Friday, August 16, 2019

ماوسر إلكترونيكس وجرانت إماهارا يطلقان سلسلة التمكين المشترك للابتكار لعام 2019، "هندسة أفكار عظيمة"


فينيكس-الخميس 15 أغسطس 2019 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): قامت شركة "ماوسر إلكترونيكس" بالتعاون مع المهندس الشهير جرانت إماهارا للمرة الخامسة على التوالي في هذا الإصدار الأحدث من سلسلة التمكين المشترك للابتكار الحائزة على جوائز: هندسة أفكار عظيمة. لمشاهدة مقطع الفيديو الأول، يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://youtu.be/VRrqHSJFqlM.

ستقوم هذه السلسلة المكونة من أربعة أجزاء باستعراض عملية تحويل الأفكار إلى منتجات ودراسة الطريق المؤدية إلى التسويق- ابتداءً من الاكتشاف إلى التصميم والتطوير في نهاية المطاف. وسيقوم كل من إماهارا و"ماوسر" باستعراض المحطات والبدايات والعقبات، والإثارة المتمثلة في طرح الأفكار. سيقومون بإلقاء نظرة معمّقة على كيفية انتقال الأفراد والمجموعات الصغيرة من مرحلة توليد الأفكار إلى المنتجات النهائية في ظلّ غياب الموارد المؤسسية الضخمة والبنية التحتية التكنولوجية. وتجدر الإشارة إلى أن سلسلة هندسة أفكار عظيمة تحظى بدعمٍ من قِبَلِ موردي "ماوسر" القيّمين "أنالوج ديفايسز"، و"إنتل"، و"مايكروتشيب تكنولوجي"، و"موليكس".

ولإطلاق السلسلة، يقوم إماهارا بزايرة حلبة أريزونا للاختبارات التابعة لشركة "نيكولا موتور"، حيث يُجري مباحثاتٍ مع الرئيس التنفيذي تريفور ميلتون حول كيفية قيام شركة "نيكولا موتور" بتقديم رؤيتها لتصميم الشاحنات الهجينة إلى السوق، وإحداث تغيير جذري في الأثر الاقتصادي والبيئي للتجارة في هذه العملية.

وقال جلين سميث، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "ماوسر إلكترونيكس"، الموزع العالمي الرائد لأحدث أشباه الموصلات والمكونات الإلكترونية: "إنَّ الابتكار هو ما يحرك الخبراء التقنيين، من المصنّعين إلى المصممين المهنيين والمطورين. ونستمدّ الإلهام من الدافع الذي نراه لدى عملائنا لمواصلة إيجاد وتحسين المنتجات والخدمات والحلول التي يُمكنها أن تُحدث تحوّلاً في حياتنا اليومية".

ومن جهته، قال إماهارا، أحد أقدم العملاء لشركة "ماوسر": "يبدأ الأشخاص الذين يغيرون عالمنا من فكرة ويصلون بها إلى منتج نهائي مستمدين القوة من الفكر والتدريب والأدوات والمنتجات المتاحة. وأتطلع قدماً إلى عرض بعض الابتكارات التقنية المذهلة هذا العام".

وتجدر الإشارة إلى أن برنامج التمكين المشترك للابتكار يُعدّ أحد أكثر برامج تسويق المكونات الإلكترونية شهرة وتقديراً منذ عام 2015، حيث سلط الضوء على مجموعة من التطورات المبتكرة ابتداءً من إنترنت الأشياء والمدن الذكية في المستقبل ووصولاً إلى تقنيات الروبوتات.

لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع وسلسلة التمكين المشترك للابتكار بأكملها التابعة لشركة "ماوسر"، يرجى زيارة الرابط التالي:  www.mouser.com/empowering-innovation ومتابعة "ماوسر" على موقع "فيسبوك" و"تويتر".

