Friday, August 16, 2019

بروجكت مانجمنت إنستيتيوت يعلن عن الاستحواذ على مجموعة أدوات ديسيبلند أجايل


 يساهم الاستحواذ بتوسيع العروض لمدراء المشاريع والفرق بما يسمح لهم باختيار "طريقة عملهم" 

فيلادلفيا -السبت 10 أغسطس 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلن اليوم معهد "بروجكت مانجمنت إنستيتيوت" ("بيه إم آي")، وهو إحدى الجمعيات المهنية الرائدة في العالم التي لا تستهدف الربح والقائمة على العضويّة لمهنة إدارة المشاريع، عن الاستحواذ على "ديسيبلند أجايل" ("دي إيه"). تعدّ مجموعة أدوات "دي إيه" مجموعة المعارف في مجال المنهجية الرشيقة الشاملة لإدارة الأعمال الوحيدة في العالم التي تقدّم إرشادات مباشرة وعملية لمساعدة الأفراد والفرق والشركات على اختيار "طريقة العمل" بطريقة محددة السياق. وتشمل المبادئ الرئيسيّة لمجموعة أدوات "دي إيه" مركزيّة العملاء، والطابع العملي بدل التقليدي، مع تأمين مجموعة من الخيارات الرشيقة لإدارة المشاريع، وتطبيق ممارسات قائمة على السياق، وأمثلة التدفق في كامل الشركة. ويسمح اعتماد مجموعة أدوات "دي إيه" للشركات بتخصيص أيّ وسائل أو أطر عمل – سواء باعتماد الطرق التقليدية أو طريقة "سكرام" أو "سايف" – لتحقيق النتائج التي تميّزها عن المنافسين.

ويساهم دمج هاتَين الشركتَين بتوفير عرض قيمة فريد من نوعه ولا مثيل له إلى أصحاب المصلحة الذين يلتزمون بتحسين مرونة الأفراد والفرق والشركة.

ومن خلال الاستفادة من مجموعة أدوات "ديسيبلند أجايل":

    سيتمكن أعضاء "بيه إم آي" من إضافة قدرات وشهادات جديدة قويّة وموثوقة تميّزهم عن غيرهم وتفتح لهم الأبواب.
    سيتمكّن الممارسون الحاليّون من الاستفادة من نهج مصمّم ومراعٍ للمنهجية الرشيقة، مدفوع بطريقة تفكير رشيقة ومتاح بفضل العمليات التي تلائم السياق – ويسمح ذلك بتوفير نتائج أقوى من تلك التي يمكن تحقيقها باستخدام مقاربات وصفية أو مفروضة.
    ستستمتع الشركات حول العالم بمنهجية مصمّمة في مجال المرونة انطلاقاً من حاجاتها وسياقاتها المحددة.
    سيحظى شركاء "بيه إم آي" و"دي إيه" بإمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة النطاق من العروض لصالح أصحاب المصلحة والعملاء.
    سيحظى كل من "بيه إم آي" و"دي إيه" بإمكانية الوصول إلى أطر عمل الشركات والمحتوى عبر الإنترنت، بالإضافة إلى المحتوى الغني الذي يأتي مع المجتمع المتنوع واسع النطاق.

وقال سونيل براشارا، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "بيه إم آي"، في هذا السياق: "يشكّل هذا الاستحواذ عنصراً أساسياً مهمّاً آخر بالنسبة إلى ’بيه إم آي‘ – إذ يغطي وسائل جديدة للعمل في عالم يزداد مرونة، ويساهم بتوسيع قدرات مدراء المشاريع وممارسي المنهجية الرشيقة لإدارة المشاريع بشكلٍ أفضل. لقد أصبح ’بيه إم آي‘ حاليّاً في وضع مناسب يسمح له بإضافة قيمة أكبر للأعضاء من خلال توفير سلسلة كاملة من المنتجات والخدمات والتدريب والشهادات إلى مدراء المشاريع، والقادة ممن يستخدمون المنهجية الرشيقة لإدارة المشاريع وفرقهم أينما كانوا في مسيرتهم المهنيّة – حتى قبل معرفتهم لما يحتاجونه أحياناً. وبغض النظر عن المنهجية، سواء كانت تقليدية أو مرنة، فإنّ ’بيه إم آي‘ جاهز بشكلٍ فريد لتوفير القيمة للأفراد والشركات التي يخدمونها."

