء في منافذ البيع المهمة عبر شبكة الإنترنت وخارجها.
    إستراتيجية الاتصالات لشركات الترفيه: مساعدة الاستوديوهات والمنتجين والجهات الفاعلة الأخرى في القطاع على التميّز وخوض غمار التغيرات الجذرية في الفئة التي يعملون ضمنها، بدعم من التكنولوجيا، ونماذج تقديم المحتوى الجديدة، والقضايا الاجتماعية السائدة في عصرنا.



وقام جرين بقيادة قسم الترفيه التابع لشركة "بي دبليو آر"، قبل أن يصبح رئيساً لشركة "بي دبليو آر"، حيث أشرف على أقسام المواهب، والتّرفيه المُصوّر، والأقسام الرقمية وأقسام وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها. وشملت قائمة عملاء هذه الأقسام العلامات التجارية الكبرى في مجال الإعلام وقطاعات السيارات والفنادق والمنتجعات والعناية بالبصر.

ومن جهتها ستركز جنكينز على النمو الشامل للوكالة، وإيجاد عروض جديدة في مجال الترفيه وأعمال أسلوب الحياة والأزياء والجمال. وتتمتع جنكينز بخبرة واسعة في مجموعة واسعة من القطاعات بما في ذلك الأزياء والإكسسوارات والمجوهرات والتجزئة والمشروبات الروحية والعمل الخيري. وتنضم إلى "بي دبليو آر" قادمة من مجموعة "إتش إل" حيث شغلت مؤخراً منصب نائب الرئيس التنفيذي ومسؤولة العملاء لجميع علاقات الساحل الغربي بما في ذلك العملاء في مجالات الأزياء والمأكولات والمشروبات وتجارة التجزئة الراقية والقطاعات الفندقية. وقبل ذلك، شغلت منصب نائب الرئيس لشؤون العلاقات العامة العالمية والفعاليات والشراكات لمجموعة "بي سي بي جي ماكس أزريا".

ستتم قيادة "بي سي دبليو إنترتينمنت" من لوس أنجلوس بدعم من فريق عالمي في المناطق الخمس التي تجري فيها "بي سي دبليو" أعمالها، بما في ذلك، أمريكا الشمالية وأمريكا اللاتينية وأوروبا وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط.

لمحة حول "دي دبليو آر"

تُجري "دي دبليو آر"، انطلاقاً من مقرّها في بيفرلي هيلز ونيويورك، حملات مبتكرة تستهدف المستهلكين وأصحاب الأعمال التجارية لفترة 40 عاماً من الزمن. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.bwr-pr.com

لمحة عن "بي سي دبليو"

تُعتبر "بي سي دبليو" ("بورسون كوهن آند ولف")، إحدى أكبر وكالات الاتّصالات العالمية التي تقدّم خدماتٍ متكاملة. وتعمل في مجال التأثير على الأشخاص لصالح العملاء. وتأسّست الشركة عبر اندماج "بورسون-مارستيلر" و"كوهن آند ولف"، حيث تقدّم محتوى إبداعياً رقمياً قائماً على البيانات وبرامج الاتّصالات المتكاملة المتجذّرة في الإعلام المكتسب والموسّعة عبر جميع القنوات للعملاء في قطاعات الأعمال المباشرة بين الشركات، والاستهلاك، والشركات، وإدارة الأزمات، والمسؤوليّة الاجتماعيّة للشركات، والرعاية الصحيّة، والشؤون العامة، والتكنولوجيا. وتشكّل "بي سي دبليو" جزءاً من "دبليو بيه بيه" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:WPP) وهي شركة متخصصة في مجال التحول الإبداعي. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.bcw-global.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20190813005670/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

للاتصالات الإعلامية

كاثرين سوليفان

هاتف: 2126013205

البريد الإلكتروني: Catherine.Sullivan@bcw-global.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/بي-سي-دبليو-وشركة-الترفيه-الأسطورية-بي-دبليو-آر-تطلقان-مجموعة-جديدة-العروض-في-مجال-الترفيه/ar  

No comments:

Post a Comment