وتسعى "ماوسر"، من خلال مجموعة منتجاتها الواسعة وخدمة العملاء غير المسبوقة، إلى تعزيز الابتكار بين مهندسي التصميم والمشترين عبر تقديم التكنولوجيا المتطورة. وتقوم "ماوسر" بتخزين أوسع مجموعة في العالم من أحدث أشباه الموصلات والمكونات الإلكترونية والتي يتم استخدامها في أحدث مشاريع التصميم. ويتم تحديث الموقع الإلكتروني لشركة "ماوسر إلكترونيكس" بصورة مستمرة ويوفر طرق بحث متطورة لمساعدة العملاء على تحديد المخزونات بسرعة. كما يضم موقع (Mouser.com) صفحات بيانات، وتصاميم مرجعية لمصممين محددين، وملاحظات تطبيقات، ومعلومات تصميم تقنية، وأدوات هندسية.

لمحة عن "ماوسر إلكترونيكس"

تعتبر "ماوسر إلكترونيكس"، وهي إحدى شركات "بيركشاير هاثاواي"، موزعاً حائز على جوائز ومعتمد لأشباه الموصلات والمكونات الإلكترونية ويركز على التقديم السريع للمنتجات الجديدة المقدمة من قبل شركائها المصنعين وذلك إلى مهندسي التصميم الإلكتروني والمشترين. ويتوافر الموقع الإلكتروني لهذه الموزعة العالمية (Mouser.com) بعدد من اللغات والعملات، ويضم أكثر من 5 ملايين منتج من نحو 800 مصنّعاً. وتوفر "ماوسر" 26 موقع دعم حول العالم لتقديم أفضل خدمة للعملاء وتشحن منتجاتها إلى أكثر من 630 ألف عميل في أكثر من 230 دولة ومنطقة انطلاقاً من منشأتها المتطورة في جنوب دالاس بتكساس والتي تمتد على مساحة 750 ألف قدم مربعة. للمزيد من المعلومات يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mouser.com.

لمحة عن جرانت إماهارا

حصد جرانت إماهارا شهرة واسعة في مجتمع الهندسة، وقام بربط خبرته الهندسية مع حياته المهنية الناجحة في مجال التلفاز والسينما. وبالإضافة إلى أدواره التي لعبها في برنامج "مدمرو الخرافات" وفيلم "باتل بوتس"، عمل إماهارا على العديد من شخصيات الروبوتات الشهيرة، بما فيها "آر2-دي2" من أفلام "حرب النجوم"، وجيف بيترسون، الهيكل العظمي المتحدث الذي يشار إليه باسم "الهيكل العظمي الروبوت" من "ذا ليت ليت شو مع كريج فيرجسون"، وأرنب "إنرجايزر".

علامات تجارية

إن "ماوسر" و"ماوسر إلكترونيكس" هي علامات تجارية مسجلة لصالح شركة "ماوسر إلكترونيكس". إن "إنتل" هي علامة تجارية مسجلة لصالح شركة "إنتل" في الولايات المتحدة وبلدان أخرى. إن جميع المنتجات والشعارات وأسماء الشركات المذكورة هنا قد تكون علامات تجارية عائدة لأصحابها.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

/https://www.businesswire.com/news/home/20190814005509/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بـ:

كيفين هيس

"ماوسر إلكترونيكس"

نائب الرئيس الأول لشؤون التسويق

هاتف: (817)8043833

البريد الإلكتروني: Kevin.Hess@mouser.com



للاستفسارات الصحفية يرجى الاتصال بـ:

كيلي دي جارمو

"ماوسر إلكترونيكس"

مدير الاتصالات المؤسسية وعلاقات الإعلام

هاتف: (817)8047764

البريد الإلكتروني: Kelly.DeGarmo@mouser.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/ماوسر-إلكترونيكس-وجرانت-إماهارا-يطلقان-سلسلة-التمكين-المشترك-للابتكار-لعام-2019-هندسة-أفكار-عظيمة/ar 

No comments:

Post a Comment