من جانبه، قال مارك لاينز، المشارك في إبتكار مجموعة أدوات "ديسيبلند أجايل" مع سكوت آمبلر: "تحاول جميع الشركات تقريباً اليوم أن تصبح أكثر مرونة ورشاقة. قد تكون حلول ’الحجم الواحد للجميع‘ نقطة انطلاق جيّدة في بعض الأحيان، لكنّها قد تواجه العقبات. وتعترف منهجية ’ديسيبلند أجايل‘ بأنّ كلّ شركة مختلفة، وأن هناك مجموعة وسائل عمل مختلفة في كلّ شركة. تتميز منهجية ’ديسيبلند أجايل‘ بأنها توافيكم حيثما كنتم، وتسمح لكم بتخصيص الحلول للطريقة التي تحتاجون إليها أنتم وشركتكم للعمل بشكل فعال."

تجدر الإشارة إلى أن عملية دمج الاستحواذ ستبدأ بشكلٍ فوريّ، وسيقدّم معهد "بيه إم آي" تفاصيل إضافيّة للأعضاء وأصحاب المصلحة الآخرين في الوقت المناسب.

لمحة عن معهد "بروجكت مانجمنت إنستيتيوت" ("بيه إم آي")

يُعتبر معهد "بروجكت مانجمنت إنستيتيوت" ("بي إم آي") إحدى الجمعيات الرائدة عالميّاً والمخصّصة للأشخاص الذين يعتبرون إدارة المشاريع والبرامج والحافظات مهنتهم. ويقدّم المعهد الذي تأسّس عام 1969 القيمة لأكثر من ثلاثة ملايين شخص من المهنيين الذين يعملون في جميع بلدان العالم تقريباً من خلال توفير الدعم والتعاون والتعليم والأبحاث العالمية. كما يعمل معهد "بيه إم آي" على تعزيز المسيرات المهنية وتحسين نجاح المؤسسات وترسيخ مهنة إدارة المشاريع من خلال المعايير والشهادات والمجتمعات والمصادر والأدوات والبحث الأكاديمي والمنشورات ودورات التطوير المهني وفرص التواصل المعترف بها عالمياً. وانطلاقاً من كونه جزءاً من عائلة "بيه إم آي"، يخلق موقع "بروجكت مانجمنت.كوم" (ProjectManagement.com) مجتمعاتٍ عالمية عبر الإنترنت تُوفر مصادر أكثر، وأدوات أفضل، وشبكات أوسع وآفاق أرحب. للمزيد من المعلومات يُرجى زيارة الروابط الإلكترونية التالية: www.PMI.org، وwww.projectmanagement.com، وwww.facebook.com/PMInstitute، وعلى "تويتر" على @PMInstitute.

لمحة عن "ديسيبلند أجايل"

تُعدّ مجموعة أدوات "ديسيبلند أجايل" المنهجية الرائدة في السوق لمساعدة الأفراد والفرق على القيام بخيارات أكثر اطّلاعاً، وتحسين طريقة العمل، ومساعدة المؤسسات على نشر استراتيجيّات انسيابيّة رشيقة لاتّخاذ قرارات أفضل. ويقدّم الشركاء والمدربين الحاصلين على شهادات تجربة مخصّصة للمساعدة على أمثلة تقديم حلول تكنولوجيا المعلومات وتأمين طريقة إنسيابية فعليّة في مجال الأعمال. وتعتمد الشركات بشكلٍ متزايد على المدربين المتخصصين في مجال منهجية "ديسيبلند أجايل" وشركائنا لتسريع إمكانية توفير قيمة الأعمال باستخدام استراتيجيّات رشيقة ومنضبطة لإدارة الأعمال تعكس واقع التسليم الرشيق والمرن في حالات الشركات المركبة. وقد تمّ تدريب أكثر من 12 ألف ممارس في 30 بلداً على منهجية "ديسيبلند أجايل"، كما تمّ بيع أكثر من 50 ألف كتاب "ديسيبلند أجايل".

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190809005432/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

ماري أورتيجا

هاتف: +16103564600 رقم داخلي: 7030

البريد الإلكتروني: mary.ortega@pmi.org

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/بروجكت-مانجمنت-إنستيتيوت-يعلن-عن-الاستحواذ-على-مجموعة-أدوات-ديسيبلند-أجايل/ar 

No comments:

Post a Comment